تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الاسـتـفـسـارات الجـامعية
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

شلون اطلع شهاده بالساعات الي مخلصتها !
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 20-01-2012, 11:48 AM
الصوره الرمزية لـ alzean-kela
alzean-kela alzean-kela غير متصل
أستاذ برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2008
التخصص: marketing/economics
قوّة التقييم: 214748377
alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي شلون اطلع شهاده بالساعات الي مخلصتها !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اعرف من وين اقدر اخذ شهاده بالساعات الي خلصتها

Life isn't about finding yoursef. Life is about creating yourself
الرد مع إقتباس
قديم 20-01-2012, 12:46 PM
الصوره الرمزية لـ مريومه 92
مريومه 92 مريومه 92 غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2011
البلد: دار الغالي بو مشعل*
التخصص: إعلام(شؤون دولية)
قوّة التقييم: 171798704
مريومه 92 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريومه 92 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريومه 92 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريومه 92 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريومه 92 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريومه 92 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريومه 92 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريومه 92 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريومه 92 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريومه 92 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريومه 92 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: شلون اطلع شهاده بالساعات الي مخلصتها !

تروحين القبول و التسجيل مكتب السجلات اللي فوق

طبع العناد ورثـتــه من أبــوي وجـدي
طبعـ كسـبـتــه مــن يــوم مـيـــــــلادي
الرد مع إقتباس
قديم 20-01-2012, 11:19 PM
أستاذ برونزي
علم الدولة Qatar

alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ماقصرتي اختي
بس حبيت استفسر اذا يصير اون لاين او لا؟

الرد مع إقتباس
قديم 21-01-2012, 03:50 AM
الصوره الرمزية لـ ™ Hessa
™ Hessa ™ Hessa غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2008
البلد: Qtr
التخصص: ™ Law
قوّة التقييم: 21474844
™ Hessa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ™ Hessa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ™ Hessa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ™ Hessa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ™ Hessa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ™ Hessa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ™ Hessa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ™ Hessa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ™ Hessa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ™ Hessa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ™ Hessa يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شلون يعني شهادة بالساعات؟؟

يعني مثلا لو لا سمح الله انطردت من الجامعة وانا امخلصة 50 ساعة اروح اخذ شهادة بالساعات الي خلصتهم ؟
الرد مع إقتباس
قديم 21-01-2012, 06:48 AM
قطريه وشيخي حمد قطريه وشيخي حمد غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2011
البلد: الدوحه
قوّة التقييم: 19426825
قطريه وشيخي حمد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطريه وشيخي حمد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطريه وشيخي حمد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطريه وشيخي حمد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطريه وشيخي حمد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطريه وشيخي حمد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطريه وشيخي حمد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطريه وشيخي حمد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطريه وشيخي حمد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطريه وشيخي حمد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطريه وشيخي حمد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

واو اذا جي النظام حلو تعبنا مايروح عالفاضي

أن تــصل متأخرا خير من أن لاتــصل
الرد مع إقتباس
قديم 21-01-2012, 11:44 AM
الصوره الرمزية لـ مريومه 92
مريومه 92 مريومه 92 غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2011
البلد: دار الغالي بو مشعل*
التخصص: إعلام(شؤون دولية)
قوّة التقييم: 171798704
مريومه 92 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريومه 92 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريومه 92 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريومه 92 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريومه 92 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريومه 92 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريومه 92 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريومه 92 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريومه 92 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريومه 92 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريومه 92 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ههههههههه بس ما راح تستفيدين منها شي حبيبتي ,,,,,,,,,,,
اممممم على ما أظن يصير اون لاين بس ما عرف شلون ان شا الله اخواني و خواتي يفيدونج,,
و الله يوفقج

طبع العناد ورثـتــه من أبــوي وجـدي
طبعـ كسـبـتــه مــن يــوم مـيـــــــلادي
الرد مع إقتباس
قديم 21-01-2012, 11:52 AM
الصوره الرمزية لـ قانوني متميز
قانوني متميز قانوني متميز غير متصل
مشرف المنتدى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2009
البلد: قطر
التخصص: قــــانـــــون
قوّة التقييم: 214748372
قانوني متميز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قانوني متميز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قانوني متميز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قانوني متميز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قانوني متميز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قانوني متميز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قانوني متميز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قانوني متميز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قانوني متميز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قانوني متميز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قانوني متميز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة alzean-kela
عرض المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اعرف من وين اقدر اخذ شهاده بالساعات الي خلصتها

تروحين القبول والتسجيل تطلبين شي أسمه كشف الدرجات(البطاقة النوعية)..
بياخذون منج رقم قيدج وبيحددون لج يوم تاخذين الكشف(في العادة ماتتعدى المدة يومين)..
في اليوم المحدد تاخذين منهم الكشف مختوم ورسمي ويحدد عدد ساعاتج بالضبط وكل كورس على حدة, تختلف هالورقة عن البنر أنها ورقة رسمية ومختومة..
والحين مايصدرون هالكشف لين يوم الخميس 26-01, من بعد الساعة 12:30..
وبالتوفيق أختي

إحترامي للحرامي
صاحب المجد العصامي
صبر مع حنكة وحيطة
وابتدا بسرقة بسيطة
وبعدها سرقة بسيطة
وبعدها تعدى محيطه
وصار في الصف الأمامي
صاحب النفس العفيفه
صاحب اليد النظيفه
جاب هالثروة المخيفة
من معاشه في الوظيفة
وصار في الصف الأمامي
يولي تطبيق النظام
أولوية واهتمام
ما يقرب للحرام
إلا في جنح الظلام
صار في الصف الأمامي
يسرق بهمة دؤوبة
يكدح ويملي جيوبه
يعرق ويرجي المثوبة
ما يخاف من العقوبة
صار يحكي في الفضا
عن نزاهة ما مضى
وكيف آمن بالقضا
وغير حقه ما ارتضى
احترامي للنقوص
عن قوانين ونصوص
احترامي للفساد
وأكل أموال العباد
والجشع والازدياد
احترامي للصوص
الرد مع إقتباس
قديم 21-01-2012, 03:36 PM
أستاذ برونزي
علم الدولة Qatar

ماقصرت اخوي

الرد مع إقتباس
قديم 22-01-2012, 10:41 PM
(احساس قلب) (احساس قلب) غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2008
البلد: Qatar
التخصص: Finance / IB
قوّة التقييم: 169651219
(احساس قلب) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (احساس قلب) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (احساس قلب) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (احساس قلب) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (احساس قلب) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (احساس قلب) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (احساس قلب) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (احساس قلب) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (احساس قلب) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (احساس قلب) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (احساس قلب) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

لا تروحين الجامعه ،، انا مطلعتها من قبل

تطلبينها من البنر وو يطلع لج باي تاريخ تجهز

وعقب تروحين تستلمينها من قبول وتسجيل ولو خلصت بيطلع لج بالبانر يعني تتابعين شصار علا طلبج

الطريقه : دخلي موقع البانر

اختاري
Student Registrations and Records

بعدين
Student Records

واخر شي

Request Printed Transcript

بالتوفيق
الرد مع إقتباس
قديم 25-01-2012, 10:49 PM
أستاذ برونزي
علم الدولة Qatar

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة