تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > كليـة الآداب والعـلـوم > العلــــــوم الإنسانيـــــــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

أفضل دكتور تاريخ د.محجوب الزويري
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 31-05-2010, 03:01 AM
الصوره الرمزية لـ القطه الشرسه
القطه الشرسه القطه الشرسه غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2009
البلد: الدوحه
التخصص: تاريخ_جغرافيا
قوّة التقييم: 0
القطه الشرسه is on a distinguished road
القياسي أفضل دكتور تاريخ د.محجوب الزويري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اتكلم في هذا الموضوع لان فعلاُ موضوع مهم بنسبه لي ولزميلاتي بقسم التاريخ المفروض الجامعه تهتم بموضوع تقييم الدكاتره
لان مواي حد ياخذ الدكتوره يستحق أن يكون دكتور بيعلم اجيل لانه فعلاٌ ارى دكاتره وباالاخص الخليجين للاسف حرام تكون عندهم دكتوره
بدون ذكر اسماء
واللي يستحقون يبقوون يطلعونهم من الجامعه امثال الدكتور ابراهيم سعيد المفروض ياخذون راينا راي الطالبات الدكتور حقاني ومايظلم حد
والطالبات مرتاحين معاه ولو ان اسئلته دقيقه بس انسان يعطي الدرجه للي تستحقها قهر والله يطلع هدكتور
وبنسبه لدكتور محجوب المفروض يعطي كورسات لبعض الدكاتره فعلا دكتور لافي وضع الامتحانات ولا في التعامل مع البنات قمه في الادب والاخلاق مشاالله عليه واسئلة امتحانه من المحاضرة اللي يشرحها والله ماطلع من المحاضره الا انا فاهمه الله يجزاه خير انا طالبه سنه رابعه اقسم باالله من افضل الدكاتره دكتور محجوب والمرتبه الثانيه ابراهيم سعيد والمرتبه الثالثه شيرين المنشاوي وعادل ويوسف العبدالله عبدالواحد والدكنور عبدالحسين والنعمان اما الباقي بدون ذكر اسماء لو يقعدون في بيوتهم افضل ولزم نقول كلمت الحق .
الرد مع إقتباس
قديم 05-06-2010, 07:26 PM
محبة في الله محبة في الله غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2007
قوّة التقييم: 21474845
محبة في الله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة في الله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة في الله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة في الله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة في الله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة في الله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة في الله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة في الله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة في الله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة في الله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة في الله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: أفضل دكتور تاريخ د.محجوب الزويري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بصراحه أختي جزاج الله خير والله كنت مفكره انزل موضوع بخصوص دكتور إبراهيم سعيد اللي الجامعه تحتاج امثاله وللأسف سمعنا في الفترة الأخيرة أنه ماراح يجددون العقد ؟؟!!!! ليش؟؟ الله واعلم مافي رد ..بس والله حراااااااااام عليهم لأن القسم محتاج لدكتور مثل الدكتور إبراهيم سعيد ومن وجهة نظري هو الأفضل من بين أساتذة القسم من ناحية تعامل واحترام وشرح واهتمام وعدل ... دكتور عمره ماظلم حد ولا سمعنا عنه شكوى بس والله اعلم أن هذا النموذج من الدكتاتره العادلين والمحترمين والمنصفيييييييين غير مرحب بهم في القسم أو في الجامعه بشكل عام بالفعل دكتور إبراهيم يستاهل قسم ومكان ومرتبة وجامعة أفضل من جامعتنا ..لأنه إنسان وأستاذ نااادر ..وأجه كلمة لدكتور إبراهيم وأحب أقوله أتمنى تعتبر خروجك من القسم تكريم وشرف لك لأن هذا المكان أنزل مما تستحق ...وبإسمي واسم جميع محبين استاذ إبراهيم نوجه له تحية شكر وعرفان وتقدير على كل جهوده ...
الرد مع إقتباس
قديم 09-06-2010, 04:34 PM
الصوره الرمزية لـ عيوني حزينه
عيوني حزينه عيوني حزينه غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar
عيوني حزينه غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: الحمدالله تخرجت :>

الإشتراك: Aug 2006
البلد: بــلادي قـــطــر
التخصص: ..تاريخ/جغرافيا..
قوّة التقييم: 214748374
عيوني حزينه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عيوني حزينه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عيوني حزينه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عيوني حزينه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عيوني حزينه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عيوني حزينه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عيوني حزينه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عيوني حزينه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عيوني حزينه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عيوني حزينه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عيوني حزينه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

عاااااااادي جدن
الدكتور الحقاني مايبونه
انا اللي ابي اعرفه مثل الدكتور عبدالقادر على الشكاوي اللي عليه لين الحين فالجامعه !!!!
الرد مع إقتباس
قديم 13-06-2010, 02:51 AM
الصوره الرمزية لـ بيض عيون
بيض عيون بيض عيون غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2010
قوّة التقييم: 214748369
بيض عيون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بيض عيون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بيض عيون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بيض عيون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بيض عيون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بيض عيون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بيض عيون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بيض عيون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بيض عيون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بيض عيون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بيض عيون يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

السلام عليكم

مب احنا إللى نحدد من يستحق الدكتوراة أو لا يستحقها

وأنا أرى ان دكاترت قسمي قسم التاريخ جميعهم ذو مستوى وكفائة بس الطالبات لا يعرفن التعامل مع اسلوب وطرحة الدكتور للمقرر

وشكرا

الرد مع إقتباس
قديم 13-06-2010, 09:27 AM
الصوره الرمزية لـ القطه الشرسه
القطه الشرسه القطه الشرسه غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2009
البلد: الدوحه
التخصص: تاريخ_جغرافيا
القطه الشرسه is on a distinguished road

مجرد وجه نظر
وعلى فكره النك نيم يضحك هههههه بيض عيون !!!!!
الرد مع إقتباس
قديم 16-06-2010, 05:40 PM
محبة في الله محبة في الله غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

قوّة التقييم: 21474845
محبة في الله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة في الله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة في الله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة في الله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة في الله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة في الله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة في الله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة في الله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة في الله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة في الله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة في الله يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اسمحي لي اختي بالنسبة لردج ((مب احنا إللى نحدد من يستحق الدكتوراة أو لا يستحقها ))
أحب أقولج أن لو احنا ما لنا دور في هذا الشي ليش يطلبون منا تقييم الدكتووووووووور كل كورس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرد مع إقتباس
قديم 16-06-2010, 09:21 PM
دم قطر دم قطر غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2008
دم قطر is on a distinguished road

حرااااااااااااااااااااااااااااام دكتور ابراهيم يطلع .. الصراحة دكتور حقاني لأبعد حد .. ويعطيج اللي انتي تستحقينه لا يزيد ولا ينقص.. أما بالنسبة للدكتور محجوب فهو من أفضل 3 دكاترة مروا علي في القسم.. الدكتور يخليج فاهمة المادة عدل .. وما تطلعين من المحاضرة إلا كل معلومة انقالت ركزت في مخج وعرفتي أبعاد وأسباب الموضوع.. طريقة تفكير روعة .. أسلوب راقي.. وما ننسى انه يشجع على التعلم ويخليج غصب تروحين تقرين عن الموضوع حتى لو انه مش مقرر علينا ... الدكتور محجوب دكتور فوق الدكتوراة بصراحة
الرد مع إقتباس
قديم 17-06-2010, 06:16 AM
الصوره الرمزية لـ النور نوري
النور نوري النور نوري غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

البلد: قطر
التخصص: تاريخ/جغرافيا
قوّة التقييم: 3865480
النور نوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النور نوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النور نوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النور نوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النور نوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النور نوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النور نوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النور نوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النور نوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النور نوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب النور نوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بالنسبه لي اعتقد
كل دكتور لم يصبح دكتور الابعد جهد واستحقاق وتقيم ،وهذا مسمى صعب ،ليس من السهل الحصول عليه .. قد يختلف كل دكتور عن اخر في طريقة ايصال المعلومه او في تقيم الطالب ولكن هذا لايعني الطعن في شهادة الدكتور فهناك فروق فرديه والناس مختلفين ..
وبالنسبه لاساتذة برنامجي تاريخ /جغرافيا ..
فوالله لااعتقد ان احد اساتذتي ظلمني في تقديري وان اعطاني المقبول ،ومع العلم اني في سنة التخرج ولا اضن ضن السوء في اساتذتي فجميعهم لهم حق الاحترام ..
فدائما اردد من علمني حرفا كنت له عبدا..
والله يوفق الدكتور محجوب وجميع الاساتذه في قسمي..

ياااارب ارحم ابوووي واجعل قبره روضه من رياض الجنه واجمعني وياااه في الفردوس الاعلى...

غريبه مـــــرت الايام ...سريعه كأنها احلام
وصلنا لاخر المشوار ...تخرجنا بعزم واصرار
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة