تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الـــدورات والــتــطـــويــــر
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

بســــــــرعة ..مراكز تعليم سواقة؟؟
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 26-06-2010, 09:22 PM
الصوره الرمزية لـ سعيدة ويا الجامعة
سعيدة ويا الجامعة سعيدة ويا الجامعة غير متصل
الله الحفيظ هو خير حافظاً
علم الدولة Syria

الإشتراك: Sep 2009
البلد: قطر
التخصص: أبية سورية للحرية
قوّة التقييم: 214748371
سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Question بســــــــرعة ..مراكز تعليم سواقة؟؟

السلام عليكم ..

إن شاء الله هالصيف بتعلم سواقة ..

بس حابة أعرف ويا ليت بســــــــــــــــــــــــــرعة اللي يعرف يرد

قبل لا تسكر المراكز ,,

أبغى أسامي مراكز لتعليم السواقة خاصـــــــة للنســـــــــاء .. تكون في الدوحة .. ما أبغيها تكون بعيدة عن الدوحة

واللي يعرف منو أحسن مركز من أي ناحية كانت ... فأتمنى ما يقصر ويخبرنا .. سواء من ناحية الشهادة أوالأسعار أو غيـــــــرها

ومشكوووورين مقـــــــــــــدماً

اللهم صل وسلم وبارك على رسول الله محمد وعلى آله وصحبه وسلم
الرد مع إقتباس
قديم 26-06-2010, 11:17 PM
الصوره الرمزية لـ ندى الورد
ندى الورد ندى الورد غير متصل
جامعي ذهبي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2006
التخصص: Education / English
قوّة التقييم: 214748375
ندى الورد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ندى الورد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ندى الورد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ندى الورد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ندى الورد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ندى الورد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ندى الورد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ندى الورد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ندى الورد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ندى الورد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ندى الورد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: بســــــــرعة ..مراكز تعليم سواقة؟؟

وعليكم السلام

هلا أختي

ما أعرف غير مدرسة الخليج للسواقة

هي في منطقة الروضة في المطار (مقابل مطار الدوحة الدولي)

اممم كأنج رايحة مدرسة الوفاء (قبل إشارات الباراشوت)

اممم فيه لفة على يمين طريقج وانتي طالعة من إشارات الباراشوت ورايحة الوكرة

(ما أدل بالضبط إلا إذا رحت هناك
)

بالنسبة للسعر .. الدورة الكاملة (40 حصة) أظن أظن بـ 2500 أو 2700 ريال

لحقي قبل لا يصير ضغط وما تقدرين تحصلين لج مدربة ^.^

واحتمال كبير يخلّونج تتدربين بعد رمضان

أتمنى أني قدرت أساعدج باللي أعرفه

الله يوفقج وإن شاءالله تحصلين الليسن
الرد مع إقتباس
قديم 26-06-2010, 11:20 PM
الصوره الرمزية لـ ندى الورد
ندى الورد ندى الورد غير متصل
جامعي ذهبي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2006
التخصص: Education / English
قوّة التقييم: 214748375
ندى الورد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ندى الورد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ندى الورد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ندى الورد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ندى الورد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ندى الورد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ندى الورد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ندى الورد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ندى الورد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ندى الورد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ندى الورد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

بالنسبة للطريق الأول والأسهل:

قبل إشارات الباراشوت فيه لفة عاليمين (لفة مدرسة الوفاء وهي آخر لفة قبل الإشارات)

روحي سييييده لين توصلين مفترق طرق

خذي اللفة اليسرى وامشي لين تلقين على يمينج المدرسة

الرد مع إقتباس
قديم 27-06-2010, 12:56 AM
الصوره الرمزية لـ جامعية طموحة
جامعية طموحة جامعية طموحة غير متصل
بنت الادارة
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2007
التخصص: Management-IB
قوّة التقييم: 214748373
جامعية طموحة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعية طموحة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعية طموحة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعية طموحة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعية طموحة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعية طموحة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعية طموحة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعية طموحة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعية طموحة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعية طموحة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعية طموحة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

هلا والله

أنا تدربت في مدرسة الراية للسواقة وهذه مدرسة معروفة وهي مش بعيدة تقدري تلاقيها عند مدرسة امنه المستقلة وفي واحد هناك مسؤول اسمه الاستاذ/ حسن نصار اطلبيه بالتلفون بحولوكي عليه كتير محترم وبيجاوبك على كل أسئلتك وتقدري تطلبي انه اللي تدربك تكون وحدة (امرأة) مش رجل وهو بيحط اسمك عندها واسأليه عن الاسعار لانه ممكن تكون اتغيرت انا تدربت السنة الماضية (2000 ريال)

بالتوفيق

باقي على عهد الوفا ماأقدر أنساك

تخرجـــــنا ورفعــــــنا الــــراس
وحمدنــــا الواهــــب المنـــان

دفعة 34

Instagram
@researches2014
الرد مع إقتباس
قديم 27-06-2010, 01:40 AM
الصوره الرمزية لـ يالله بالستر
يالله بالستر يالله بالستر غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2010
البلد: غرفتــــــــي
قوّة التقييم: 214748369
يالله بالستر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب يالله بالستر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب يالله بالستر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب يالله بالستر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب يالله بالستر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب يالله بالستر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب يالله بالستر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب يالله بالستر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب يالله بالستر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب يالله بالستر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب يالله بالستر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

أنا تدربت في مدرسه الرايه .. بس أنا في الاساس اعرف اسوق . في البر طبعا. اما الشارع العام كان بالنسبه لي رعب
بس الحمد لله تعودت .
ع العموم انصحج اختي لاتاأخذين قير عادي اخذي اوتومتيك لاني اول مره خذيت قير عادي ورسبت في الشارع من الخوف , طفت على السياره في الدوار. طبعا هذا أكبر غلط عشان كذا رسبت لانه كان صعب على أني اتحكم بالقير . مع اني نجحت في الاختبار الداخلى بس برا من الربكه والزحمه والخوف رسبت

بس ثاني مره يوم عدت الاختبار خذيت قير اوتومتيك والحمد لله نجحت
انصحج بوحده باكستانيه اسمها(( ام حمد )) انا كنت ابي عندها بس كان في زحمه عليها . عشان كذا خذيت عند وحده سوريه كبيره شوي في السن بس مااذكر اسمها بالضبط . لاني خذيت عندها بس اسبوع بعد مارسبت خذيت عندها بصراحه ممتازه .

بالنسبه للرسوم مااعرف صراحه لان ابوي هو الى سجلني

وبالتوفيق وترا السواقه سهلللللله بس يبي لها قلب قوي .

يامعمر الدنيا عمارك خرايب

ما حدٍ ورث جدرانها غير الأيام

العمر شدة والليالي ركايب
والرمل يمحي الرمل والموت قدام
الرد مع إقتباس
قديم 27-06-2010, 01:55 AM
الصوره الرمزية لـ alzean-kela
alzean-kela alzean-kela غير متصل
أستاذ برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2008
التخصص: marketing/economics
قوّة التقييم: 214748377
alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

هلا حبيبتي

انا تدربت فالخليج بس الخبره قير اوتوماتيك <<فكو العالم ترى عليهم ضغط حجزي من الحين

بالتوفيق

Life isn't about finding yoursef. Life is about creating yourself
الرد مع إقتباس
قديم 27-06-2010, 11:30 AM
علم الدولة Syria

سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سعيدة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكوووووورين من قلب ..

ندى الورد

جامعية طموحة

يالله بالستر

alzean-kela

معلوماتكم وااايد أفادتنـــي .. ربي يجــــزاكــــــم الجــنة

الرد مع إقتباس
قديم 27-06-2010, 11:51 AM
الصوره الرمزية لـ خاطري بلكزس
خاطري بلكزس خاطري بلكزس غير متصل
خريجة 2013
علم الدولة Qatar
خاطري بلكزس غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: وحدها الطبيعة تعرف مبتغانـــا ~

الإشتراك: Sep 2008
قوّة التقييم: 214748384
خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

أنا تعلمت في الخليج

21 حصة قير عادي

هيييييه .. ذكرتيني .. صج كانت أيااااام

(وَأَن لَّيْسَ لِلْإِنسَانِ إِلَّا مَا سَعَى , وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَى , ثُمَّ يُجْزَاهُ الْجَزَاء الْأَوْفَى)
الرد مع إقتباس
قديم 27-06-2010, 12:13 PM
الصوره الرمزية لـ نوارة الكون...
نوارة الكون... نوارة الكون... غير متصل
مشرفة الاعلانات | التسلية
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2004
البلد: ...& قطــQaTaRـــر&...
التخصص: خريجة 2009 =)
قوّة التقييم: 214748389
نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوارة الكون... يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ادخلي في اقرب مدرسة لبيتكم

وكلهم نفس المستوى وفيهم مدربات للحريم

بس انتي لازم تطلبين مدربه + سيارة قير اتوماتيك

والله يوفقج وتاخذين الليسن بسرررعه

.. اللهم ..
إن كان رزقي في السماء فأنزلهـ ..
وإن كان في الأرض فأخرجهـ ..
وإن كان بعيدا فقربهـ ..
وإن كان قريبا فيسرهـ ..
وإن كان قليلا فكثرهـ ..
وإن كان كثيرا فبارك لي فيهـ ..
الرد مع إقتباس
قديم 27-06-2010, 05:53 PM
علم الدولة Syria

مشكوووورين وايد ..

خاطري بلكزس

نوارة الكون

ربي يحقق أمانيكم .. ويجزيكم الخير

سؤال صغير ..
خاطري بلكزس .. بالنسبة للحصص .. أنا اللي أعرفه إنه 40 حصة
صح ولا ؟؟
والله بيكون حلو إذا كان مثل ما قلتِ إنه 21 حصة

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك