تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الترفيهي > جــامـعــة استراحة المنتـدى
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

اجملـ وآآروعـ "_"تغآآريد تويتر "_" من وجههـ نظركـ
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 11-02-2012, 07:26 PM
الصوره الرمزية لـ }{آلنظآفه آلعآمه}{
}{آلنظآفه آلعآمه}{ }{آلنظآفه آلعآمه}{ غير متصل
الاميره الاخيره
علم الدولة Qatar
}{آلنظآفه آلعآمه}{ غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: لم أجد )(آلنضآم آلعآم)(

الإشتراك: Jan 2012
البلد: مايخصكم فيني!!!
التخصص: استحي اقول @_@
قوّة التقييم: 214748368
}{آلنظآفه آلعآمه}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{آلنظآفه آلعآمه}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{آلنظآفه آلعآمه}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{آلنظآفه آلعآمه}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{آلنظآفه آلعآمه}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{آلنظآفه آلعآمه}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{آلنظآفه آلعآمه}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{آلنظآفه آلعآمه}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{آلنظآفه آلعآمه}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{آلنظآفه آلعآمه}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{آلنظآفه آلعآمه}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Cool اجملـ وآآروعـ "_"تغآآريد تويتر "_" من وجههـ نظركـ

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا احد في الاونه الاخيره يجهل تويتر ومدى فاعليته في المجتمع
واكيد كل واحد منا عندما يتصفح تغاريد تويتر سيعجبه تغريده معينه لانها تعبر عن وجهه نضره افي موضوع ما او قضيه معينه .

ان هدفي من طرح هذا الموضوع هو الفائده التي اثق بانها ستعم الجميع!!
فأود منك عزيزي العضو ان تشاركنا وتضع التغاريد التي ترى انها ستعم بالفائده ع جميع شراائح المجتمع!!

وشكرآآ
الرد مع إقتباس
قديم 11-02-2012, 07:29 PM
الاميره الاخيره
علم الدولة Qatar

}{آلنظآفه آلعآمه}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{آلنظآفه آلعآمه}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{آلنظآفه آلعآمه}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{آلنظآفه آلعآمه}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{آلنظآفه آلعآمه}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{آلنظآفه آلعآمه}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{آلنظآفه آلعآمه}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{آلنظآفه آلعآمه}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{آلنظآفه آلعآمه}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{آلنظآفه آلعآمه}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{آلنظآفه آلعآمه}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: اجملـ وآآروعـ "_"تغآآريد تويتر "_" من وجههـ نظركـ

اجمل تغريده من وجهه نضري :
اقتباس:
د. محمد العريفي يا خادم الحرمين..يا ولي العهد.. ارحموا طفلا يبكي..وأما تشكي..وزوجة ترثي.. ارحموا شابا ذهب عمره وراء القضبان..وفتاة تنتظر أباها لتتزوج

الرد مع إقتباس
قديم 14-02-2012, 10:33 AM
الصوره الرمزية لـ فـواز
فـواز فـواز غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Saudi Arabia

الإشتراك: Mar 2009
البلد: الـــريــــاض
قوّة التقييم: 0
فـواز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فـواز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فـواز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فـواز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فـواز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فـواز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فـواز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فـواز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فـواز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فـواز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فـواز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

موضوعك رووعه لو جمعتي الثنتين سوا الفيس والتويتر >> مايعرف شي عن التويتر الفيس ويخب عليه

اجمل كلمات حاطها في بروفايلي

اقتباس:
إذا گنت في صلاة فـ آحفــــظ قلبگ

وإذا گنت في مجلس الناس فـ آحفظ لسانگ

وإذا گنت في بيوت الناس فـ آحفظ بصرگ

وإذا گنت على الطعــام فـ آحفظ معدتگ

واثــنــتـــان لا تذگرهمـــا أبدأ

إســاءةالناس إليگ

وإحسانگ للناس

الرد مع إقتباس
قديم 14-02-2012, 01:14 PM
الاميره الاخيره
علم الدولة Qatar

الله الله كلمااات في غايه الجمال !!لو كلنا التزمنا فيهم كان الدنيا بخير <<للاسف نأذن ف خراابه!!
ترى انا اعرف بس حق تويتر اما الفيس مااعرف له عشان جيه انا ماجمعتهم مثل ماتفضلت.
بس تقدر تحط فيه الكلام اللي تبيه سواء من تويتر او الفيس <<براااحتك البيت بيتك <<اقصد الموضووع موضووعك
مشكووور وااااايد ع مروورك الطيب
الرد مع إقتباس
قديم 16-02-2012, 11:45 AM
الصوره الرمزية لـ روائع**
روائع** روائع** غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2010
البلد: بين أفكاري المُتشربكة_ّ
قوّة التقييم: 214748370
روائع** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب روائع** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب روائع** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب روائع** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب روائع** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب روائع** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب روائع** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب روائع** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب روائع** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب روائع** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب روائع** يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

"التعرف إلى الله هو سلوى الحزين،وأمان الخائف،وعز الذليل،وقوة الضعيف،وغنى الفقير،وهو الجاه العظيم الذي لا ينقطع ولايتوقف،ولايعتريه ضعف أونقص."

"إغتنام الحياة ذاتها يكون أجمل ما يكون
حين نغدو قرب من نحب!"

"تعلمت من دروس الخصومة أنه من الشر إقحام العوام والصغار والبسطاء في دهاليزها، وهم غير مستبصرين، بل على قاعدة
(مع الخيل يا شقراء)!"

"الدمع أقوى لغة، إحساس عميق بالظرف أياً كان نوعه!."

"الحقيقة دائماً تبدو أصغر من الأوهام التي تغلفها وتدور حولها!"

"خير دواء للقلوب هو استحضار عظمة علّام الغيوب،والتدرج بالنفس في مراقي معرفته والإيمان به سبحانه،حتى تصل إلى درجة:«أن تعبد الله كأنك تراه»"

د.سلمان العودة.

يعطيج العافية على الموضوع الرائع.

سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم.
الرد مع إقتباس
قديم 27-02-2012, 09:29 AM
مرهفة الاحساسـ مرهفة الاحساسـ غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2011
مرهفة الاحساسـ is on a distinguished road

المثقف الفارِغَ :- ھٓو الذيّ يقرأ فيّ شتىّ العلومْ ، و على اطرّآفْ المكتبه [مصحف] ( لمْ يمسه ابداً )
الرد مع إقتباس
قديم 27-02-2012, 01:39 PM
عاقل عاقل غير متصل
جامعي موقوف
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2009
البلد: درب التبانة , الهلال
التخصص: Computer Science
عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
It always seems impossible until its done. -Nelson Mandela

اقتباس:
اقرأ .. وستكون النتيجة نفس الكلمة ولكن من اليسار الى اليمين !

اقتباس:
يُولِد الرِجلِ مرّتيِن : مرِه منِ إمرِأه تعطيَه الحيآه ومرِه منِ إمرِأه تعطيهِ الحبِ فـ الَأولى تعطيَه حيآتِه , والثآنيِه تعطيهِ حيآتهآ

الرد مع إقتباس
قديم 28-02-2012, 11:18 PM
الصوره الرمزية لـ MaHa.F
MaHa.F MaHa.F غير متصل
عندي شعور بنلتقي~
علم الدولة Qatar
MaHa.F غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أصور المآضي لـ نفسي وأسليها ..!

الإشتراك: Nov 2010
البلد: Qatar
التخصص: Social Work
قوّة التقييم: 214748369
MaHa.F يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MaHa.F يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MaHa.F يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MaHa.F يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MaHa.F يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MaHa.F يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MaHa.F يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MaHa.F يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MaHa.F يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MaHa.F يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MaHa.F يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
عندمآ تنمو الأظآفر نقوم بقصهآ
وليس بقص أصابعنآ !
وبالمثل عندمآ تكثر المشآكل
يجب علينآ قطع مشآكلنآ
وليس علآقآتنآ !!

الرد مع إقتباس
قديم 03-03-2012, 06:33 PM
الصوره الرمزية لـ رنج سبورت
رنج سبورت رنج سبورت غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar
رنج سبورت غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: we are here

الإشتراك: Jan 2011
البلد: قطر ولنا الفخر
التخصص: توفقنا والحمدالله
رنج سبورت يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رنج سبورت يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رنج سبورت يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رنج سبورت يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رنج سبورت يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رنج سبورت يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رنج سبورت يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رنج سبورت يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رنج سبورت يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رنج سبورت يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رنج سبورت يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
تشرفت بتقبيل قدم امي

لشيخ عبدالله بن زايد

لا اله الا الله محمد رسول الله
الرد مع إقتباس
قديم 08-07-2012, 08:33 PM
الصوره الرمزية لـ العامريه
العامريه العامريه غير متصل
مشرفـــه عامـــツــه
علم الدولة Qatar
العامريه غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: لاتنسوا ذكر الله

الإشتراك: Nov 2009
البلد: فـــ عالمي الخاص ــي
قوّة التقييم: 214748375
العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

مشـــــــــاركتـــي

" بعض أدوات العتاب جارحه
فأحسنوا انتقاء أدوات عتابكم عندما تعاتبون ! "

وشـــــــــــكراً على الموضوع

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة