تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعـة الــحــــوار الــعــــام
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

من يقول ان اللبنانيات اجمل من الخليجيات فليدخل
مشاركة

أدوات الموضوع تقييم: تقييم الموضوع: 2 صوت, 5.00 متوسط. أساليب العرض
قديم 22-01-2004, 11:07 AM
الصوره الرمزية لـ التميمي
التميمي التميمي غير متصل
المبدع
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2003
البلد: قطر
قوّة التقييم: 214748377
التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي من يقول ان اللبنانيات اجمل من الخليجيات فليدخل

الى كل بناااااات منتدىى بعد التحيه لكم طبعاا

شفت موضوع واعجبني وحبيت انقله لكم .. وهو يخص اللي

يقولون ان اللبناانيااااااااااات اجمل من الخليجيات.. وان الخليجيات
ما يتحجبن الا لانهن غير واثقااااااااات في انفسهن ولا في جمالهن

او بالاحرىىىى ليس فيهن جماااال لكي يبدينه ..

ماراح اطووووول عليكم واخليكم مع المووضع واتمنى يعجبكم ...

((( اللبنانيات لسن أشد جمالا من الخليجيات وهذا الدليل )))
أي نعم .. فإن اللبنانيات لسن أشد جمالا من الخليجيات كما يعتقد بعض شباب الخليج ..

أسأل أي شاب يعتقد بهذا الأمر .. أن يفكر ولو لبرهه .. يا ترى .. لماذا برزت نساء وشابات لبنان بهذا المظهر الجذاب .. وهاتين العينين الكحيلتين .. وهاتين الساقين السمراوتين الرشيقتين اللامعتين

لا يخفى على القارئ النجيب .. أن التلفاز يجسد في الذهن الصوره .. فالقنوات اللبنانيه على سبيل المثال .. لم تترك نوعا من صبايا لبنان إلا ونشرته .. فمنهن الضحوك واللعوب والمدلعه ومنهن من لا تفارق الابتسامة صباحة وجهها .. ومنهن المتغنجه وذات العينين الواسعتين .. أو ذات الشقار والدلال ولم تنس أن تضع على وجهها الكحل والمسكره وأحمر الشفاه .. وهذا الشعر المنهمر والذي تلوح به يمنة ويسره

ثم نأتي إلى الملابس .. فمنها ما هو ساتر من الخصر إلى أخمص القدمين .. لكن ليس هذا هو القصد .. بل القصد هي تلك الفتحه الممتده من أول التنوره إلى آخرها .. والصبية تلوح بتنورتها وتهزها فينجلي كامل ساقها بهذه الفتحة والتي لا يسترها ساتر .. أو تلك القمصان والجليهات شديدة الضيقه حتى تكاد عظام الآنسه تخرج من مكانها من شدة ضيقه .. وقد بانت جميع أجزاء جسدها .. من الصدر والبطن الذي يفتق عن نعومة وطراوة بارزتين .. وذلك الميني جيب الذي يكسم الجسم من كل الجوانب حتى أنك ترى بها تفاصيل لحمها ..

وذلك الحذاء ذي الكعبين الشاهقين .. فتمر وتتمشى أمام المشاهدين كالعصفورة المغرده والتي لا تعرف الركون .. وقد تمايل خصرها ذات اليمين وذات الشمال .. بينما رموشها فقد أشبعتها بالمواد الكيميائية حتى أصبحت كريش الطاووس

هل تخيلتم معي الموقف الآن

وان كنتم تودون معرفة الحقيقه فأقولها لكم : هذا الدلع الأنثوي اللبناني هو عمل متعمد على شاشات التلفاز غرضه الاغراء .. لكنها ليست طريقة حديث أهل لبنان في الواقع

لكن .. ألم تفكروا ولو للحظه بأن عروسك والتي هي من بلدك فعلت ما فعلته صبية التلفاز .. فكيف سيكون شكلها

هل فكرتم .. أن هذا الجمال من الممكن أن يزول بنظرة واحده إلى صبية التلفاز في لحظة صحوها من النوم ودون أي من المغريات والتي تعمدت هي وضعها أمام التلفاز

أليس باستطاعة تلك الفتاة الخليجية البروز أمامك بذات المظهر لكن لا وألف لا .. فعفتها وحياؤها يمنعانها .. نعم هي تملك ذلك الوجه الباسم البشوش .. وتملك تلك الابتسامة العريضه .. وتملك ذلك الغنج والدلال .. وتملك تلك الساقين الممشوقتين .. وذلك الشعر الحالك الغزير .. والعينين البراقتين .. والجسد المتألق الناعم .. لكنها أذكى من أن تبيع جمالها من أجل عرض تلفازي لينظر إليها القريب والبعيد ويتلذذ بمحاسنها.

فأيهما بربك أجمل من قد باعت جمالها لكل شاب .. أم من أهدت ذات الجمال لك أنت وحدك وصانت نفسها وشرفها

وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم

(فاضفر بذات الدين تربت يداك )

وسلامتكم... اخوكم التميمي..

لاضاق صدرك من صواديف الايام ... دور على اللي آخر اسمة تميمي
الرد مع إقتباس
قديم 22-01-2004, 03:55 PM
business woman business woman غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Belgium

الإشتراك: Nov 2003
البلد: .
قوّة التقييم: 12
business woman is on a distinguished road
القياسي w momken tkoon ghal6an!!!

mar7abatemimy..
ana kteer batabe3 l mawadee3 yalle betnazelen,,, bas hal marra ana ma3ak w mesh ma3ak b nafs l wa2t...
la2enno ya temimy law ennak betshoof al manar channel bte3ref enno allah khala2 l lebanese woman b jamal 6abee3e... ana feyye a7ky ennak tshoof l LBC w bte3ref l far2 kaman,,, w bl nesbe lal fat7at wl o9a9 l tanye fa ana bashoof ka bent b jam3at qatar enno banat l do7a bye3maloaktar mn haik la2ennak ma shoft keef b koono labseen bl jam3a ma3 enno fee dakatra... l fat7a 2 meters wl 3a6r faye7 .... fa keef baddak te3ref sho 3am beseer w 3am te7ke 3al lebanese ,,, w law ro7t 3a lebanon b tshoof l kahleejeyat keef 3amleen...
ma3 e7terame..
bye
w bl nesbe lal lahje n tv fa yemken ente ma zort lebanon la te3ref addaish fee ekhtelaf bl lahjat 7atta bl mana6e2 l areebe 3an ba3da ...
thanks alot(7)
الرد مع إقتباس
قديم 22-01-2004, 07:05 PM
مريامي مريامي غير متصل
جامعي فضي

الإشتراك: Dec 2003
قوّة التقييم: 21474849
مريامي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريامي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريامي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريامي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريامي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريامي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريامي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريامي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريامي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريامي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريامي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

تسلم أخوي التميمي على الموضوع... والشباب فعلاً مقتنعين ان اللبنانية أجمل
من الخليجية طبعاً بفضل القنوات الفضائية.. وأذكر صديقتي راحت لبنان وقالت لي
بالحرف الواحد اللي نشوفه في التلفزيون غير واللي في لبنان غير...

تحياتـــــــــــــــي
مريامي

استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
الرد مع إقتباس
قديم 22-01-2004, 09:34 PM
التميمي التميمي غير متصل
المبدع
علم الدولة Qatar

التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب التميمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي business woman

بصراحة يا اختي حاولت اني اقراء الكلام.. بس ماعرفت.. كلتمج واللة.. ولا ادري اشلون ارد عليج.. ياريت لو اتقولينها با الانجليزي بيكون احسن تراني افهم انجليزي.... ومشكورة على المرور..

الرد مع إقتباس
قديم 22-01-2004, 10:47 PM
التميمي التميمي غير متصل
المبدع
علم الدولة Qatar

القياسي مريامي

يا هلا اختي مشكورة على المرور.. بس انا احب اقول وأريد الاحاطة ...انني لا أعمم ذلك على جميع الفتيات في لبنان ... ولكن الحديث عن الفتيات اللواتي تخلت عن دينها وشرفها وعفتها وكرامتها .. ووجدت من يؤيدها وينظر اليها نظرة إعجاب وإقتداء من قبل شبابنا ... وشاباتنا للأسف الشديد...!!!! لا اعلم من اين اتت وجهة المقارنه بين الفتاة الخليجية و هولاء الذين يعرضن اجسامهن ليلا نهار في القنوات التلفزيون والفيدو الكليب. ) ,'وطبعا هذا غصب عليهن يطلبه المخرج , ولو واحدة ما تؤدي الدور على الوجه المطلوب ( شاتوها با النعال ) هل لد يك علم ان المكياجات و الانوار الساطعه التى لو توضع على ( عنز ) لا اصبحت اجمل منهن , تلعب دور كبير فى تغير الشكل ... هل لد يك علم انك لو قابلت واحدة منهن على طبيعتها ستحلف و تقسم انها ليست التى تراها على الشاشه
( قبيحه .... ثقيلة د م .... نفس شينه ... وحدث ولا حرج ....

لا اعلم كيف اتت المقارنه بين فتاة تملك الجمال الطبيعى ( الفتاة الخليجية ) متمسكه بتعاليم
دينها واخلاقها مدرسة للمجتمع , وبين فتاة ماجنه ... ساقطه ... ( لا ) اخلاق ... مفسدة للمجتمع . فتاة وضعت الحياء و الادب ( تحت النعال) فتاة تعرض وجنتها للمغنى امام الله وخلقه وتقول ( بوسه لوسمحت ) والحمد لله على نعمة الاخلاق التي علمنا اياها ديننا الحنيف وغير الحركات في الفيدو الكليب وخاصا للى انشوفها في بعض القنوات.. وخاصا مثل مانشوف الحين.. استار اكديمي.. لا وللاسف في خليجين.. للاسف واللة....

ولكن في الاخير انا ماقول الكل. ولكن البعض.. من بنات لبنان..وخاصا للى يطلعون في القنوات التلفزيونية.. والظاهر اني راح انضرب اليوم... وسموحة...اخوكم/ التميمي

الرد مع إقتباس
قديم 23-01-2004, 01:37 AM
عنود الصيد عنود الصيد غير متصل
مشرفة جامعة الفن والشعر

الإشتراك: Nov 2003
البلد: قطــــــــــر
قوّة التقييم: 23
عنود الصيد will become famous soon enough عنود الصيد will become famous soon enough
القياسي

مشكوور اخوي التميمي.. بس ماضن ان اغلب الشباب يفكرون هالتفكير؟؟ يمكن بعضهم بس.. وطبعا اكيد في فرق كبير بين الطبيعه واللي يصيرعالشاشه..

وين أرضــــــــــك وين ؟؟ .... يا دوا المجروووح...
ان فقـــــــــــدتك عيــــن!!.... مافقــــــدتك روووح...
الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2004, 12:05 AM
الصوره الرمزية لـ دلوووعه البحرين
دلوووعه البحرين دلوووعه البحرين غير متصل
مشرفه سابقه
علم الدولة Bahrain

البلد: بيت أبوي
التخصص: دكتواراه بال ShOoOoPpInG
قوّة التقييم: 6412664
دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

انا براي ان الجمال مسأله نسبيه احتمال انا اشوف وحده اقول انها حلوة تجي انت تقول لا والله عاديه يجي ثالث يقول لا والله كريه ,, واذا جينا لمساله اللبس اقولك بصراحه الخليجيات لين سافروا للدول الاوروبيه وحتى لبنان تشوفهم ما تتوقع انهم خليجيات من طريقة اللبس والمكياج والتدلع وحتى في الخليج تحصل عبايتها مخصرة وملونه والعيون مكحله ( مو الكل ) وبصراحه ما تقدر تقول انهم احسن منا او احنا احسن منهم لكني متحيزة لبنات الخليج
(سوري شوي بطلع عن الموضوع لكن ودي اثير النقطه) الاخلاق في مرات تحصل لبنانيه حتى لو كانت بدون عبايه وشيله تكون اخلاقها احسن من اللي تلبس عبايه وشيله وحتى نقاب وقفازات لان في بعضهم ما يعرفون معنى ان وحده متنقبه بس عبالهم انها خلاص غطت ويها وتحصلها من تقعد في مكان بدت العقرة والحش في الاوادم زين شالفايده من الاحتشام الخارجي لازم اول تحشمين لسانج بعدين جسمج ؟؟؟

AlL I nEeD iN mY lIfE
iS U
الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2004, 12:48 AM
التميمي التميمي غير متصل
المبدع
علم الدولة Qatar

القياسي دلوووعه البحرين

السلام عليكم اختي... مثل ماقلتي مهب الكل.. واللة يستر على الجميع.. وانا مع الكلامج...العباية السوداء رمز من رموز الحشمةاختي والوقار وهي ليست جزءاً من التراث والعادات كما يعتقد البعض بل هي أحد مطالب الدين الإسلامي الذي يحث نسائنا على التستر والعفاف .. والعباية بلونها الأسود وسترها للمرأة من أعلى الرأس حتى أخمص الأقدام هو ما كان من جداتنا وأمهاتنا رحمهن الله وأطال في عمر الباقيات على قيد الحياة .. ولكن .. ماذا بالله عليكم الذي يحدث الآن ؟

عباية مخصرة وعباية مشقوقة وعباية ملونة وعباية فرنسي .. وقريبا ستكون الموضة هو شلحها والمشي بدونها وغداً سوف تذكرون كلام رجل لديه ( تسعة ألسنة ) كان يكتب مواضيعه في موقع الشامسي وإن غداً لناظره قريب !!

بنات اليوم .. آآآآه ثم آآآآه ثم آآآآه من بنات اليوم .. أصبح العيب عليهن هو لبس العبايا القديمة وأصبحت الموضة هي شقها أو تضييقها ويا حب الحريم للموضة .. !!

يقولون أن المرأة التي تلبس العبايات ذات الموديل القديم هن خنافس سوداء وأقول كذلك تذكروا أنكن مجرد فراشات تقليد !! العباية للحشمة والتستر وليسة للإغراء والجذب كما تعتقد بعض النساء ولو كان بيدي لمنعت كل امرأة من لبس عباية فاضحة أو ضيقة لا تستر شيئاً .. المصيبة يا إخوان أن العباية والشيلة تحولت من عبادة إلى مجرد عادة وهذا عيب خطير يجب أن نقضي عليه قبل أن يقضي علينا !!

نحن أهل الخليج أكثر شعوب العالم تستراً وحشمة ونادراً ما ترى الموضة طريقها إلى نفوس الخليجيات وأقول هنا في الشارع وليس في البيت لأن البيت هو جنة المرأة تفعل فيه ما تشاء .. والعيب أكبر العيب أن تضيق المرأة عند خصرها بحجة الموضة أو لأنها شاهدت امرأة غشيمة فعلت هذا فسارعت إلى تقليدها !! للاسف والله اختي انشوف كل هذا ..والله ثم والله ثم والله ان جمالك يا اختي الخليجية..وروعتك في حشمتك .

ووالله ثم والله ثم والله مهما فعلت لإغواء اي شاب فأنه اذا اراد الزواج لا يبحث

إلا عن البنت المحشمه .والله ماذا أقول ............ غير أنه نــــــــــــــقــــــص بحق

الفتاة .........تعالي شوفي الاسواق والبهذله الحاصلة فيها ولا الامكان العامة والفضائح التى

تحصل فيها........ والله مهما قلت ومهما تكلمت ....ما راح اوفي للموضوع حقه بتاتاً

الله يستر علينا وعلى أخواتنا وبناتنا........ويهدينا جميعاً الى طريق الصلاح........في بيئه

المغريات الجارفة ........ والتيارات التى نعيشها في زمننا هذا......

شكرا اختي .. على المرور وعلى التواصل.. بس تبين انبط جبدي واللة.. ومنج السموحة... اخوج التميمي

الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2004, 01:08 AM
الصوره الرمزية لـ دلوووعه البحرين
دلوووعه البحرين دلوووعه البحرين غير متصل
مشرفه سابقه
علم الدولة Bahrain

البلد: بيت أبوي
التخصص: دكتواراه بال ShOoOoPpInG
قوّة التقييم: 6412664
دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلوووعه البحرين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

اللهم آآآآآآآآمين ومسموح بس انا اثرت نقطه الاخلاق ويا ليت تناقشونها

AlL I nEeD iN mY lIfE
iS U
الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2004, 01:12 AM
التميمي التميمي غير متصل
المبدع
علم الدولة Qatar

القياسي دلوووعه البحرين

لا عادي اختي.. الموضوع وايد حلو.. وياريت ومثل ماقلتي.. نبغي انشوف الردود الناس.. واللة يعين ويستر على الكل مشكورة اختي

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة