تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الاسـتـفـسـارات الجـامعية
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

ماهي المتطلبات العامة لتخصص علم الاجتماع؟؟
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 11-08-2012, 04:13 AM
ليت ولكن ليت ولكن غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2009
قوّة التقييم: 0
ليت ولكن is on a distinguished road
القياسي ماهي المتطلبات العامة لتخصص علم الاجتماع؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سااااااااااااااعدوني متوهقة ماادري شو اسوي

اريد اسال عن المتطلبات العامة لتخصص علم الاجتماع؟؟؟

ورفيجتي خبرتني انة علشان اسجل مواد التخصص لازم اخلص متطلبات الجامعة حتي الحين مخلصة عربي1 و ثقافة اسلامية

طبعا اريد انا مسجلة للكورس الجاي متطلبين وهو عربي2 و تاريخ قطر

حاولت اسجل انجلش بوست 1 ويطلع لي erro وحاولت اسجل الحضارة الاسلامية كلها مسكرة

السؤال : هل صحيح انة لاز اخلص 6 متطلبات الجامعة علشان اقدر اخذ مواد التخصص؟؟ احد يصلح لي هاذي المعلومة اذا كانت صحيحة او خطاء

للين الحين ماقدرت اسجل إلا متطلبين
هل استطيع ان اسجل مادتين تخصص و مادتيين متطلبات؟؟

وماهو رفع السقف؟؟؟

احد يعرف ايميل راية المري؟؟؟
الرد مع إقتباس
قديم 14-08-2012, 12:47 AM
الصوره الرمزية لـ صيدلانية وافتخر
صيدلانية وافتخر صيدلانية وافتخر غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2012
البلد: قطر / الدوحة
التخصص: Pharmacy
قوّة التقييم: 214748367
صيدلانية وافتخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صيدلانية وافتخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صيدلانية وافتخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صيدلانية وافتخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صيدلانية وافتخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صيدلانية وافتخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صيدلانية وافتخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صيدلانية وافتخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صيدلانية وافتخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صيدلانية وافتخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صيدلانية وافتخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: ماهي المتطلبات العامة لتخصص علم الاجتماع؟؟

أنا الي أعرفة انه ماله خص مواد التخصص بالمتطلبات الا للطلاب الجدد الي على الخطة العربيه << لان موادهم الي بالعربي للحين ما افتًحت لهم لذلك يأخذون متطلبات الحين
بالنسبة للسؤال الثاني أكيد تقدرين << ادخلي البانًًر وشوقي هل يصير تسجلًين او لا < شوفي هل يطلع لج خطأ او عادي
بس أنا متأكدة من هالكلام أكيد يصير انًج تسجلًين متطلبات مع مواد التخصص وما في اي إشكالية

رفع السقف هو عبارة عن ورقة تؤخذ من القبول والتسجيل او من المرشدة اذا كنتي تبيًن تسجلًين مادة وكانت كل المجاميع مسًكرة فتاخذين هالورقة وتوديًنها عند الدكتور يوقع عليها عشان يضيفًج للمجموعة << بس غالبا الدكتور ما يرضى يسوي هالشي وكل مرة يطلًعون للطلاب حجة

وآسفة ما اعرف رقم راية المري

بالتوفيق *

انا ابعد ابعد من طموح الاول وهم الاخير
وانا اعمق اعمق من حديث تخنقه عبرة ملام
الرد مع إقتباس
قديم 14-08-2012, 09:55 AM
الصوره الرمزية لـ برااعم قطر
برااعم قطر برااعم قطر غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2011
البلد: قطر
التخصص: إعلام/ انجليزي
قوّة التقييم: 214748369
برااعم قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب برااعم قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب برااعم قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب برااعم قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب برااعم قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب برااعم قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب برااعم قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب برااعم قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب برااعم قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب برااعم قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب برااعم قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: ماهي المتطلبات العامة لتخصص علم الاجتماع؟؟

أختي أكيد تقدرين تسجلين أول مقرر من مقررات علم الإجتماع إللي هو مدخل إلى علم الإجتماع لأنها بتفتح لج المقررات اللي بعدها..
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة