تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإبداعي والتكنولوجي > جامعة مــعـــرض الـــصــــور
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

صور شاطئ بحر اسكندرية
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 19-04-2011, 12:57 PM
اسماء الحلوة اسماء الحلوة غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2011
قوّة التقييم: 42949678
اسماء الحلوة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اسماء الحلوة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اسماء الحلوة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اسماء الحلوة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اسماء الحلوة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اسماء الحلوة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اسماء الحلوة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اسماء الحلوة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اسماء الحلوة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اسماء الحلوة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اسماء الحلوة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Smile صور شاطئ بحر اسكندرية

ما تنسوش الردود والتقييم
الرد مع إقتباس
قديم 23-04-2011, 09:09 PM
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

اسماء الحلوة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اسماء الحلوة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اسماء الحلوة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اسماء الحلوة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اسماء الحلوة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اسماء الحلوة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اسماء الحلوة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اسماء الحلوة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اسماء الحلوة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اسماء الحلوة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اسماء الحلوة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: صور شاطئ بحر اسكندرية

فين الردود

انا هزززززززززززعل
الرد مع إقتباس
قديم 23-04-2011, 09:51 PM
الصوره الرمزية لـ Abo Mariam
Abo Mariam Abo Mariam غير متصل
مشرف عام
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2006
البلد: Qatar
قوّة التقييم: 214748385
Abo Mariam قد اوقف السمعة

لقطات جميلة يا الطيبة

تحياتي لك

تمنيت نقل صور أكثر عن هذا المكان الرائع
الرد مع إقتباس
قديم 23-04-2011, 10:01 PM
الصوره الرمزية لـ Abd ElAziz Mahmoud
Abd ElAziz Mahmoud Abd ElAziz Mahmoud غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2010
البلد: دخــان
قوّة التقييم: 0
Abd ElAziz Mahmoud يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Abd ElAziz Mahmoud يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Abd ElAziz Mahmoud يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Abd ElAziz Mahmoud يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Abd ElAziz Mahmoud يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Abd ElAziz Mahmoud يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Abd ElAziz Mahmoud يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Abd ElAziz Mahmoud يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Abd ElAziz Mahmoud يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Abd ElAziz Mahmoud يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Abd ElAziz Mahmoud يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

عروسة البحر ،، الاسكندرية ،،،،، احلى مكان بمصر !!!!

this is me
الرد مع إقتباس
قديم 24-04-2011, 11:21 AM
الصوره الرمزية لـ free kuwait
free kuwait free kuwait غير متصل
Consulente
علم الدولة Kuwait

الإشتراك: Jul 2009
البلد: كويت العز
التخصص: قانون
قوّة التقييم: 214748372
free kuwait يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب free kuwait يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب free kuwait يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب free kuwait يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب free kuwait يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب free kuwait يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب free kuwait يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب free kuwait يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب free kuwait يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب free kuwait يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب free kuwait يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

صور اكثر من رائعه اختي لبحر الاسكندريه

وننتظر صور ثانيه منج

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
الرد مع إقتباس
قديم 24-04-2011, 10:14 PM
ساخر~ ساخر~ غير متصل
جامعي فضي

الإشتراك: Oct 2010
قوّة التقييم: 214748369
ساخر~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ساخر~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ساخر~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ساخر~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ساخر~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ساخر~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ساخر~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ساخر~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ساخر~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ساخر~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ساخر~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اسكندرية احسن ناس
عالبحر ماشية تتمخطر
من سيدى بشر لابو العباس
أيوووه يا عالم على المنظر
ايووووه يا عالم عالمينا والشوق
و300 الف سفينة علبحر ماشية بتزمر
حى العرايس والعرسان
محروسة من الانس والجان

اسكندرية الحب الأولاني

،ليه كده يا بنتي بتقلبي المواجع ليه

آآآآآآه يا شوقي ليكي يا بلدي

اسماء الحلوة >> ايه الاسماء الغريبة دي

منورة الحته واللهي، مش إنتي إسكندرية

الف شكر ليكي
الرد مع إقتباس
قديم 02-05-2011, 01:25 AM
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

ميرسي
اسكندرية حب كل مصري وكل عربي

بس انا بحب بووووووووووووورسعيد
الرد مع إقتباس
قديم 02-05-2011, 12:57 PM
الصوره الرمزية لـ ريانيه بدمي
ريانيه بدمي ريانيه بدمي غير متصل
لا للخيانهـ~نعم للوفــاء~
علم الدولة Qatar
ريانيه بدمي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: شدينآ خلاآص ...

الإشتراك: Feb 2008
البلد: قطر داري ولا لي غيرها دآر
قوّة التقييم: 214748375
ريانيه بدمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريانيه بدمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريانيه بدمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريانيه بدمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريانيه بدمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريانيه بدمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريانيه بدمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريانيه بدمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريانيه بدمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريانيه بدمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريانيه بدمي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

كل الشكر على هالصور الحلوووة

أهم شي بحــر فالسالفة

وحشتوني صار لي سبع شهور وشوي غايبة عنكم ,,
شكرا لكل من سأل عني وسلم علي وسلامكم يوصلني
"وشحتني" هالفيسات بخخخ
سلامي ودعواتي لكم وين ماكنتو

استــودعكمـ الله الذي لا تضيع ودآئعه .
أجوفكـــم على خـير إن شاء الله .

30/7/2011
الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2011, 12:10 PM
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

ان شاء الله احاول اصور لكم اكتر
الرد مع إقتباس
قديم 03-05-2011, 03:25 PM
الصوره الرمزية لـ كيفي عنيدة
كيفي عنيدة كيفي عنيدة غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2010
البلد: داري قطر
قوّة التقييم: 214748369
كيفي عنيدة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كيفي عنيدة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كيفي عنيدة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كيفي عنيدة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كيفي عنيدة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كيفي عنيدة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كيفي عنيدة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كيفي عنيدة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كيفي عنيدة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كيفي عنيدة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كيفي عنيدة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الله خاطري اروح اسكندرية

تسلمين عالصور الحلوة
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة