تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الاسـتـفـسـارات الجـامعية
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

الغاء البرنامج التأسيسي واعتماد اللغة العربية في التدريس
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 26-01-2012, 12:56 PM
الصوره الرمزية لـ زمازيمو
زمازيمو زمازيمو غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2011
قوّة التقييم: 42949679
زمازيمو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زمازيمو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زمازيمو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زمازيمو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زمازيمو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زمازيمو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زمازيمو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زمازيمو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زمازيمو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زمازيمو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زمازيمو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: الغاء البرنامج التأسيسي واعتماد اللغة العربية في التدريس

ابي اعرف يا جماااعه
كلام كثير وكثير خلاص ابي اختصاار
ما مصير الطلبه الي يدرسوون التخصصات العمليه
ابي افهم
الرد مع إقتباس
قديم 26-01-2012, 12:59 PM
آحآسيس آحآسيس غير متصل
سبحآن آلله وبحمده
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2011
قوّة التقييم: 64424515
آحآسيس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آحآسيس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آحآسيس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آحآسيس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آحآسيس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آحآسيس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آحآسيس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آحآسيس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آحآسيس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آحآسيس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آحآسيس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للأخوان و الاخوات اللي معارضين التدريس باللغه العربيه احترم رايكم وهذي وجهه نظر
بس حسيتو بهـ الاحساس انكم طول عمركم تدرسون انقلش وفجأه بتدرسون عربي ؟!
هذا الاحساس حسه قبلكم الاف وعانوا منه
اللي كانوا يدرسون بالعربي وفجأه بيدرسون بالانقلش
وتحطم مستقبلهم وضاعت سنينهم بتأسيسي

قرار التدريس بالعربي مو هو الغلط
الغلط القرار التدريس بالانقلش

-

انا معاكم ان بيحتاج اللغه بسوق العمل
بس اكيد راح يتعلم المستوى اللي يمشي حاله

-

وياليت تحترمون وجه نظري

الخلاف لايفسد للود قضية

استانسوا ي أهل التأسيسي صبرتوا ونلتوا
الرد مع إقتباس
قديم 26-01-2012, 01:03 PM
عيون أبوها عيون أبوها غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2008
قوّة التقييم: 8
عيون أبوها is on a distinguished road

آنررين بناات تووووه قسم التحويل كلمووني آنهم قبلووتي بكلية الآداب والعلوم وآنا تخصصي آداره ..!!
الي موقفني الماث ٢ فحد عنده معلومه آنهم آلغوا الماث والكمبيوتر .. لآن آذا الغوووه بتم بالكليه ...... والمسؤله يوم سآلتها تقووول ماتعرررررررررف آووووف مادررري متى بيوضحوون لنا ....
الرد مع إقتباس
قديم 26-01-2012, 01:04 PM
الصوره الرمزية لـ عيشة بتارف
عيشة بتارف عيشة بتارف غير متصل
ERROR
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Jan 2008
البلد: الدوحة
التخصص: ِAccounting
قوّة التقييم: 64424518
عيشة بتارف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عيشة بتارف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عيشة بتارف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عيشة بتارف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عيشة بتارف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عيشة بتارف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عيشة بتارف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عيشة بتارف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عيشة بتارف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عيشة بتارف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عيشة بتارف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

القرار هاد مفيد للاجيال القادمة ...ولكن احنا الطلاب السابقين والحاليين شو ذنبنا ضيعنا سنتين بالتاسيسي ؟؟ والله لازم يعوضونا باي شكل من الاشكال...

مكتوب بالقرار الاول : ،على أن تنظر الجامعة في احتساب المقررات التي نجح فيها الطلاب في البرنامج التأسيسي ضمن متطلبات الجامعة.

فهل من اللمكن معادلة المقررات الي اخدنها بالتاسيسي كمواد اختياري .؟؟ والمفروض يعادللونا هالمواد الي ضيعنا فيها عمرنا

اللهم اني اعوذ بـــــــــك من الهم والحزن والعجز والكسل.
الرد مع إقتباس
قديم 26-01-2012, 01:05 PM
زمازيمو زمازيمو غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

زمازيمو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زمازيمو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زمازيمو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زمازيمو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زمازيمو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زمازيمو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زمازيمو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زمازيمو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زمازيمو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زمازيمو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب زمازيمو يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

محد جواب على السوال
الرد مع إقتباس
قديم 26-01-2012, 01:07 PM
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

زمازيمو مكتووب يبا بالقرار آنه التخصصات العلميه لاا بتم بالآنجليززي
الرد مع إقتباس
قديم 26-01-2012, 01:08 PM
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

بس هالقرارر شامل الماث والكمبيوتر
الرد مع إقتباس
قديم 26-01-2012, 01:09 PM
زمازيمو زمازيمو غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

فاهمه عليج ابي اعرف بيدسوون انجيلزي
قالوا في خطه يديده
بس هل السالفه فيها الايلز والتوفل
الرد مع إقتباس
قديم 26-01-2012, 01:10 PM
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

ماادررري الله يغرربل بليسهم كانهم غربلووونااا ماادري شنو بيخسروون آذا فهموونا
الرد مع إقتباس
قديم 26-01-2012, 01:22 PM
الصوره الرمزية لـ صمتي كلام
صمتي كلام صمتي كلام غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2011
البلد: Qatar(♥)Iraq
التخصص: Biomedical
قوّة التقييم: 214748369
صمتي كلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صمتي كلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صمتي كلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صمتي كلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صمتي كلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صمتي كلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صمتي كلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صمتي كلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صمتي كلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صمتي كلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صمتي كلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

أنا معديه التأسيسي بس ابيهم يحسبون لي مواد التأسيسي الي خذتهم قبل لا اتخصص لاني خذت فيهم كلهم A
ابي معدلي يرتفع زياده خصوصا ان الكورس الي طاف كان كورس تعيس و معدلي نزل وايد

احم و ترى الجامعه وايد مسوين لنا اكشن متى بتطلع هالتوضيحات << وايد متحمسه اقرى التفاصيل عشان اعرف انا اش بيصير معاي

انا تخصصي ما ادري اشلون بيتطبق عليه القانون الجديد بس في دكاتره بمووووت بس اشوفهم يشرحون بالعربي خصوصا فؤاد المهندي اذكر كنت اسأله بالعربي يعصب و يرد علي بالانجليزي

ٱللـهم أجعل حسن ظني بك و القرآن دوائي وشفائي، اللهم ثبت علي عقلي وديني و يقيني بك، وارزقني رزقاً حلالاً يكفيني، وابعد عني شر من يؤذيني، اللهم استرني على وجه الارض، اللهم ارحمني في بطن الارض، اللهم اغفر لي يوم العرض، اسالك اللهم بقدرتك إن اصبحت بحزن فامسني بفرح و إن نمت على ضيق فايقظني على فرج، اللهم باعد بيني وبين مصائب الدنيا وتقلب حوادثها كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم أنزل على قبور موتانا النور والسرور، اللهم جازهم بالحسنات احساناً ، وبالسيئات عفواً وغفراناً حتى يكونوا مطمئنين يارب لا تجعل آخر عهدنا بهم في الدنيا ، وابنِ لنا ولهم بيوتاً في الجنة، واجعل ملتقانا هناك
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة