تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعـة الــحــــوار الــعــــام
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

دعاء للدراسه
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 04-01-2004, 10:21 AM
الصوره الرمزية لـ بنت الجامعه
بنت الجامعه بنت الجامعه غير متصل
جامعي ذهبي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2004
البلد: قطر
التخصص: Computer Science & Engineer
قوّة التقييم: 58
بنت الجامعه is a glorious beacon of light بنت الجامعه is a glorious beacon of light بنت الجامعه is a glorious beacon of light بنت الجامعه is a glorious beacon of light بنت الجامعه is a glorious beacon of light
القياسي دعاء للدراسه

دعاء الدراسة

كيف نفسيتكم للأمتحانات اكيد ممتازه(2) هادي بعض الادعيه ونشالله يارب كلنا بتكون علاماتنا A أأأأمين

قبل المذاكرة : اللهم أني اسالك فهم النبيين و حفظ المرسلين والملائكة المقربين اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك وقلوبنا بخشيتك وأسرارنا بطاعتك انك على كل شي قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل .

بعد المذاكرة : اللهم أني استودعك ماقرات وما حفظت وما تعلمت فرده إلى عند حاجتي إليه انك على كل شي قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل .

عند التوجه إلى الامتحان : اللهم أنى توكلت عليك وسلمت أمري إليك ولا منجى إلا إليك .

عند الدخول إلى اللجنة : رب أدخلني مدخل صدق و أخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا .

الرد مع إقتباس
قديم 06-01-2004, 01:22 AM
Ahmad Ahmad غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
Ahmad غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

الإشتراك: Dec 2003
البلد: QATAR
قوّة التقييم: 214748396
Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

مشكورة و ما قصرتي

(فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)

( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)
الرد مع إقتباس
قديم 06-01-2004, 03:12 PM
firas_misleh firas_misleh غير متصل
أسير العيون العفيفة

الإشتراك: Dec 2003
البلد: Doha/Qatar
قوّة التقييم: 52
firas_misleh is just really nice firas_misleh is just really nice firas_misleh is just really nice firas_misleh is just really nice firas_misleh is just really nice
القياسي

يعطيك ألف عافية

الحب من النظرة الأولى
الرد مع إقتباس
قديم 06-01-2004, 09:37 PM
جامعي ذهبي متميز
علم الدولة Qatar

بنت الجامعه is a glorious beacon of light بنت الجامعه is a glorious beacon of light بنت الجامعه is a glorious beacon of light بنت الجامعه is a glorious beacon of light بنت الجامعه is a glorious beacon of light
القياسي

الله يعافيكم تسلموا

الرد مع إقتباس
قديم 08-01-2004, 11:06 PM
الصوره الرمزية لـ بلال
بلال بلال غير متصل
خريج دفعة 2007
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Nov 2003
التخصص: علم المعلومات \ المكتبات
قوّة التقييم: 214748375
بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

مشكوررررررررررررررررررررر اخوي

الرد مع إقتباس
قديم 09-01-2004, 12:25 AM
مريم مريم غير متصل
مؤسسة المنتدى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2003
قوّة التقييم: 214748393
مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

جزاج الله خير على الادعيه والله يوفق الجميع ان شاء الله ..
(15)

" بيــتي يــا بــعد كــل بيــت "
..
الرد مع إقتباس
قديم 09-01-2004, 08:14 PM
جامعي ذهبي متميز
علم الدولة Qatar

القياسي

الله يعافيكم وبالتوفيق للجميع

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة