تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > كليــــــة التربيـــــــــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

تخصص علم النفس
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 13-03-2013, 10:25 PM
عبير قطر عبير قطر غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2007
قوّة التقييم: 21474845
عبير قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبير قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبير قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبير قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبير قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبير قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبير قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبير قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبير قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبير قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عبير قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي تخصص علم النفس

مرحباااا

ممكن اللى عنده خطة تخصص علم النفس يعطينى اياها ؟
محتاجتها ظرورى
الرد مع إقتباس
قديم 16-03-2013, 04:01 PM
الصوره الرمزية لـ smart g!rl
smart g!rl smart g!rl غير متصل
مشرفة كلية التربية
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2007
البلد: قــــطــــ داري ـــــــر
التخصص: خريجة كلية التربية
قوّة التقييم: 214748376
smart g!rl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smart g!rl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smart g!rl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smart g!rl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smart g!rl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smart g!rl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smart g!rl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smart g!rl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smart g!rl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smart g!rl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smart g!rl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: تخصص علم النفس

علم النفس تبع كلية الاداب والعلوم اتوقع مش تبع كلية التربية

وشكرا

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة