تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعـة عــالــم الــــمـــــرأة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

@@ صور مناكير اظافر@@
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 20-11-2010, 11:19 AM
الصوره الرمزية لـ العامريه
العامريه العامريه غير متصل
مشرفـــه عامـــツــه
علم الدولة Qatar
العامريه غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: لاتنسوا ذكر الله

الإشتراك: Nov 2009
البلد: فـــ عالمي الخاص ــي
قوّة التقييم: 214748375
العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Smile @@ صور مناكير اظافر@@

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الرد مع إقتباس
قديم 20-11-2010, 11:36 AM
الصوره الرمزية لـ alJo0o0o0ohra
alJo0o0o0ohra alJo0o0o0ohra غير متصل
مشرف المنتدى
علم الدولة Qatar
alJo0o0o0ohra غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أريد أن أتنفس وهذا كل شيء ..!~

الإشتراك: Jul 2008
البلد: [ وُحيِدَه فيِ مِنفىَ ]
التخصص: قانون ..
قوّة التقييم: 214748388
alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: @@ صور مناكير اظافر@@

يه يه
روع ـه آحب المناكير

بس مـآعرف آحطلي

شكراً
الرد مع إقتباس
قديم 20-11-2010, 11:42 AM
الصوره الرمزية لـ alzean-kela
alzean-kela alzean-kela غير متصل
أستاذ برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2008
التخصص: marketing/economics
قوّة التقييم: 214748377
alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيج العافيه حبيبتي حلوووين

Life isn't about finding yoursef. Life is about creating yourself
الرد مع إقتباس
قديم 20-11-2010, 11:45 AM
مشرفـــه عامـــツــه
علم الدولة Qatar

العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب العامريه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة alJo0o0o0ohra
عرض المشاركة
   يه يه
روع ـه آحب المناكير

بس مـآعرف آحطلي

شكراً

مشاركتج الروعه

العفو

الرد مع إقتباس
قديم 20-11-2010, 11:46 AM
مشرفـــه عامـــツــه
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة alzean-kela
عرض المشاركة

يعطيج العافيه حبيبتي حلوووين

الله يعافيج

مشكورة على المشاركة

الرد مع إقتباس
قديم 20-11-2010, 12:10 PM
الصوره الرمزية لـ فيوزات
فيوزات فيوزات غير متصل
يارب لك الحمد

الإشتراك: Mar 2010
قوّة التقييم: 214748369
فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

واااو حلوييييين ... ما عارفة لي جا على بالي ارسم

يديك الف عافية عامرية .. دائما متميزة بمواضيعك

الرد مع إقتباس
قديم 20-11-2010, 01:17 PM
الصوره الرمزية لـ fajmts
fajmts fajmts غير متصل
مرهون لحسابه!!
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2009
البلد: الدوحه
التخصص: EE =D
قوّة التقييم: 214748371
fajmts يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fajmts يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fajmts يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fajmts يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fajmts يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fajmts يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fajmts يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fajmts يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fajmts يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fajmts يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب fajmts يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

روووووووووعه الصراحه ..

الله يرحم زمان .. كنت فاضيه اسوي حركات..
الحين مافي وقت .. اقصهم اول باول

ياااا نآآآآس هالبنت أحبها..
فديتج وفديت لوونج الرياني..

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفرك وأتوب إليك.
الرد مع إقتباس
قديم 23-11-2010, 11:07 PM
Doudyah Doudyah غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2010
البلد: Qtr
التخصص: قانــون
قوّة التقييم: 85899353
Doudyah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Doudyah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Doudyah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Doudyah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Doudyah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Doudyah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Doudyah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Doudyah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Doudyah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Doudyah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Doudyah يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مااشااءالله وايد حلوييــــن

يعطيج العافيه ياحلوه
الرد مع إقتباس
قديم 26-11-2010, 06:06 PM
الصوره الرمزية لـ ●• ڒحمــۃ مڜـآعــړ●•
●• ڒحمــۃ مڜـآعــړ●• ●• ڒحمــۃ مڜـآعــړ●• غير متصل
ღℓǿlίṱặღ

الإشتراك: Aug 2010
التخصص: Electrical eng
قوّة التقييم: 214748369
●• ڒحمــۃ مڜـآعــړ●• يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ●• ڒحمــۃ مڜـآعــړ●• يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ●• ڒحمــۃ مڜـآعــړ●• يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ●• ڒحمــۃ مڜـآعــړ●• يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ●• ڒحمــۃ مڜـآعــړ●• يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ●• ڒحمــۃ مڜـآعــړ●• يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ●• ڒحمــۃ مڜـآعــړ●• يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ●• ڒحمــۃ مڜـآعــړ●• يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ●• ڒحمــۃ مڜـآعــړ●• يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ●• ڒحمــۃ مڜـآعــړ●• يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ●• ڒحمــۃ مڜـآعــړ●• يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

نااآآيــــس كتيير ..

بحس صعب اني اسوي رسومات لنفسي

يعطيكي العافيه ع النقل

لا إله إلا أنـت سبــــحانك انـــي كنت من الظـــالميــن ~ْ
الرد مع إقتباس
قديم 26-11-2010, 06:58 PM
مشرفـــه عامـــツــه
علم الدولة Qatar

فيوزات +fajmts +Doudyah + ●• ڒحمــۃ مڜـآعــړ●•

منوريـــــــــــــــــــــــــن الموضوع

وشاكرة ردودكم الرائعه

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة