تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الاسـتـفـسـارات الجـامعية
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

جامعة ويل كورنيل الامريكية بقطر
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 27-12-2003, 01:24 AM
الريم الريم غير متصل
جامعي جديد

الإشتراك: Dec 2003
قوّة التقييم: 0
الريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي جامعة ويل كورنيل الامريكية بقطر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم اخواني الاعضاء

بغيت منكم طلب صغير ومهم جدا بالنسبة لي

لو تقدروا تساعدوني للحصول على معلومات عن جامعة كورنيل بقطر

مثل : شروط القبول
رسوم الجامعة
موقعها بالتحديد
ارقام تلفوناتهم او ايميلاتهم

وياريت اخواني القطرين ما يقصروا معي بحكم انهم قريبين من الجامعة

وشاكره لكم تعاونكم

الريم

استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك
الرد مع إقتباس
قديم 27-12-2003, 01:31 AM
شيخــ البنات ـه شيخــ البنات ـه غير متصل
جامعي جديد

البلد: الجنـــــــه ان شاء اللـــــــه
قوّة التقييم: 21474848
شيخــ البنات ـه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيخــ البنات ـه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيخــ البنات ـه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيخــ البنات ـه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيخــ البنات ـه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيخــ البنات ـه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيخــ البنات ـه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيخــ البنات ـه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيخــ البنات ـه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيخــ البنات ـه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شيخــ البنات ـه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

مرحباااا فيج اختي الريم ......وقد ما اقدر بساعدج .....بس انتي ماقلتي انتي علمي ولا ادبي.....وجامعه كورنيل ما يقبلون الا علمـــــــــي....وبقولج المعلومات الكافيه عنهم ....وبحط لج ارقامهم وايملاتهم اذا عندهم ....بس بعد انه بستفسر اكثر اوكي حبيبتي الريــــــــم .....

الرد مع إقتباس
قديم 27-12-2003, 01:41 AM
الريم الريم غير متصل
جامعي جديد

الريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

الف شكر لج اختى شيخــ البنات ـه

انا طالبه علمى وادرس في جامعه بريطانيه

بس ناويه اكمل الماجستير بجامعه ويل كورنيل

واي استفسار انا حاااضر

والله تعبت وانا ادور لهم اي عنوان او رقم تلفون

حتى في بريطانيا الحين عطله والسفاره القطريه في اجازه

الريم

يا ريت تساعدوني بسرعه الله يخليكم

الرد مع إقتباس
قديم 28-12-2003, 02:47 PM
الصوره الرمزية لـ BoYagoob
BoYagoob BoYagoob غير متصل
Technical Support
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2003
البلد: Doha
التخصص: Electrical Engineer
قوّة التقييم: 214748388
BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب BoYagoob يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

مرحبا أختي ..
هذا موقع كلية كورنيل .. في قطر طبعاً :

http://www.med.cornell.edu/qatar

بس ها .. لا تتركين منتتدانا لين تروحين كلية الطب .. ههههههههه

بالتوفيق اختي ..
الرد مع إقتباس
قديم 28-12-2003, 03:49 PM
الريم الريم غير متصل
جامعي جديد

القياسي

تسلم اخوي بو يعقوب على جهدك معاي

وربي يعطيك الف عافيه

وعساك عالقوه

وما قصرتى اختى شيخه البنات

وهذي الساعه المباركه اللي تعرفت على اخوان وخوات طيبين مثلكم

وانشاء الله بكون معاكم والله يبارك لنا في هذا التجمع

اختكم الريم

الرد مع إقتباس
قديم 03-01-2004, 12:36 AM
كلي امل كلي امل غير متصل
جامعي جديد

الإشتراك: Jan 2004
كلي امل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كلي امل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كلي امل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كلي امل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كلي امل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كلي امل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كلي امل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كلي امل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كلي امل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كلي امل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب كلي امل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

thh

الرد مع إقتباس
قديم 27-02-2004, 01:13 PM
الصوره الرمزية لـ المها
المها المها غير متصل
شمـــ المنتدى ـــعة
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2003
البلد: حيثما يذكر اسم الله
قوّة التقييم: 57983836
المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب المها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي

اخذتي العنوان وماعاد شفناج

شمعة المنتدى
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة