تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جـامــعــــة الأخـــــبــــــــار
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

قوانين جامعة الأخبار

ســـوريـة الله حـامـيــها
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 10-06-2011, 01:27 PM
الصوره الرمزية لـ سعيدة ويا الجامعة
سعيدة ويا الجامعة سعيدة ويا الجامعة غير متصل
الله الحفيظ هو خير حافظاً
علم الدولة Syria

الإشتراك: Sep 2009
البلد: قطر
التخصص: أبية سورية للحرية
قوّة التقييم: 214748371
سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي ســـوريـة الله حـامـيــها

*الإدراة الكريمة، أرجو تذكر ما يلي:

المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط.

فنرجو عدم حذف الموضوع أو تعديله، إن كنتم ترون به شيئاً مخالفاً ، فالرجاء إخباري مسبقاً وسأقوم بالتعديل اللازم، أو أقوم بالموافقة على حذفه أنا صاحبة الموضوع، كل الشكر.

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جميعاً والسلام على عباد الله الصالحين الأتقياء الأبرار ، السلام عليكم أيها المسلمين ورحمته وبركاته تتنزل عليكم

يقول الشيخ العريفي جزاه الله عنا وعن المسلمين خير الجزاء
في هذا المقطع.

http://www.youtube.com/watch?v=82auL...embedded#at=10

في ظل الصمت الإعلامي المطبق ، والخوف من الحديث عن أمر يبدو بديهياً ، فالثورات حاصلة حاصلة في البلدان العربية، وتكاد تكون في أغلبها، وفي ظل الحديث بخفوت عما يحصل في سورية، فإن من الواجب على أي إنسان يعي ويعلم شعور الإنسانية، يعلم الحق أين يكون، أن يناصر الحق ويسانده ولو بكلمة مواساة، أو بدعاء وهو المطلوب، بأن يفرج كرب المكروب وينصر المظلوم والمستضعف، وللمسلمين أخوة، فكيف بالإنسانية وهي أعظم.
أما وإن الصحافة ليست حرة هناك،فإن الثوار السوريين الأحرار لم يستسلموا، واستخدموا كاميرا الجوال البسيطة لنقل الحدث والواقع، وقاموا بنشرها، وفي ظل التحايل ، واتهام المتظاهرين بأنهم مندسين سلفيين ، نعم كلنا مندسين، وفينا المسلم والمسيحي والدرزي والعلوي، فليقولوا ما شاءوا!
....
يا سورية، لكِ مني اعتذار، اعذريني يا سورية الحبيبة، أني لم أكن أملك إحساس الوطنية، وأنا أرى النظام الفاسد، لم أكن أحس أنكِ يا سورية وطني الغالي والعزيز، أعذريني.
أول مرة رأيت فيها أبناء سورية في مظاهرة، برق الأمل في عينيك، والله تغلغل حب الوطن في عروقي، ودمعت عيني فرحاً، لأني رأيت عدم السكوت في وجه الظلم، لأني رأيت عدم الخوف من قول الحق، لأني رأيت الجرأة والشجاعة في عيونهم، لأني رأيت الإيمان واليقين في قلوبهم، لأني شعرت أني بينهم، لأني حسبت نفسي واحدة منهم.
فتحية إكبار وإجلال إلى ثوار سوريا الأحرار، فالله ناصركم ، يحميكم ويرعاكم، ويشد على أيديكم حتى تروا النصر المبين، يقول رب العزة والجلال عند سماعه دعاء المظلوم: "وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين".

....

هنا فقط ذكرى ووفاء لعضو كان بيننا، من بانياس المحاصرة حالياً، أسأل الله أن يفك حصارها، ويفك حصار درعا، ويفرج كرب المكروبين في سوريا كلها، وفي حماه التي عادت فيها المجازر كما حدث في الثمانينات، اللهم آآمين

العضو m-wind

أطفال بانياس، حفظهم ربي ورعاهم وحرسهم بعينه التي لا تنام ..

http://www.youtube.com/watch?v=gMfJemKIM0o

مفهوم العزة
بعدسة m-wind حفظكم الله جميعاً وحماكم ورعاكم

أسأل الله أن يحرسكم بعينه التي لا تنام، وأن يعزكم وينصركم ويرزقكم الخير عاجلاً غير آجل، اللهم آآمين

....قلبي يتقطع ويتفطر عليكم أهل سورية، أسأله تعالى أن ينصركم عاجلاً غير آجل، وأن يفرج كربكم، وأن يشد أزركم، وأن يحفظكم ويحميكم وبالأخص أطفال سورية الأحرار
بس اكتشفت إني مو بس أنا عم إحلم

وأسأل الله أن يتقبل شهدائكم عنده بالفردوس ويسعدهم سعادة أبدية

....

مقاطع مختلفة

إنشقاق ضابط-تقرير الجزيرة

مسلمة روسية تستغيث

درعا

انشقاق مرة أخرى

قصة الوالدة التي سُجنت

خنساء سوريا

هناك مقاطع فيديو كثيرة ولا تنتهي ، لكن لن أستطع وضعها هنا، حفاظاً على المشاعر لأنها مؤلمة
....

من أراد معرفة الثورة عن كثب، دعوة لمشاهدة برنامج الشعب السوري ماذا يريد؟ على قناة وصال

حفظ الله قناة وصال وحفظ الله الشيخ عدنان العرعور ضيف البرنامج، كم بث فينا روح الأمل

الشكر الجزيل لكل من يملك إحساس وشعور بالإنسانية

وجزى الله خير كل من وقف في صف الحق، ودعا لإخوانه السوريين بالنصر

وعندما يجزي ربي خيراً فإنه ليس كالبشر إذا أرادوا رد الجميل

وســـوريـا الله حــامـيــها

والحمد لله رب العالمين

اللهم صل وسلم وبارك على رسول الله محمد وعلى آله وصحبه وسلم
الرد مع إقتباس
قديم 10-06-2011, 05:44 PM
الصوره الرمزية لـ خاطري بلكزس
خاطري بلكزس خاطري بلكزس غير متصل
][ فاتحة خير ][
علم الدولة Qatar
خاطري بلكزس غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: وحدها الطبيعة تعرف مبتغانـــا ~

الإشتراك: Sep 2008
قوّة التقييم: 214748384
خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: ســـوريـة الله حـامـيــها

حسبي الله ونعم الوكيل على هذا الوحش المجرم

الله يكون بعونكم يا أخوانا في سوريا وفي كل دولة عربية تعاني من هذه الوحشية والظلم

دعواتنا لكم

(وَأَن لَّيْسَ لِلْإِنسَانِ إِلَّا مَا سَعَى , وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَى , ثُمَّ يُجْزَاهُ الْجَزَاء الْأَوْفَى)
الرد مع إقتباس
قديم 10-06-2011, 05:57 PM
الصوره الرمزية لـ ريانيه بدمي
ريانيه بدمي ريانيه بدمي غير متصل
لا للخيانهـ~نعم للوفــاء~
علم الدولة Qatar
ريانيه بدمي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: شدينآ خلاآص ...

الإشتراك: Feb 2008
البلد: قطر داري ولا لي غيرها دآر
التخصص: قانون
قوّة التقييم: 214748375
ريانيه بدمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريانيه بدمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريانيه بدمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريانيه بدمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريانيه بدمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريانيه بدمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريانيه بدمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريانيه بدمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريانيه بدمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريانيه بدمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريانيه بدمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..

والله لما شفت الكلام عن أخونا العضو m-wind قلبي عورنا ..

وبالفعل افتقدنا وجوده بينا في المنتدى ..

ربي يحفظه ويحفظ كل السوريين..
الله يصبرهم ويفرجها عليهم

وحشتوني صار لي سبع شهور وشوي غايبة عنكم ,,
شكرا لكل من سأل عني وسلم علي وسلامكم يوصلني
"وشحتني" هالفيسات بخخخ
سلامي ودعواتي لكم وين ماكنتو

استــودعكمـ الله الذي لا تضيع ودآئعه .
أجوفكـــم على خـير إن شاء الله .

30/7/2011
الرد مع إقتباس
قديم 10-06-2011, 06:00 PM
الصوره الرمزية لـ نشبه
نشبه نشبه غير متصل
فيلسـوفــْْ الممر }~
علم الدولة Qatar
نشبه غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: تيـكـي تـاكـا ... تيـكـي تـاكـا

الإشتراك: Feb 2011
التخصص: هندسهـ أفكار
قوّة التقييم: 214748368
نشبه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نشبه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نشبه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نشبه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نشبه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نشبه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نشبه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نشبه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نشبه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نشبه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نشبه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

.
.

الله يفك حصارهم ويفرج هموهم وينتقم من ظالمهم
حسبي الله ونعم الوكيل / الحمد لله على كل حال ، ان ربي قريب مجيب
يارب انصرهم بنصرك الذي لا يرد / واحفظهم بعينك التي لا تنام

والله شيء يقهر ، شيء نشوفه بعيونا ، الله يجمعنا مثل ما كنا يد واحده على الظالمين
مالنا غير الدعاء ، ادعولهم بعد الصلوات يا اخوان
.
.
الرد مع إقتباس
قديم 10-06-2011, 07:36 PM
الصوره الرمزية لـ صمتي كلام
صمتي كلام صمتي كلام غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2011
البلد: Qatar(♥)Iraq
التخصص: Biomedical
قوّة التقييم: 214748369
صمتي كلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صمتي كلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صمتي كلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صمتي كلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صمتي كلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صمتي كلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صمتي كلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صمتي كلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صمتي كلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صمتي كلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صمتي كلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شيء محزن الي قاعد يصير في سوريا و باقي الشعوب
رؤساء مافي قلوبهم ذرة رحمة ... يعني شبيصير لهم اذا تنازلوا عن الحكم؟؟

الي ما يهون عليه ترك كرسي الحكم لا يذبح المساكين الي رافضين حكمه

الله قال : (من قتل نفساً بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنّما قتل النّاس جميعاً)
و قابيل لما قتل اخوه هابيل .. الاسلام اعتبره قتل ربع سكان الأرض

و الأخ الدكتور بشار الأسد مو راضي يأخذ العبره؟؟!!!!

دعواتنا و قلوبنا معاكم يا سوريا و ليبيا و اليمن

ٱللـهم أجعل حسن ظني بك و القرآن دوائي وشفائي، اللهم ثبت علي عقلي وديني و يقيني بك، وارزقني رزقاً حلالاً يكفيني، وابعد عني شر من يؤذيني، اللهم استرني على وجه الارض، اللهم ارحمني في بطن الارض، اللهم اغفر لي يوم العرض، اسالك اللهم بقدرتك إن اصبحت بحزن فامسني بفرح و إن نمت على ضيق فايقظني على فرج، اللهم باعد بيني وبين مصائب الدنيا وتقلب حوادثها كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم أنزل على قبور موتانا النور والسرور، اللهم جازهم بالحسنات احساناً ، وبالسيئات عفواً وغفراناً حتى يكونوا مطمئنين يارب لا تجعل آخر عهدنا بهم في الدنيا ، وابنِ لنا ولهم بيوتاً في الجنة، واجعل ملتقانا هناك
الرد مع إقتباس
قديم 11-06-2011, 12:17 AM
الصوره الرمزية لـ Abo Mariam
Abo Mariam Abo Mariam غير متصل
مشرف عام
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2006
البلد: Qatar
قوّة التقييم: 214748385
Abo Mariam قد اوقف السمعة

الله يحفظ سوريا بلدا و شعبا

و الله يفرج عنهم
الرد مع إقتباس
قديم 11-06-2011, 06:48 AM
علم الدولة Syria

سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة خاطري بلكزس
عرض المشاركة
   حسبي الله ونعم الوكيل على هذا الوحش المجرم

الله يكون بعونكم يا أخوانا في سوريا وفي كل دولة عربية تعاني من هذه الوحشية والظلم

دعواتنا لكم

جزاكِ الله خيراً "خاطري بلكزس"

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة ريانيه بدمي
عرض المشاركة
   لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..

والله لما شفت الكلام عن أخونا العضو m-wind قلبي عورنا ..

وبالفعل افتقدنا وجوده بينا في المنتدى ..

ربي يحفظه ويحفظ كل السوريين..
الله يصبرهم ويفرجها عليهم

اللهم آآآآمين يا رب العالمين يا سميع يا مجيب
شكراً جزيلاً "ريانية"
جزاكِ الله كل الخير

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة نشبه
عرض المشاركة
   .
.

الله يفك حصارهم ويفرج هموهم وينتقم من ظالمهم
حسبي الله ونعم الوكيل / الحمد لله على كل حال ، ان ربي قريب مجيب
يارب انصرهم بنصرك الذي لا يرد / واحفظهم بعينك التي لا تنام

والله شيء يقهر ، شيء نشوفه بعيونا ، الله يجمعنا مثل ما كنا يد واحده على الظالمين
مالنا غير الدعاء ، ادعولهم بعد الصلوات يا اخوان
.
.

اللهم آآآمين يا سميع يا مجيب
جزاكم الله خيراً "نشبه"

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة صمتي كلام
عرض المشاركة
   شيء محزن الي قاعد يصير في سوريا و باقي الشعوب
رؤساء مافي قلوبهم ذرة رحمة ... يعني شبيصير لهم اذا تنازلوا عن الحكم؟؟

الي ما يهون عليه ترك كرسي الحكم لا يذبح المساكين الي رافضين حكمه

الله قال : (من قتل نفساً بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنّما قتل النّاس جميعاً)
و قابيل لما قتل اخوه هابيل .. الاسلام اعتبره قتل ربع سكان الأرض

و الأخ الدكتور بشار الأسد مو راضي يأخذ العبره؟؟!!!!

دعواتنا و قلوبنا معاكم يا سوريا و ليبيا و اليمن

جزاكِ الله كل الخير "صمتي كلام"

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة Abo Mariam
عرض المشاركة
   الله يحفظ سوريا بلدا و شعبا

و الله يفرج عنهم

اللهم آآمين
جزاكم الله خير الجزاء"Abo Mariam"

......

جزاكم الله جميعاً خير الجزاء

أسعدتموني بردودكم ودعواتكم، بردتم قلبي، أثلجتم صدري والله

أثلج الله صدوركم

الرد مع إقتباس
قديم 11-06-2011, 07:14 AM
سما الشام سما الشام غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Syria

الإشتراك: Oct 2010
التخصص: Architecture
قوّة التقييم: 0
سما الشام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سما الشام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سما الشام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سما الشام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سما الشام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سما الشام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سما الشام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سما الشام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سما الشام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سما الشام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سما الشام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الأزمة الفعلية هي استغباء النظام للشعب وللعالم كله بروايات السلفيين والمندسين والمسلحين...........
يارب تحمي أهلنا بسوريا تثبت قلوبهن عالحق

اللهم ارحم شهداءنا و انصر أهلنا في سوريا
الرد مع إقتباس
قديم 11-06-2011, 09:42 AM
علم الدولة Syria

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة سما الشام
عرض المشاركة
   الأزمة الفعلية هي استغباء النظام للشعب وللعالم كله بروايات السلفيين والمندسين والمسلحين...........
يارب تحمي أهلنا بسوريا تثبت قلوبهن عالحق

اللهم آآآمين

شرفني مرورك حبيبتي "سما الشام" ، الله يعز الشام وأهلها وكل أحرار سورية ، اللهم آآمين

جزاكِ ربي خيراً

الرد مع إقتباس
قديم 11-06-2011, 10:21 AM
الصوره الرمزية لـ دكتور أشرف
دكتور أشرف دكتور أشرف متصل الآن
جامعي ألماسي
علم الدولة Egypt

الإشتراك: May 2008
البلد: أمريكا
التخصص: كيمياء تحليلية عضوية
قوّة التقييم: 214748374
دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اللهم احفظ إخواننا في سوريا و في كل البلاد العربية و الإسلامية. النظام القمعي السوري الصراحة متغلغل لدرجة أن الشعب لا يستطيع حتى الكلام لأنه لا يعرف من الصديق من العدو. النظام جعل البعض يتجسس على بعض كما في كل النظم القمعية لكي تضمن بقائها في الحكم. الغريب أننا حتى هنا في أمريكا بعض الأخوة السوريين لا يزال يرى في بشار الأسد أنه لا غبار عليه و أن العيب في من حوله. إذا كان هذا صحيحا فالعيب فيه و لا يجب أن يكون رئيسا للبلاد. نفس الشئ في اليمن حيث لا يفهم الرجل أنه قد فاته القطار. أما مجنون ليبيا ففي منزلة خاصة يغرد وحيدا.

الحمد لله
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة