تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعـة عــالــم الــــمـــــرأة > استفسارات عالم المرأة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

كشخة العيد ... شاركونا بنات
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 09-11-2010, 01:06 AM
الصوره الرمزية لـ NewCandle
NewCandle NewCandle غير متصل
شهدت بأن الله لارب غيره
علم الدولة Antarctica
NewCandle غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ياليت قومي يعلمون !!

الإشتراك: Jun 2009
البلد: أستظل تحت شجرة !!
التخصص: جبر الخواطر !!
قوّة التقييم: 214748371
NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي كشخة العيد ... شاركونا بنات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

شلونكم بنات ؟؟ شخباركم ؟؟

ها شريتوا أغراض العيد !!! ترى مابقى شي عالعيد كل عاام وأنت بألف خير وإن شالله السنة الجاية كلنا في الحج قولوا آمين

تدرون والله ماشريت شي مالي خلق أروح السوق !! كلسنة أقول بتجهز من قبل الزحمة بس بوطبيع مايوز عن طبعه

المهم أنتوا شنو شريتوا ياريت كل وحده تقول لنا من وين راح تشتري أغراض العيد كلشي الفستان الجوتي وانتوا بكرامه العبايه حتى الصالون ويت راح تتحنون وين راح تتمكيجون يعني احب نتشارك في استعداداتنا للعيد وشلون راح نكشخ ...

ولو تشاركونا بالصور يكون أحلى وأحلى ..

::

يلا أنتظر أول المشاركات

أختكم
NewCandle

ورزقك ليس ينقصه التأنـي..... وليس يزيد في الرزق العناء

ولاحـزنٌ يـــدوم ولاسرورٌ .....ولا بــؤس عليـك ولارخــاء

اذا ما كنت ذا قلـبٍ قنـوعٍ .....فأنت ومالـــك الدنيـا ســواء

ومن نزلت بساحتـه المنايـا..... فـلا أرض تقيـه ولا سمـاء
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2010, 01:39 AM
الصوره الرمزية لـ جامعيه كلاسيكيه
جامعيه كلاسيكيه جامعيه كلاسيكيه غير متصل
الطموح يفهمني
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2009
البلد: *Qtr *
التخصص: mass/com-Eng
قوّة التقييم: 214748370
جامعيه كلاسيكيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعيه كلاسيكيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعيه كلاسيكيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعيه كلاسيكيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعيه كلاسيكيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعيه كلاسيكيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعيه كلاسيكيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعيه كلاسيكيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعيه كلاسيكيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعيه كلاسيكيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعيه كلاسيكيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: كشخة العيد ... شاركونا بنات

طق طق

احم ممكن ادرعم <<ابوك يالدفااشه

عليج السلام ورحمه الله وبركاته

الله الله حركااااااااااااات شهالموضوع ونااسه اخيرا بنتناقش مع احد عن العيد<<الله يعينج على قرقرتي

المهم الله يسلمج انا ماشتريت ولا شي لهالعيد <<ليش بتلبسين خيشه مثلا

اولا لان عيد الفطر شاريه ملابس شكثر وحرام مالبست منهم الا بدله وحده بس والباقي تسمع صوتي بالكبت هههه فقررت البسهم لهالعيد وبحكم ان كل اهلنا راح يكونون مسافرين يعني بقضي هالعيد بيتوتي (بيتنا بس) اممم يعني عيزاانه اكشخ واايد حتى رفيقاتي اسحبو علي محد منهم بيجي

الزبده كشختي شريت نصهم من zara والنص الباقي من max والمتبقي اللي هي الاكسسوارات وخرابيط الشعر خذتهم ايام المعرض

الكشخه كالتالي:
dress(بنفسجي +الاوف وايت) معاه صندل (الله يعزج) لونه ابيض واكسسوارات بيضا وبنفسجي غامق وناويه اسوي شعري كشه<<هاي الله يسلمج امي لما تعصب علينا وتشوفنا مرولين او مفيرين شعرنا

وباقي الايام ماراح اكشخ لانا بنقضيها برع فالله يسلم العباه اللي تستر كل العيوب

واي قبل لا انسى العبايات فصلتهم قبل اسبوعين مستعجل وبعد طلعت الروح بستلمها يوم الخميس فصلتهم عند تويلب موديلات هاديه وتصلح شتا <<مايسوى عليه الشتا خرعناه وشرد

واممم شنو بعد اي صح الحنا نوو ماراح اتحنى لان حنتي لعرس عمي للحين مطبعه وشكلها يضحك فقلت خلني استفيد منها واحللها هالنقشه

وووبس الميك اب والشعر طبعا راح اسويه بصالون بيتنا <<اللي هو السطح <<عاد شنسوي الجو حلو خلونا نستمتع فيه

وعيدددددددددددددددددددددكم مباااااااااااااااااارك وعساكم من عوااااده ويالعايدوو يالعايدوو عيديين عيدكم مع كلاسيكوو عيدين <<ونااسه تحمست متى يجي العيد كله منج يانيو كاندل خليتيني اطلع فضايحي المكبووته

Summer Time

BrB

Miss u all

Except

QU
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2010, 07:13 AM
الصوره الرمزية لـ اثير الدوحه
اثير الدوحه اثير الدوحه غير متصل
سـفيـرة النـوايـا الحـسنة
علم الدولة Qatar
اثير الدوحه غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: يالله ياللي مـن تـرجـاك ماخـاب

الإشتراك: Nov 2007
البلد: ღ آلدوحــﮧ
التخصص: تخرجت
قوّة التقييم: 214748375
اثير الدوحه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اثير الدوحه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اثير الدوحه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اثير الدوحه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اثير الدوحه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اثير الدوحه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اثير الدوحه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اثير الدوحه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اثير الدوحه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اثير الدوحه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب اثير الدوحه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

آآآووف آتصدقوون للحين ما شريت شي حق العيد على نهااية الاسبووع ان شاءالله << كل شي فنهاية الاسبووع..

وبعدين صج آهلنا كلهم مسافرين الحج .. آكشخ حق منووو

ضحكت فقالـوا ألا تحتشـم** بكـيـت فقـالـوا ألا تبـتـسـم
بسمـت فقالـوا يرائـي بهـا** عبست فقالـوا بـدا مـا كتـم
صمت فقالوا كليـل اللسـان** نطقـت فقالـوا كثيـر الكـلـم
حلمت فقالوا صنيع الجبان** ولـو كــان مقـتـدراً لانتـقـم
بسلـت فقالـوا لطـيـشٍ بــه** وما كان مجترئـاً لـو حكـم
يقـولـون شــذ إذا قـلــت لا** وإمـعــة حـيــن وافـقـتـهـم
فأيـقـنـت أنـــي مـهـمـا أرد** رضـى النـاس لابــد أن أذم
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2010, 03:59 PM
الصوره الرمزية لـ كن واثقا
كن واثقا كن واثقا غير متصل
حنونة الى أبعد الحدود
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2010
البلد: قطر
التخصص: ________
قوّة التقييم: 156766317
كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يه يه يه ايش هذا الموضوع الزين

اتصدقين وناسة تشترين حق العيد بس أللى يبط الجبد اذا ما حصلتي شئ عدل

انا من كم اسبوع رحت الحسا وطبعا ما شبعت ولا شريت أللى في خاطري لأن رجعنا في نفس اليوم أللى شرد فيه النمر اتقولين كأن النمر لاحقنا كل بسرعة بسرعة ويلا و يلا وعصبت قلت انا ما شبعت اذا رجعت الدوحة بروح الستى انشالله بروح بكرة

و شريت من الحسا كم بدي وفصلت لي تنورتين عند خياط أسمة مشغل ام جى سى وخااااطري اخذ لي فستان استرج مرصص حق العيد بناااات بليز أللى راحت مانجو نزلوا اشياء جديدة و فساتين؟؟؟وايش المحلات أللى امنزلة فساتين نااااعمة تصلح حق العيدأختى راحت الاندمارك واتقول كل شماطيط و أسألت أللى في محل أورجيم قالت لها متى بتنزلون حق العيد قالت يوم الجمعة

عاشر من الناس كبار العقول
وجانب الجاهل أهل الفضول
وأشرب نقيع السم من عاقل
وأسكب على الأرض دواء الجاهل
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2010, 04:58 PM
الطموح يفهمني
علم الدولة Qatar

جامعيه كلاسيكيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعيه كلاسيكيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعيه كلاسيكيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعيه كلاسيكيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعيه كلاسيكيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعيه كلاسيكيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعيه كلاسيكيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعيه كلاسيكيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعيه كلاسيكيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعيه كلاسيكيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعيه كلاسيكيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اي مانجو نزلو شغلات حلوه وفساتين نعوومه والونها تجنن

اختي خذت لها من مانجو درس عالزيتي الغامق وشكله عجيب توهم كانو منزلين هالكولكشن واختي الثانيه خذت لها فستان موديل صدره دفش شوي وهو كله واسع وكلوش من تحت لون الشك اسود ولونه كامل فسفوري<<اللون صاير غريب على المانيكان بس عاللبس طالع عجيب

Summer Time

BrB

Miss u all

Except

QU
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2010, 06:02 PM
ضاق الصدر ضاق الصدر غير متصل
سبحان الله و بحمده

الإشتراك: Jun 2009
قوّة التقييم: 214748374
ضاق الصدر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ضاق الصدر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ضاق الصدر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ضاق الصدر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ضاق الصدر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ضاق الصدر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ضاق الصدر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ضاق الصدر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ضاق الصدر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ضاق الصدر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ضاق الصدر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تبووني اسدح لكم صور كشختي حق العيد

بس انا ودي بناس معينه هي اول من يشوف

بشوف بعد العيد عشان محد يزعل

.. بس ليش متكيسله تروحين السوق عادي اروح بدالج مستعده بخخخ

تسجيل انسحاب من هذا المنتدى

سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك.

تشاااااو
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2010, 06:50 PM
الصوره الرمزية لـ alJo0o0o0ohra
alJo0o0o0ohra alJo0o0o0ohra غير متصل
مشرف المنتدى
علم الدولة Qatar
alJo0o0o0ohra غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أريد أن أتنفس وهذا كل شيء ..!~

الإشتراك: Jul 2008
البلد: [ وُحيِدَه فيِ مِنفىَ ]
التخصص: قانون ..
قوّة التقييم: 214748388
alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تـوني من سـآعه آقول حق آمي
صاير العيد بالنسبة لي منـآسبة مكرره
تقول آيه قبل كـآن الكل يكشخ بهـآاليوم
آحين كل يوم الواحد يكشخ
وصارت الكشخه مكرره يعني مـآدري شلون
آقصد بهذا آني نهـآئياً مو مستعده
ولا شي شريت
يمدحون البجاييمـ
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2010, 07:12 PM
الطموح يفهمني
علم الدولة Qatar

^

ايه والله هالعيد موب نفس قبل كل شي تغير الله يعين

انتو نفسي ماحس ان الاسبوع الجاي عيد بس يله غصب طيب بستنانس<<من ماسكج انتي

يله كلكم من ألحين اللي ماتجهزت تجهز واللي ماعندها تبطل الخزانه وتلبس اللي عندها واللي مالها بارض تستأذن من بارضها يو م واحد بس

والعييييييييييييييييييد فرحه هيه هيه هيه

والجوهره يله قدامي بطلي الكبت والبسي ماعندي بيجامات الكل يكشخ يعني يكشخ<<ليش مع جويل احلى مثلا

Summer Time

BrB

Miss u all

Except

QU
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2010, 11:33 PM
الصوره الرمزية لـ آهات
آهات آهات غير متصل
نائب المدير
علم الدولة Qatar
آهات غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ضغط عمل مؤقت

الإشتراك: Sep 2004
البلد: قطر .. يافرح ياحب
قوّة التقييم: 214748389
آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

عليكم السـلام والرحمه ..

صراحه عندي تجهيزات خفيفه بس مب عاجبتني ^^"

خـاطري في شي غير واتمنى تقدرون تساعدوني ..

تعرفون وين احصل جلابيه مغربيه جاهزه؟؟ ويكون سعـرها مناسب يعني لاتحطون لي بو 2000 وماشابه

لأن بتكون حق الصبح بعدين تبتدي فقره البيجامه اليديده

الله كريم
الرد مع إقتباس
قديم 10-11-2010, 12:07 AM
الصوره الرمزية لـ كن واثقا
كن واثقا كن واثقا غير متصل
حنونة الى أبعد الحدود
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2010
البلد: قطر
التخصص: ________
قوّة التقييم: 156766317
كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كن واثقا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة جامعيه كلاسيكيه
عرض المشاركة

اي مانجو نزلو شغلات حلوه وفساتين نعوومه والونها تجنن

اختي خذت لها من مانجو درس عالزيتي الغامق وشكله عجيب توهم كانو منزلين هالكولكشن واختي الثانيه خذت لها فستان موديل صدره دفش شوي وهو كله واسع وكلوش من تحت لون الشك اسود ولونه كامل فسفوري<<اللون صاير غريب على المانيكان بس عاللبس طالع عجيب

مشكوورة أختى عيل انشالله بروح

عاشر من الناس كبار العقول
وجانب الجاهل أهل الفضول
وأشرب نقيع السم من عاقل
وأسكب على الأرض دواء الجاهل
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة