تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإداري > جامعة إعلانـات وأخبـار المنتــدى
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

[شرح] كيفية حفظ الموضوع بالكامل مع المشاركات على الجهاز
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 31-03-2005, 11:23 PM
الصوره الرمزية لـ BoYagoob
BoYagoob BoYagoob غير متصل
Technical Support
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2003
البلد: Doha
التخصص: Electrical Engineer
قوّة التقييم: 214748388
BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي [شرح] كيفية حفظ الموضوع بالكامل مع المشاركات على الجهاز

بسم الله الرحمن الرحيم ..

أخواني وخواتي الأعضاء الكرام ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هذا شرح بسيط .. لكيفية حفظ أي موضوع من مواضيع المنتدى مع مشاركاته في ملف TEXT .. وتحميلها على الجهاز ..

كما بالشكل :

.
.

بإمكانكم التجربة .. وبإذن الله يكون التطبيق سهل عليكم ..

.
.

أخوكم / بويعقوب ،،،
الرد مع إقتباس
قديم 31-03-2005, 11:25 PM
Ahmad Ahmad غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
Ahmad غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

الإشتراك: Dec 2003
البلد: QATAR
قوّة التقييم: 214748396
Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: [شرح] كيفية حفظ الموضوع بالكامل مع المشاركات على الجهاز

تسلم أخوي بويعقوب.

خاصية مفيدة، أحتاجها كثيراً حيث أنني أقوم بتخزين الكثير من المواضيع.

يعطيك العافية.

(فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)

( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)
الرد مع إقتباس
قديم 31-03-2005, 11:36 PM
Technical Support
علم الدولة Qatar

BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

:: أخوي Ahmad ::

الله يسلمك ويعافيك ياخوي ..
ما قصرت أخوي على تواصلك وتشجيعك المستمر ..
وبإذن الله تسهل هالخاصية عليك في حفظ ولو بعض المواضيع من غير ما تثقل عليك حجم ملفات المنتدى الزائدة ..

وبارك الله فيك أخوي ..

الرد مع إقتباس
قديم 01-04-2005, 12:25 AM
الصوره الرمزية لـ «SupeR«Q»StaR»
«SupeR«Q»StaR» «SupeR«Q»StaR» غير متصل
:: لا اله الا الله ::
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2005
البلد: :: MoOoN ::
التخصص: Pilot
قوّة التقييم: 189136195
«SupeR«Q»StaR» يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب «SupeR«Q»StaR» يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب «SupeR«Q»StaR» يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب «SupeR«Q»StaR» يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب «SupeR«Q»StaR» يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب «SupeR«Q»StaR» يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب «SupeR«Q»StaR» يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب «SupeR«Q»StaR» يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب «SupeR«Q»StaR» يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب «SupeR«Q»StaR» يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب «SupeR«Q»StaR» يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

Thank U Bo Y3goob

:]

.
.
Super

A good beginning makes a good ending
الرد مع إقتباس
قديم 01-04-2005, 12:51 AM
نـــور قـــطــر نـــور قـــطــر غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2003
البلد: Qatar
نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيك العافية أخوي على هالخاصية ,,

بارك الله فيك

إلى ... " الله يحفظكم " ..
الرد مع إقتباس
قديم 01-04-2005, 11:17 AM
بنت الذيب بنت الذيب غير متصل
Deputy Director
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2004
البلد: Qatar
التخصص: Computer Engineer
قوّة التقييم: 214748386
بنت الذيب قد اوقف السمعة

الله والله زين..

ماتقصر يا بويعقوووب

وعساك على القوه..

سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه .
الرد مع إقتباس
قديم 01-04-2005, 12:34 PM
الصوره الرمزية لـ qaj000
qaj000 qaj000 غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar

البلد: قطــــــر
قوّة التقييم: 214748378
qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qaj000 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

BoYagoob
:: Technical Staff ::

خاصيه جميله تشكر عليها يالغالي
اكيد سوف نستفيد منها

شاكر جهودك المتواصله
يعطيك العافية
تحياتي ,,,

الرد مع إقتباس
قديم 01-04-2005, 01:00 PM
مريم مريم غير متصل
مؤسسة المنتدى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2003
البلد: قطر
قوّة التقييم: 214748393
مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ماقصرت أخوي بويعقوب .. خاصية متميزه ..
..

" بيــتي يــا بــعد كــل بيــت "
..
الرد مع إقتباس
قديم 01-04-2005, 03:12 PM
Technical Support
علم الدولة Qatar

أخوي «SupeR«Q»StaR»
أختي نـــور قـــطــر
أختي بنت الذيب
أخوي qaj000
أختي مريم

...
..
.

ألف شكر لكم يالطيبين على ردودكم وتشجيعكم المستمر ..
وبإذن الله الكل يستفيد من هذه الخاصية الصغيرة ..
وبارك الله فيكم أخواني .. ولا تحرمونا من هذا التواصل الجميل ..

.
.

أخوكم / بويعقوب ،،،
الرد مع إقتباس
قديم 01-04-2005, 03:18 PM
الصوره الرمزية لـ المهندي
المهندي المهندي غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
المهندي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: LOOKING FORWARD

البلد: قــ HA ــطــ DO ــر
التخصص: Information Science
قوّة التقييم: 214748379
المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المهندي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

thanx BoYagoob
you've always been the best

سلامي

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك
أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة