تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعة القضـايـا الإجتمـاعيـة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

مدرسه اللي بدخل عياله فيها مستحيل يندم
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 26-09-2010, 12:05 PM
مريم الكواري مريم الكواري غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2008
قوّة التقييم: 64424518
مريم الكواري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم الكواري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم الكواري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم الكواري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم الكواري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم الكواري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم الكواري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم الكواري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم الكواري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم الكواري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم الكواري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي مدرسه اللي بدخل عياله فيها مستحيل يندم

حبيت افيدكم وافيد اعيالكم وصدقوني هالمدرسه اللي راح يجربها ماراح يندم وعن تجربه وانا بس كتبت هالموضوع لان الوقت الحالي الواحد صعب يحصل مدرسه اتكون بالهاطريقه لعيالنا وروحوا وشوفوها واسالوا عنها .
اسم المدرسه : أوفاز العالميه ,بمنطقه الدفنه ,منهج بريطاني ومطوررره ,من سن الروضه الى 3 ابتدائي ..باختصار هاي المدرسه الصحيحه لابناء العربي المسلم تاسيس انجليزي وبقوه وفرنسي وعربي وشرعيه ..وما اطول عليكم التجربه خير برهان ..
الطفل بيطلع منها اهله يفتخرون فيه
الرد مع إقتباس
قديم 26-09-2010, 01:14 PM
الصوره الرمزية لـ بوعيد
بوعيد بوعيد غير متصل
أعــــز انسان
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2005
البلد: دحل الحمام
التخصص: جميع التخصصات
قوّة التقييم: 214748392
بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بوعيد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: مدرسه اللي بدخل عياله فيها مستحيل يندم

يعني تنصحينا في المستقبل أندخل عيدو ؟؟

مايسوي لنا مشاكل مع المدرسات

نفسي عزيزة من جفاني جفيته
حتى ولو يصعب على القلب فرقاه
الرد مع إقتباس
قديم 26-09-2010, 08:12 PM
الصوره الرمزية لـ white.pearl
white.pearl white.pearl غير متصل
فقدتك يااعز الناس 3/>
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2008
البلد: QTR
قوّة التقييم: 214748373
white.pearl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب white.pearl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب white.pearl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب white.pearl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب white.pearl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب white.pearl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب white.pearl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب white.pearl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب white.pearl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب white.pearl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب white.pearl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

حتى مدرسة الحكمة الي في الدفنة ..!!

هااي تعتبر من اقوى المداارس ..!! من الروضه لين صف 6 ابتدائي ..!!

من ناحية المناااهج وكل شي ..!!!

اناا بنت اختي فيهااا ..!!!

مشكوووره مريم ..!!!

" انا لله وانا اليه راجعون "

الرد مع إقتباس
قديم 27-09-2010, 08:46 PM
حمد11 حمد11 غير متصل
دايم عكسها دايم !!
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2009
قوّة التقييم: 85899354
حمد11 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حمد11 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حمد11 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حمد11 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حمد11 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حمد11 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حمد11 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حمد11 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حمد11 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حمد11 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حمد11 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

بالتوفيق ان شاء الله

بس حلوه الطفل يطلع من ثالث
يفتخرون فيه
الرد مع إقتباس
قديم 27-09-2010, 08:49 PM
الصوره الرمزية لـ لونلي قطر
لونلي قطر لونلي قطر غير متصل
~ أحلـٍى [لَـونلٌـي’] ~
علم الدولة United_States
لونلي قطر غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: رؤيـت من مـآرتوى بــہ (♥)

الإشتراك: Jul 2007
البلد: [قلـٌب’ ! < .. ]
التخصص: MAGT+MIS
قوّة التقييم: 214748374
لونلي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لونلي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لونلي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لونلي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لونلي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لونلي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لونلي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لونلي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لونلي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لونلي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب لونلي قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة بوعيد
عرض المشاركة
   يعني تنصحينا في المستقبل أندخل عيدو ؟؟

مايسوي لنا مشاكل مع المدرسات

هههههه ماشاء الله عليك اخوي بوعيييد ..

لآزم من الحين تفكر بمدارس > عييد ومستقبله ..

"خريجة ادارة - نظم معلومات ادارية 2014 "
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة