تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعة الثقافة و المعلومـات > الطـب و الصحــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

سرطان المثانة له علاج طبيعي بإذن الله
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 18-01-2011, 05:46 PM
ام هبة ام هبة غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2011
قوّة التقييم: 0
ام هبة is on a distinguished road
القياسي سرطان المثانة له علاج طبيعي بإذن الله

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

يعتبر سرطان المثانة من الأمراض الخبيث التي تصيب الرجال بصفة عامة و هو إصابة سرطانية لمنطقة المثانة. يبدأ سرطان المثانة في معظم الأحيان بإصابة الخلايا المبطنة للمثانة من الداخل. وعادة ما يصيب كبار السن، إلا أن هذا لا يعني استثناء أي سن من الاصابة.
سرطان المثانة هو رابع أكثر أنواع السرطانات شيوعا بين الرجال والثامن الأكثر شيوعا لدى النساء حسب معهد السرطان الوطني الأمريكي، ويشكل رابع أكثر أنواع السرطانات شيوعا بين الرجال في بريطانيا. في عام 1996 أكثر من 300000 حالة جديدة تم تشخيصها في جميع أنحاء العالم. يتم تشخيص الغالبية العظمى من سرطان المثانة في مراحله المبكرة، حيث يكون قابلا للعلاج بصورة جيدة جدا. ولكن، إصابة سرطان المثانة تتميز بالتكرر حتى لو تم العلاج ضمن مرحلة مبكرة، ولهذا السبب، يتوجب على الناجين من مرض سرطان المثانة أن يتابعوا الاختبارات ومراقبة حالتهم لعدة سنوات بعد العلاج. فدرت عدد الإصابات الجديدة بهذا المرض في الولايات المتحدة لعام 2008 بحوالي 68810 إصابة، كان عدد الوفيات ضمنها 14000 حالة.
الأعراض
كثيرا ما يتأخر ظهور أعراض سرطان المثانة حتى يصل إلى مرحلة متقدمة حيث يصبح علاجها أصعب. ولذلك، فمن المناسب أن يقوم الشخص المعرض للمسببات وتتوفر لديه العوامل المساعدة (حتى وإن لم يعانوا من أي أعراض) باختبار الفرز. وهو اختبار لفحص السرطان لدى الأفراد الذين لم يسبق لهم أن أصيبوا بالمرض.
وأهم أعراض مرض سرطان المثانة تشمل ما يلي :
• البيلة الدموِية (بالإنجليزية: hematuria‏) وهي وجود الدم في البول
الأفراد الذين يمكنهم رؤية الدم في البول، خاصة كبار السن من الذكور الذين يدخنون، يجب أن يعتبروا أن لديهم احتمال إصابة عال جدا بسرطان المثانة حتى يثبت العكس.، فالدم في البول هو عادة أول علامة تحذير من سرطان المثانة. إلا أن الدم غالبا ما يكون غير مرئيا. وهذا ما يسمى البيلة الدموِية المهجرية، إلا أنه قابل للكشف بواسطة اختبار بول بسيط.
وفي بعض الحالات، يوجد كمية من الدم ضمن البول ما يكفي لتغيير لون البول بشكل ملحوظ. فيصبح لون البول برتقاليا أو قرنفلي، أو قد يكون أحمر فاتحا مع أو بدون جلطات ظاهرة.
• إحساس بالحرق الحرق أو الألم أثناء التبول دون وجود أي مؤشر على عدوى أو التهاب ضمن المسالك البولية
• تغيير في عادات المثانة، مثل الاضطرار إلى التبول أكثر من المعتاد أو الشعور القوي بالحاجة إلى التبول دون خروج كمية بول كبيرة.
ظهور هذه الاعراض ليس دليلا على الاصابه بسرطان المثانة إلا أنه كافي لدفع الشخص لمراجعة الطبيب.
عند وصول السرطان إلى مرحلة متقدمة أكثر، تظهر أعراض إضافية:
• فقدان الوزن
• فقدان الشهية
• الحمى
• ألم في العظام أو المستقيم، الشرج أو منطقة الحوض
و لقد وجد العلاج الطبيعي والحمد لله لهذا المرض من خلال مستخلصات أعشاب طبيعية والرقية الشرعية
الرد مع إقتباس
قديم 18-01-2011, 06:52 PM
الصوره الرمزية لـ ηάтџяάl βεάџтỹ
ηάтџяάl βεάџтỹ ηάтџяάl βεάџтỹ غير متصل
Proud To Be Qatari
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2011
البلد: Q A T A Я
التخصص: Computer Engineering
قوّة التقييم: 214748368
ηάтџяάl βεάџтỹ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ηάтџяάl βεάџтỹ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ηάтџяάl βεάџтỹ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ηάтџяάl βεάџтỹ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ηάтџяάl βεάџтỹ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ηάтџяάl βεάџтỹ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ηάтџяάl βεάџтỹ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ηάтџяάl βεάџтỹ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ηάтџяάl βεάџтỹ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ηάтџяάl βεάџтỹ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ηάтџяάl βεάџтỹ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: سرطان المثانة له علاج طبيعي بإذن الله

الله يبعده عنا وعن جميع المسلمين يارب ..,,

والله يشفي جميع امة محمد يارب ..,,

تسلمين حبيبتي على هالمعلومه اللي اول مرة اعرفها ..,,

يعطيج ربي العافيه .. لآهنتي ..,,

الرد مع إقتباس
قديم 29-01-2011, 02:45 PM
سر الوفاء سر الوفاء غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2010
سر الوفاء is on a distinguished road
Smile الرد: سرطان المثانة له علاج طبيعي بإذن الله

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع جيد و مفيد
لقد استطاع الدكتور محمد الهاشمي علاج سرطان المتانه بالمواد الطبيعية
جازاه الله كل خير
الرد مع إقتباس
قديم 30-01-2011, 12:42 AM
الصوره الرمزية لـ fajmts
fajmts fajmts غير متصل
مرهون لحسابه!!
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2009
البلد: الدوحه
التخصص: EE =D
قوّة التقييم: 214748370
fajmts يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fajmts يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fajmts يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fajmts يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fajmts يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fajmts يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fajmts يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fajmts يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fajmts يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fajmts يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fajmts يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

جزاج الله خير على الموضوع الطيب والمفيد ..

الله يرحمنا برحمته .. ويعافينا مما ابتلا عباده ..

ياااا نآآآآس هالبنت أحبها..
فديتج وفديت لوونج الرياني..

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفرك وأتوب إليك.
الرد مع إقتباس
قديم 31-01-2011, 04:53 PM
الصوره الرمزية لـ دلال السادة
دلال السادة دلال السادة غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2008
البلد: الخريطيات 3>
التخصص: English,,
قوّة التقييم: 214748372
دلال السادة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلال السادة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلال السادة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلال السادة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلال السادة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلال السادة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلال السادة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلال السادة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلال السادة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلال السادة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلال السادة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ماهو العلاج يا أخت أم هبة؟

إذا المرء لا يرعاك إلّا تكلُّفا
فدعه ولا تكثر عليه التأسّفا ،ففي الناس أبدال وفي الترك راحة
وفي القلب صبر للحبيب ولو جفا
الرد مع إقتباس
قديم 11-02-2011, 02:47 PM
صبري طويل صبري طويل غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2010
صبري طويل is on a distinguished road

العلاج النفسي و الامل في الشفاء هو نصف العلاج فعند مشاهدة حالات الشفاء التي اخدت الجرعات الهاشمية قبل و بعد اخد العلاج فهذا في حد ذاته يبعث التفائل و السرور على محي المرضى و يساعدهم على اخد فرصة في العلاج بشكل سريع
الرد مع إقتباس
قديم 13-05-2011, 08:28 PM
احمد صقر احمد صقر غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2011
احمد صقر is on a distinguished road

اريد معرفة الوصفات التى استخدمها الدكتور الهاشمى لعلاج سرطان المثانة
الرد مع إقتباس
قديم 14-05-2011, 11:31 AM
الصوره الرمزية لـ دكتور أشرف
دكتور أشرف دكتور أشرف غير متصل
جامعي ألماسي
علم الدولة Egypt

الإشتراك: May 2008
البلد: أمريكا
التخصص: كيمياء تحليلية عضوية
قوّة التقييم: 214748374
دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

العلاج لابد و أن يكون عند طبيب متخصص و لا يصح العلاج أن يكون على الإنترنت حيث أن العلاج الخاطئ إن لم يكن له ضرر في حد ذاته فإن ضرره هو تأخير العلاج مما يؤدي إلى إستفحال المرض لا قدر الله.

الحمد لله
الرد مع إقتباس
قديم 30-04-2012, 04:03 PM
العنووود12 العنووود12 غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2012
العنووود12 is on a distinguished road

اللة يشفي الجميع
الرد مع إقتباس