تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعة الترحـيـب و الضيافــة > التهاني والتبريكـات
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

## الفنان القطري فهد الكبيسي يحتفل بزفافه (الجمعة 4/2/2005) ##
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 01-02-2005, 01:24 PM
(عبدالله) (عبدالله) غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2003
البلد: QaTaR
قوّة التقييم: 64426259
(عبدالله) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (عبدالله) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (عبدالله) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (عبدالله) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (عبدالله) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (عبدالله) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (عبدالله) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (عبدالله) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (عبدالله) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (عبدالله) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (عبدالله) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي ## الفنان القطري فهد الكبيسي يحتفل بزفافه (الجمعة 4/2/2005) ##

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يحتفل الفنان الإسلامي القطري

فهد بن خالد الكبيسي

بحفل زفافه يوم

الجمعة 4/2/2005

وبهذه المناسبة أتقدم له شخصياً

تهنئة خاصة لأخ عاش معه سنوات طويلة

فبارك الله له وبارك عليه وجمع بينهما على خير

أرجو من الله العلي القدير أن يوفقه في حياته الجديدة

وأن يرزقه السعادة أينما كان في الدنيا وفي الآخرة

وأن يوفقه بتكوين البيت الصالح المصلح ويرزقه الذرية الصالحة

دعوة لجميع الشباب لحضور العرس

والىن أفتح المجال للجميع لتهنئته

أخوكم ومحبكم في الله

:: (عبدالله) ::

الرد مع إقتباس
قديم 01-02-2005, 01:32 PM
نـــور قـــطــر نـــور قـــطــر غير متصل
كبار الشخصيات
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2003
البلد: Qatar
قوّة التقييم: 214748388
نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــور قـــطــر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: ## الفنان القطري فهد الكبيسي يحتفل بزفافه (الجمعة 4/2/2005) ##

" بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير "
الله يتمم عليهم ويرزقهم بالذرية الصالحة ان شاءالله ..
بارك الله فيك اخوي عبدالله , وماقصرت على هالخبر .

إلى ... " الله يحفظكم " ..
الرد مع إقتباس
قديم 01-02-2005, 01:40 PM
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

(عبدالله) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (عبدالله) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (عبدالله) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (عبدالله) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (عبدالله) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (عبدالله) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (عبدالله) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (عبدالله) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (عبدالله) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (عبدالله) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب (عبدالله) يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

:: نـــور قـــطــر ::

الله يبارك فيج اختي الفاضلة
جزاج الله خير على الافتتاحية بالمشاركة والتهنئة
بارك الله فيج

الرد مع إقتباس
قديم 01-02-2005, 03:36 PM
مريم مريم غير متصل
مؤسسة المنتدى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2003
البلد: قطر
قوّة التقييم: 214748393
مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

..

الله يهنيهم ويبارك لهم يارب ويجمعهم على خير ..
ماقصرت اخوي على هالبشاره وهالخبر المفــرح ..

" بيــتي يــا بــعد كــل بيــت "
..
الرد مع إقتباس
قديم 01-02-2005, 03:50 PM
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

:: مريم ::

اللهم آمين اللهم آمين
جزاج الله خير اختي الفاضلة
بارك الله فيج

الرد مع إقتباس
قديم 02-02-2005, 01:04 PM
الصوره الرمزية لـ Blue
Blue Blue غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2004
قوّة التقييم: 142962742
Blue يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Blue يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Blue يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Blue يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Blue يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Blue يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Blue يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Blue يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Blue يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Blue يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Blue يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

بالمبارك..
والف الف الف مبروك...

الله يبارك له إن شاء الله ويرزقه الزرية الصالحه...
الرد مع إقتباس
قديم 02-02-2005, 10:54 PM
QaTaReeN QaTaReeN غير متصل
.. قطريين ..
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2003
قوّة التقييم: 24405389
QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

.. الله بارك لهما ..
وبارك عليهما .. واجمع بينهما في خير

..
.

ألف مبروك الزواج

...
..
.

.. وشكراً أخوي عبدالله ..
الرد مع إقتباس
قديم 02-02-2005, 11:11 PM
قطرعمري قطرعمري غير متصل
أم عمر
قطرعمري غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: المنتدى هكذا أجمل

الإشتراك: Jan 2004
البلد: جنوب أفريقيا
قوّة التقييم: 16380743
قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قطرعمري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الله يسعده ويهنيه يارب..مااشاء الله عليه نموذج للشباب القطري الملتزم،حافظ لكتاب الله،إمام،معيد جامعة، ويقولون القطريين مايطلع منهم شي !

الله يكثر من أمثاله، ومشكور اخوي عبدالله على الخبر الحلو، والله يجزى مركز شباب الدوحة كل خير، ماشاء الله.. لكم عيــــــــون في كل مكان

When it’s time to go, you just know it
!!
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
الرد مع إقتباس
قديم 04-02-2005, 12:33 PM
الصوره الرمزية لـ فيــــصل
فيــــصل فيــــصل غير متصل
ربي اغفر لي
علم الدولة Qatar
فيــــصل غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: عريس جديد

الإشتراك: Dec 2004
البلد: في اهنا
قوّة التقييم: 21475062
فيــــصل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيــــصل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيــــصل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيــــصل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيــــصل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيــــصل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيــــصل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيــــصل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيــــصل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيــــصل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيــــصل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الله يجعله زواج مميمون

ويستاهل والله فهد

مشكور على الخبر خيو

سنخوض معاركنا معهم

لا اله الا الله محمد رسول الله

الرد مع إقتباس
قديم 09-03-2005, 11:07 PM
العيون الحزينة العيون الحزينة غير متصل
جامعي جديد

الإشتراك: Jul 2004
البلد: قطر
قوّة التقييم: 0
العيون الحزينة is on a distinguished road

بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير "
الله يتمم عليهم ويرزقهم بالذرية الصالحة ان شاءالله ..
بارك الله فيك اخوي عبدالله , وماقصرت على هالخبر .

استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة