تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعـة عــالــم الــــمـــــرأة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

رسومات حنة سودانية ... ان شا الله تعجبكم :)
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 13-07-2010, 10:53 PM
الصوره الرمزية لـ فيوزات
فيوزات فيوزات غير متصل
يارب لك الحمد

الإشتراك: Mar 2010
قوّة التقييم: 214748369
فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي رسومات حنة سودانية ... ان شا الله تعجبكم :)

بسم الله الرحمن الرحيم

العضوات المسمسمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه المرة احضرت معي بعض نقوش الحناء (السوداء ) او السودانية

واتمنى ان تحوز على رضاكن

ودمتم بود

الرد مع إقتباس
قديم 14-07-2010, 12:46 AM
الصوره الرمزية لـ الجذابه
الجذابه الجذابه غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2007
البلد: قطر
قوّة التقييم: 214748373
الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: رسومات حنة سودانية ... انشالله تعجبكم :)

الحنه كلاس و راقية

الرد مع إقتباس
قديم 14-07-2010, 02:19 AM
الصوره الرمزية لـ عليا
عليا عليا غير متصل
خير الكلام ما قل ودل...
علم الدولة Sudan
عليا غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ^_^

الإشتراك: Aug 2006
البلد: احلى بلد
التخصص: حيوية طبية
قوّة التقييم: 214748374
عليا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عليا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عليا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عليا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عليا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عليا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عليا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عليا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عليا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عليا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عليا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

لسلام عليكم
النقشه حلوه وغريبة
يعطيج العافية
الرد مع إقتباس
قديم 14-07-2010, 02:32 AM
الصوره الرمزية لـ Cute -Girl
Cute -Girl Cute -Girl غير متصل
جامعي ذهبي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2008
البلد: IN MY HOUSE
التخصص: BUSINESS
قوّة التقييم: 214748373
Cute -Girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Cute -Girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Cute -Girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Cute -Girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Cute -Girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Cute -Girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Cute -Girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Cute -Girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Cute -Girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Cute -Girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Cute -Girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

حلوه الحنه

بس مب حلوه ريحتها

شكراً

استغفر الله و اتوب آليه
الرد مع إقتباس
قديم 14-07-2010, 02:50 AM
الصوره الرمزية لـ خيالية
خيالية خيالية غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2009
البلد: دار التميمــــي
التخصص: * باااي يالتاسيسي :)
قوّة التقييم: 214748370
خيالية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خيالية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خيالية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خيالية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خيالية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خيالية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خيالية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خيالية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خيالية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خيالية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خيالية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الرد مع إقتباس
قديم 14-07-2010, 06:46 AM
الصوره الرمزية لـ فيوزات
فيوزات فيوزات غير متصل
يارب لك الحمد

فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فيوزات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الجذابة

عليا

cute_girl

الخيالية

تسلموو جميعا على المرور

بس للتوضيح...الحنة السوداء ما فيها ريحة عكس العادية

الرد مع إقتباس
قديم 14-07-2010, 10:01 AM
الصوره الرمزية لـ دلال السادة
دلال السادة دلال السادة غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2008
البلد: الخريطيات 3>
التخصص: English,,
قوّة التقييم: 214748372
دلال السادة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلال السادة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلال السادة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلال السادة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلال السادة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلال السادة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلال السادة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلال السادة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلال السادة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلال السادة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلال السادة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ماشاء الله حلووووووووة وعجيبة
مواااااح

إذا المرء لا يرعاك إلّا تكلُّفا
فدعه ولا تكثر عليه التأسّفا ،ففي الناس أبدال وفي الترك راحة
وفي القلب صبر للحبيب ولو جفا
الرد مع إقتباس
قديم 14-07-2010, 10:26 AM
الجوري_66 الجوري_66 غير متصل
شَخصيةٌ مِغنَاطيسيّةٌ
علم الدولة Qatar
الجوري_66 غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أغيبـُ وذُو اللّطائفِـ لايغيبُــ

الإشتراك: Feb 2008
البلد: قَطـَــــــ الحب ــــــرُ
التخصص: خريّجة 2011 (34)
قوّة التقييم: 214748375
الجوري_66 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري_66 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري_66 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري_66 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري_66 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري_66 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري_66 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري_66 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري_66 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري_66 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجوري_66 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

آآخر وحده عجيييبة

شكرا على الطرح
الرد مع إقتباس
قديم 14-07-2010, 02:03 PM
الصوره الرمزية لـ فيوزات
فيوزات فيوزات غير متصل
يارب لك الحمد

دلال

الجوري

يسلموو حبيباتي على المرور

الرد مع إقتباس
قديم 19-07-2010, 01:04 PM
الصوره الرمزية لـ فيوزات
فيوزات فيوزات غير متصل
يارب لك الحمد

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة