تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > كليـة الآداب والعـلـوم > الإعلام
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

الجريمة الالكترونيه .. اللي عنده اي معلومات عن هالموضوع لا يبخل على اخته عصوووفة:) ..
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 12-04-2005, 07:22 PM
العاصفة العاصفة غير متصل
جامعي جديد

الإشتراك: Dec 2003
قوّة التقييم: 119144
العاصفة has a reputation beyond repute العاصفة has a reputation beyond repute العاصفة has a reputation beyond repute العاصفة has a reputation beyond repute العاصفة has a reputation beyond repute العاصفة has a reputation beyond repute العاصفة has a reputation beyond repute العاصفة has a reputation beyond repute العاصفة has a reputation beyond repute العاصفة has a reputation beyond repute العاصفة has a reputation beyond repute
icon14 الجريمة الالكترونيه .. اللي عنده اي معلومات عن هالموضوع لا يبخل على اخته عصوووفة:) ..

السلالالام عليكم ..

ما عليكم امر ,,

اللي عنده اي معلوومه عن الجريمة الالكترونيه يساعدني ..

قصه قراها .. مقال .. وثائق .. اي شي ..

لا تبخلون على اختكم ..

خصوصا اللي ماخذين عن د.توفيق تكنولوجيا المعلومات يعرفون حق هالموضوع ..

و مشكورين مقدماً ..

اييييييييييييييييييييييه ..

صبرٌ جميل و الله المستعاااان ..

صبرٌجميل..والله المستعان

شكلي مابخلص الجامعةالا وأنامن طول المسافةبين المباني!

<<بالضبط نفس اللي تسويه الجامعةفينا..الله يعينا

احس الـ متلمذ على يد أعضاءالجامعه..لان عندهم أفكار أعجب من افكاره لطردنامن الجامعه!

عموماً أعضاءالجامعة واللي مايتسماش مشتركين في الصفات..الاعضاء يبون يطردونامن الجامعةوهو يبي يطردنامن الجنه!

اعوذ بالله منك يا ابليس

والله يصبرناعلى بلاوي الجامعةو ينجحنا

<<هالوردة لكل شخص فاضي وقرأ توقيعي

واستعنى عالشقى بالله
الرد مع إقتباس
قديم 13-04-2005, 05:26 PM
جيمس بوند جيمس بوند غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2004
قوّة التقييم: 12
جيمس بوند is on a distinguished road
القياسي الرد: الجريمة الالكترونيه .. اللي عنده اي معلومات عن هالموضوع لا يبخل على اخته عصوووفة:) ..

حتى انا ابي اذا لقيت خبريني....
الرد مع إقتباس
قديم 16-04-2005, 02:36 AM
الصوره الرمزية لـ ~ْهمســـــات~ْ
~ْهمســـــات~ْ ~ْهمســـــات~ْ غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2005
البلد: الغاليـــــ قطــــر ــة
قوّة التقييم: 214748375
~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ~ْهمســـــات~ْ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: الجريمة الالكترونيه .. اللي عنده اي معلومات عن هالموضوع لا يبخل على اخته عصوووفة:) ..

اي والله حتى انا ابي اذا عندكم .. بليز اللي عنده يقولنا

اللي تعجبه مواضيعي ومشاركاتي يدعيلي ويقيمني
الرد مع إقتباس
قديم 19-04-2005, 02:47 AM
الصوره الرمزية لـ حاملة المسك
حاملة المسك حاملة المسك غير متصل
رحمتك يارب
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2004
قوّة التقييم: 71767
حاملة المسك has a reputation beyond repute حاملة المسك has a reputation beyond repute حاملة المسك has a reputation beyond repute حاملة المسك has a reputation beyond repute حاملة المسك has a reputation beyond repute حاملة المسك has a reputation beyond repute حاملة المسك has a reputation beyond repute حاملة المسك has a reputation beyond repute حاملة المسك has a reputation beyond repute حاملة المسك has a reputation beyond repute حاملة المسك has a reputation beyond repute

عليكم السلام والرحمه

هلا اختي

لقيت هالمقاله اتمنى تفيدكم
http://www.al-jazirah.com.sa/digimag/20042003/por10.htm

احترامي وتقديري
الرد مع إقتباس
قديم 19-04-2005, 01:02 PM
دموع الحب دموع الحب غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2005
قوّة التقييم: 0
دموع الحب is on a distinguished road

هلاااااااااااااااااااااااا باختي عصفوره

انت تبي بحث او اش باضبط

اذا تبي بحث كتبي رساله الي دموع الحب عن موضوع البحث وخلال اسبوع يكون البحث جاهز

دموع الحب
الرد مع إقتباس
قديم 21-04-2005, 03:39 AM
qatar2000 qatar2000 غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

qatar2000 is on a distinguished road

مجلة المجلة العدد 1252 بتاريخ 14/2/2004 الثار الالكتروني
الرد مع إقتباس
قديم 21-04-2005, 11:00 AM
الصوره الرمزية لـ الريـــــم
الريـــــم الريـــــم غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الريـــــم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريـــــم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريـــــم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريـــــم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريـــــم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريـــــم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريـــــم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريـــــم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريـــــم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريـــــم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريـــــم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تقدرون تدخلون على محرك البحث (Google) وتكتبون في مربع البحث (الجريمة الالكترونية) وانشااللة تحصلون الي تبونه
اتمنى انكم استفدتوا من كلامي!!
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة