تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > كليـة الآداب والعـلـوم
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

من أفضل وأسهل دكتور إنجليزي 1
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 10-09-2012, 01:35 PM
عبد القوي عبد القوي غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2010
قوّة التقييم: 0
عبد القوي is on a distinguished road
القياسي من أفضل وأسهل دكتور إنجليزي 1

السلام عليكم جميعا

رجاء اللي يعرف دكاترة سهلين يخبرنا

وكذلك دكاترة صعبين حتى نحذر منهم

وشكرا
الرد مع إقتباس
قديم 10-09-2012, 02:20 PM
الصوره الرمزية لـ غآيتي رضى' ربي
غآيتي رضى' ربي غآيتي رضى' ربي غير متصل
[..{بإذن الله سـ أكون}..]
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2011
البلد: [..{أعذريني يآفلسطيني}..]
التخصص: من لآ يبتسم سيضرب..!
قوّة التقييم: 214748374
غآيتي رضى' ربي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غآيتي رضى' ربي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غآيتي رضى' ربي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غآيتي رضى' ربي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غآيتي رضى' ربي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غآيتي رضى' ربي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غآيتي رضى' ربي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غآيتي رضى' ربي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غآيتي رضى' ربي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غآيتي رضى' ربي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غآيتي رضى' ربي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: من أفضل وأسهل دكتور إنجليزي 1

دآئمآ أسمعهم يمدحون: "إلين" و"نيك" و"جيوفري" و"أولغآ" و"علآء الدين"..]
/
\
/
لكني أخذت عند "ميري المريدي",, وقد ذمهآ البعض,, لكني وجدتهآ رآئعه../ قد يكون الآخرون أفضل منهآ,, لم أجرب الجميع..]
وصديقتي حذرتني من التسجيل عند "ديفيد",, المشكله أنني لآ أعلم مآ إسم العآئله,, فأصبحت أتجنب كل شخص إسمه ديفيد,, مع العلم أن أفضل دكتور تأسيسي إنجليزي لدي كآن إسمه "ديفيد مورآن",, وهو أكثر من رآئع..]
/
\
/
بالتوفيق..]

"اللهم أنت ربي,, لآ إلـ'ـه إلآ أنت,, خلقتني وأنآ عبدك,, وأنآ على عهدك ووعدك مآ إستطعت,, أعوذ بك من شر مآ صنعت,, أبوء لك بنعمتك علي,, وأبوء بذنبي,, فإغفر لي,, فإنه لآ يغفر الذنوب إلآ أنت.."
/
\
/
''‏اللهم إني أسألك إيمآنآً دآئمآ,, وأسألك قلبآً خآشعآ,, وأسألك علمآ ‏نآفعآ,, وأسألك يقينآً صآدقآ,, وأسألك ‏دينآً قيمآ,, وأسألك العآفية من كل ‏بلية..''
/
\
/
"سبحآنك اللهم وبحمدك,, أشهد أن لآ إلـ'ـه إلآ أنت,, أستغفرك وأتوب إليك.."
/
\
/
"اللهم صلِ على سيدنآ محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.."
/
\
/
"السلآم عليكم والرحمه والإكرآم.."
الرد مع إقتباس
قديم 10-09-2012, 02:43 PM
general science general science غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2012
قوّة التقييم: 0
general science is on a distinguished road

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اكثر اسم سمعته هو علاء الدين.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الرد مع إقتباس
قديم 11-09-2012, 08:30 AM
الصوره الرمزية لـ برااعم قطر
برااعم قطر برااعم قطر غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2011
البلد: قطر
التخصص: إعلام/ انجليزي
قوّة التقييم: 214748369
برااعم قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب برااعم قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب برااعم قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب برااعم قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب برااعم قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب برااعم قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب برااعم قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب برااعم قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب برااعم قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب برااعم قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب برااعم قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

علاء الدين حلواني
كارمن
جيفري

الرد مع إقتباس
قديم 12-09-2012, 01:55 AM
صافينا صافينا غير متصل
جامعي برونزي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2009
قوّة التقييم: 21474843
صافينا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صافينا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صافينا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صافينا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صافينا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صافينا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صافينا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صافينا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صافينا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صافينا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صافينا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

دكتــــــــــــــــــور علاء الدين حلواني .. ممتاز جــــــــــــــدا جدا جدا
الرد مع إقتباس
قديم 13-09-2012, 02:00 AM
الصوره الرمزية لـ smile-111
smile-111 smile-111 غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2008
البلد: دار ابو مشعل
قوّة التقييم: 21474845
smile-111 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smile-111 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smile-111 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smile-111 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smile-111 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smile-111 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smile-111 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smile-111 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smile-111 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smile-111 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smile-111 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

زين حبايبي شرايكم في محمد الحسن البكري اخوي ماخذعنده
الرد مع إقتباس
قديم 13-09-2012, 06:26 AM
الصوره الرمزية لـ غآيتي رضى' ربي
غآيتي رضى' ربي غآيتي رضى' ربي غير متصل
[..{بإذن الله سـ أكون}..]
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2011
البلد: [..{أعذريني يآفلسطيني}..]
التخصص: من لآ يبتسم سيضرب..!
قوّة التقييم: 214748374
غآيتي رضى' ربي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غآيتي رضى' ربي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غآيتي رضى' ربي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غآيتي رضى' ربي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غآيتي رضى' ربي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غآيتي رضى' ربي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غآيتي رضى' ربي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غآيتي رضى' ربي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غآيتي رضى' ربي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غآيتي رضى' ربي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غآيتي رضى' ربي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

^
^
العذر,, مآ سمعت بهذآ الإسم..]

"اللهم أنت ربي,, لآ إلـ'ـه إلآ أنت,, خلقتني وأنآ عبدك,, وأنآ على عهدك ووعدك مآ إستطعت,, أعوذ بك من شر مآ صنعت,, أبوء لك بنعمتك علي,, وأبوء بذنبي,, فإغفر لي,, فإنه لآ يغفر الذنوب إلآ أنت.."
/
\
/
''‏اللهم إني أسألك إيمآنآً دآئمآ,, وأسألك قلبآً خآشعآ,, وأسألك علمآ ‏نآفعآ,, وأسألك يقينآً صآدقآ,, وأسألك ‏دينآً قيمآ,, وأسألك العآفية من كل ‏بلية..''
/
\
/
"سبحآنك اللهم وبحمدك,, أشهد أن لآ إلـ'ـه إلآ أنت,, أستغفرك وأتوب إليك.."
/
\
/
"اللهم صلِ على سيدنآ محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.."
/
\
/
"السلآم عليكم والرحمه والإكرآم.."