تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعـة عــالــم الــــمـــــرأة > استفسارات عالم المرأة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

عبايات محلات الخريطيات
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 25-01-2012, 12:15 AM
الصوره الرمزية لـ بنت الحلال
بنت الحلال بنت الحلال غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar
بنت الحلال غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: إجــازه سعيـــده :-)

الإشتراك: Apr 2010
البلد: بيتنا
قوّة التقييم: 64424517
بنت الحلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي عبايات محلات الخريطيات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا صباايا

حبيت اسألكم عن العبي اللي في محلات الخريطيات
فيه ناس يمدحونها
انا ما شفتها صراحه ولا رحت فصلت عندهم
بس مره اعجبتني عبايه على بنيه وكان التوقيع اللي فيها مثل النص ريال بس ذهبي( مب شكل نص ريال بالضبط خخخخخ لا اقصد دائري)
الا وحده تقولي هاي ف الخريطيات يسوونها!!

حبيت اعرف بنات عن اسعارهم وهل العبايات اللي فيها هاللوقو الذهبي من الخريطيات ؟ لان كذا عبايه شفتها اعجبتني وكان فيها نفس هاللوقوو

مشكوووورين*

هذا المعرف يستخدمه أكثر من شخص
والعدد قابل للزياده
الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2012, 12:19 AM
الصوره الرمزية لـ MaHa.F
MaHa.F MaHa.F غير متصل
عندي شعور بنلتقي~
علم الدولة Qatar
MaHa.F غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أصور المآضي لـ نفسي وأسليها ..!

الإشتراك: Nov 2010
البلد: Qatar
التخصص: Social Work
قوّة التقييم: 214748369
MaHa.F يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MaHa.F يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MaHa.F يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MaHa.F يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MaHa.F يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MaHa.F يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MaHa.F يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MaHa.F يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MaHa.F يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MaHa.F يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MaHa.F يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: عبايات محلات الخريطيات

اسم المحل (عبايات الدآنه) ف الخريطيات

الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2012, 01:00 AM
الصوره الرمزية لـ روح المودة
روح المودة روح المودة غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2011
البلد: قــطــرٌ
التخصص: محاسبة & مالية
قوّة التقييم: 61983206
روح المودة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب روح المودة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب روح المودة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب روح المودة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب روح المودة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب روح المودة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب روح المودة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب روح المودة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب روح المودة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب روح المودة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب روح المودة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

عبايات الخريطيات مب ذاك الزوود انا شفتها ولفيت في المحلات ما عجبوني وما حسيت موديلاتهم جديده
العبايات الحلللوة اللي في السد والعزيزيه

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفرك وأتوب إليك.
الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2012, 01:06 AM
الصوره الرمزية لـ Ms.Bee
Ms.Bee Ms.Bee غير متصل
جامعي برونزي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2011
البلد: Q a t a r ❤
التخصص: شؤون دولية
قوّة التقييم: 18253616
Ms.Bee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ms.Bee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ms.Bee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ms.Bee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ms.Bee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ms.Bee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ms.Bee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ms.Bee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ms.Bee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ms.Bee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ms.Bee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

أسمه [ آلدانه ]

*وله فرعين :

الاول / الخريطيآت , أحذآ محل شمسه المهيري . .
والثاني / الدحيل , بالضبط مادل بس شفته صدفه . .

اللوقو عنده

* الوان : ذهبي , سلفر , بلاتيني . .
*احجام : كبير , وسط , صغير . .

أسعاره / السادهـ تقريبآ بـ 300 وشي . .
اللي فيها شغل من 400 وطالع تقريبآ . .

الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2012, 10:38 AM
الصوره الرمزية لـ صغيـروّنـــہ ~
صغيـروّنـــہ ~ صغيـروّنـــہ ~ غير متصل
Senior 2014 ♥
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2009
البلد: قــلـب أمــي حبيبـتي
التخصص: MAGT+MAKT
قوّة التقييم: 214748371
صغيـروّنـــہ ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صغيـروّنـــہ ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صغيـروّنـــہ ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صغيـروّنـــہ ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صغيـروّنـــہ ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صغيـروّنـــہ ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صغيـروّنـــہ ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صغيـروّنـــہ ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صغيـروّنـــہ ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صغيـروّنـــہ ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صغيـروّنـــہ ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اسمه الدانه

مايسوه غالي عشان اللوقو يمكن

ومحلات الخريطيات والله فيها اشيا حلوه للي يحوس ويدور عدل

بس الكوالتي تعبان

اللهـم وفقني لمآ تحبه وترضآه ،
الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2012, 02:58 PM
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

بنت الحلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت الحلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

والله اذا ع الغلا توني رايحه داري حصلت عندهم عبايه بـ 3000 الا خمسه ريال << للامانه هههههه
والعبي عندهم ما اظن تقل عن 1600 ريال
صراحه غالي

مادري ليش العبي غاليه جذيه

و بعد رحت زمرد اللي في فيلاجيو العبي قديمه وبعد غاليه
والمتحجبه من زمان ما احبه

و عبي العزيزيه فصلت عندهم وايد وابي اغير
فعشان جذيه سألتكم عن عبي الخريطيات

و ابي مزيد من التفاعل بخصوص موضوع العبي

والعدد قابل للزياده
الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2012, 11:51 PM
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

بنات ممكن تشاركوني ونحط اسامي العبي اللي يسوون لوقو او توقيع
ادري حركه مب يديده بس نوعاً ما تعطي العبايه فخامه

داري- رويال بلازا وحياة بلازا- اسعاره 1600 وطالع لاغلب العبي, بس ما اعرف اسعار العبي الساده
زمرده- فيلاجيو- اسعاره فيه الغاااااااالي وفيه الرخيص ممكن تحصلون اشياء بأقل من 1000 ريال- صار لي فتره امر عليه وما شفت عبي يديده
عبايات الدانه في الخريطيات_ ما اعرف عن اسعاره (( ممكن حد يفيدنا))

تفاعلو صباياا

والعدد قابل للزياده
الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2012, 11:53 PM
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

اي ترا زمرده عبيه بحرينيه الصنع بس الظاهر امدبلين الاسعاار

والعدد قابل للزياده
الرد مع إقتباس
قديم 26-01-2012, 12:04 AM
بنت الذيب بنت الذيب غير متصل
Deputy Director
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2004
البلد: Qatar
التخصص: Computer Engineer
قوّة التقييم: 214748385
بنت الذيب قد اوقف السمعة

اجياد عندهم لوقو حرف a عبيهم مرتبه و شغلهم وايد حلو

سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه .
الرد مع إقتباس
قديم 26-01-2012, 12:17 AM
الصوره الرمزية لـ smart g!rl
smart g!rl smart g!rl غير متصل
مشرفة كلية التربية
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2007
البلد: قــــطــــ داري ـــــــر
التخصص: خريجة كلية التربية
قوّة التقييم: 214748375
smart g!rl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smart g!rl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smart g!rl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smart g!rl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smart g!rl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smart g!rl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smart g!rl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smart g!rl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smart g!rl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smart g!rl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب smart g!rl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

فيه عبايات (الغلا ).. موديلاته من دبي .. يعجبني موديلات الاسود في اسود وعنده ملون .. وحلوه وتعجبني واسعاره وسط .. من 200 إلى 500 وفيه اكثر بس هذا التقريب .. بس بدون لوقو .. لو حابه اطلبي .. دايم ادور بالخريطيات وارجع عليه

بالتوفيق

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة