تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعـة عــالــم الــــمـــــرأة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

خلطات للحنة انشالله تعجبكم>>>>>>
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 14-05-2005, 11:12 PM
الصوره الرمزية لـ نجمة فجر 85
نجمة فجر 85 نجمة فجر 85 غير متصل
مشروع خريجــه
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2005
البلد: قطر موطني
التخصص: إعلام
قوّة التقييم: 64755195
نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي خلطات للحنة انشالله تعجبكم>>>>>>

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لمحبات صبغات الحناء.. والطبيعة .. وهم كثر

ألوان مختلفة وطبيعية ..أتمنى أن ترضي جميع القراء

نقدم لهم .. هذه الخلطات لألوان مختلفة..

اللون البني

1- 10 ملاعق كبيرة حناء.
2- عصير ليمونة.
3- 3 ملاعق من خل التفاح ( او الخل العادي)
4-3 ملاعق قشور باذنجان.
5- مقدار مناسب من الماء الساخن.
امزجي جميع المكونات ما عدا عصير الليمون.. اتركيها تتخمر لمدة 3 ساعات ثم اضيفي عصير الليمون و ضعيها على شعرك من ساعة الى 3 ساعات حسب درجة اللون المطلوبة..

اللون البني المحمر

1- 10 ملاعق كبيرة حناء.
2- عصير ليمونة.
4-ملعقتان من القهوة العربية.
امزجي جميع المكونات ما عدا عصير الليمون.. اتركيها تتخمر لمدة 3 ساعات ثم اضيفي عصير الليمون و ضعيها على شعرك من ساعة الى 3 ساعات حسب درجة اللون المطلوبة..

لون الشوكولاته

1- 10 ملاعق كبيرة حناء.
2- عصير ليمونة.
4-5 ملاعق من بودرة الكاكاو.

اللون الكستنائي..

1- 10 ملاعق كبيرة حناء.
2- عصير ليمونة.
4-كوب من مغلي البابونج.

اللون النحاسي

1- 10 ملاعق كبيرة حناء.
2- عصير ليمونة.
3-علبة سفن اب صغيرة
4- مقدار مناسب من الماء الساخن.

اللون الاحمر

1- 10 ملاعق كبيرة حناء.
2- عصير ليمونة.
3-كوب من مغلي الكركديه
5- 3 ملاعق من قشر الرمان المجفف.
6- كوب من خل التفاح ( او الخل العادي)

اللون التوتي

1- 10 ملاعق كبيرة حناء.
2- عصير ليمونة.
3-ملعقة لون طعام (توتي) في كوب من الماء.
5- كوب من شراب الفيمتو المركز.
6- كوب من خل التفاح ( او الخل العادي)

لون دم الغزال

1- 10 ملاعق كبيرة حناء.
2- عصير ليمونة.
3-كوبين من محلول دم الغزال ( ملعقة كبيرة من بودرة دم الغزال في كل كوب ماء )
5- كوب من خل التفاح ( او الخل العادي)

اللون الاشقر

- 10 ملاعق كبيرة حناء.
2- عصير ليمونتين.
3-3 ملاعق كركم.
5- ملعقة كبيرة من خل التفاح ( او الخل العادي)

جربووو وردو علي

اختكم نجمة فجر
الرد مع إقتباس
قديم 15-05-2005, 12:27 AM
بنت الحكومه بنت الحكومه غير متصل
جامعي ذهبي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2005
البلد: قطــ Do7a ــر
التخصص: GRADUATED
قوّة التقييم: 99222867
بنت الحكومه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحكومه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحكومه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحكومه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحكومه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحكومه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحكومه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحكومه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحكومه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحكومه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحكومه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: خلطات للحنة انشالله تعجبكم>>>>>>

يعطيج العافيه وماقصرتي

بس بصراحه من صغري ماحب الحنــــــــــا مادري ليش
الرد مع إقتباس
قديم 15-05-2005, 07:39 PM
الصوره الرمزية لـ أم عيسى
أم عيسى أم عيسى غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2005
البلد: قطر
التخصص: خريجة لغة عربية
قوّة التقييم: 21474880
أم عيسى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم عيسى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم عيسى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم عيسى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم عيسى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم عيسى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم عيسى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم عيسى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم عيسى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم عيسى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أم عيسى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ماتقصري حبيبتي .. والله يعطيج العافية .. وإنشالله راح أجرب وأخبرج ..

بس بغيت اسأل إذا كنت حاطه صبغ وهاي لايت في شعري تنفع الحنة ؟؟؟ بس الصبغة حاطتها من 5 شهور ..
ومشكورين ..

يامن قل عند نعمته شكري فلم يحرمني..
يامن قل عند بليته صبري فلم يخذلني..
يامن رآني على الخطايا فلم يفضحني..
يامن تحل بذكره عقد النوائب والشوائب..
يامن إليه المشتكى وإليه أمر الخلق عائد..
كن راحمي فلقد يئست من الأقارب والأباعد..

الرد مع إقتباس
قديم 15-05-2005, 11:21 PM
الصوره الرمزية لـ نجمة فجر 85
نجمة فجر 85 نجمة فجر 85 غير متصل
مشروع خريجــه
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2005
البلد: قطر موطني
التخصص: إعلام
قوّة التقييم: 64755195
نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نجمة فجر 85 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

هلا اختي ام عيسى

انا سمعت انة ممكن اتحطين الحنه على الشعر المصبوغ بس بعد ست شهور من الصبغة

بس اذا انتي ناوية تصبغين بعدين لاتحنينة

لانة لون الصبغة ماراح اتبين عدل.....

وبس

فمان الله
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع: