تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > كليـة الآداب والعـلـوم > العلــــــوم الإنسانيـــــــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

مدخل الى علم الاجتمآع . . }
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 11-04-2010, 09:35 PM
الصوره الرمزية لـ غنج آهلها
غنج آهلها غنج آهلها غير متصل
طُـهر الغيـم~
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2010
البلد: ديآر غآب غاليهـآ ..
قوّة التقييم: 64424517
غنج آهلها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غنج آهلها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غنج آهلها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غنج آهلها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غنج آهلها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غنج آهلها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غنج آهلها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غنج آهلها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غنج آهلها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غنج آهلها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غنج آهلها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Wink مدخل الى علم الاجتمآع . . }

مسآء الخير حبآيبي . .

آنا سجلت للكورس الجاي ماده المدخل الى علم الاجتماع . .

بس طارحينهاا بالانجلش . . ف حبيت استفسر هل هي صعبه او سهله

وفي حد خذاهاا بالانجلش . . ؟

الرد مع إقتباس
قديم 12-04-2010, 10:42 PM
طُـهر الغيـم~
علم الدولة Qatar

غنج آهلها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غنج آهلها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غنج آهلها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غنج آهلها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غنج آهلها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غنج آهلها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غنج آهلها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غنج آهلها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غنج آهلها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غنج آهلها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غنج آهلها يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: مدخل الى علم الاجتمآع . . }

الرد مع إقتباس
قديم 20-04-2010, 12:12 PM
blue-moon blue-moon غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2008
قوّة التقييم: 0
blue-moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب blue-moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب blue-moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب blue-moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب blue-moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب blue-moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب blue-moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب blue-moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب blue-moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب blue-moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب blue-moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
icon13 الرد: مدخل الى علم الاجتمآع . . }

حتى انا ابي اعرف هل الماده دسمه ولا لا

الله يخليكم ساعدونا
الرد مع إقتباس
قديم 21-04-2010, 09:38 PM
طُـهر الغيـم~
علم الدولة Qatar

ننــتظر المسآعده . . {

الرد مع إقتباس
قديم 21-04-2010, 11:04 PM
الصوره الرمزية لـ سيدالمحبين
سيدالمحبين سيدالمحبين غير متصل
أستاذ برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2007
البلد: دولة قطر
التخصص: إعلام / شئون دولية
قوّة التقييم: 214748378
سيدالمحبين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سيدالمحبين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سيدالمحبين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سيدالمحبين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سيدالمحبين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سيدالمحبين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سيدالمحبين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سيدالمحبين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سيدالمحبين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سيدالمحبين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سيدالمحبين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

انا خذت المادة مع الدكتور عنصر العياشي
صراحه المادة دسمة دسمة ولو ان امتحاناتها فلسفية قد تكون مالها علاقة بالمحتوى اللي ندرسه
دكتور عجيب لكن صراحه تعبنا واجد في المادة
وخذت فيها ( b )

المواضيع اللي درسناها
اقتباس:
نشأة علم الاجتماع وظروف تطوره .
التعريف بعلم الاجتماع: أهميته وموضوعاته.
علاقة علم الاجتماع بالعلوم الأخرى.
مناهج البحث في علم الاجتماع
الثقافة والمجتمع
الفرد والتنظيم الاجتماعي
الجماعات والعلاقات الاجتماعية.
النظام الأسري
النظام السياسي
النظام الاقتصادي
النظام التعليمي
التغير الاجتماعي
التخطيط والسياسة الاجتماعية

اذا المادة بالعربي وصعبه شلون لو بتكون بالإنجليزي !

ما انصحك فيها اختي اذا مب مطلوبة عليك لأنها تبي شغل

بالتوفيق

الرد مع إقتباس
قديم 24-04-2010, 01:48 PM
qatari2004 qatari2004 غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2005
qatari2004 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatari2004 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatari2004 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatari2004 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatari2004 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatari2004 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatari2004 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatari2004 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatari2004 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatari2004 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب qatari2004 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شكراا على التوضيح

واشكركم على المتابعة المستمرة

الرد مع إقتباس
قديم 24-04-2010, 11:03 PM
طُـهر الغيـم~
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة سيدالمحبين
عرض المشاركة
   انا خذت المادة مع الدكتور عنصر العياشي
صراحه المادة دسمة دسمة ولو ان امتحاناتها فلسفية قد تكون مالها علاقة بالمحتوى اللي ندرسه
دكتور عجيب لكن صراحه تعبنا واجد في المادة
وخذت فيها ( b )

المواضيع اللي درسناها

اذا المادة بالعربي وصعبه شلون لو بتكون بالإنجليزي !

ما انصحك فيها اختي اذا مب مطلوبة عليك لأنها تبي شغل

بالتوفيق

الله المستعــآن لازم نآخذهاا لانها تفتح لنا باقي مواد التخصص

شكرآ ع التوضيح . . }
الرد مع إقتباس
قديم 04-05-2010, 03:45 PM
الصوره الرمزية لـ خاطري بلكزس
خاطري بلكزس خاطري بلكزس غير متصل
][ فاتحة خير ][
علم الدولة Qatar
خاطري بلكزس غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: وحدها الطبيعة تعرف مبتغانـــا ~

الإشتراك: Sep 2008
قوّة التقييم: 214748383
خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

لا أنا خذتها والمادة وايد سهلة عند دكتورة منيرة الرميحي

صح كرف بس آخر شي يبت عندها b+

الله يوفقكم .. هي دسمة اشوي بس سهلة

(وَأَن لَّيْسَ لِلْإِنسَانِ إِلَّا مَا سَعَى , وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَى , ثُمَّ يُجْزَاهُ الْجَزَاء الْأَوْفَى)
الرد مع إقتباس
قديم 16-05-2010, 07:53 AM
طُـهر الغيـم~
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة خاطري بلكزس
عرض المشاركة
   لا أنا خذتها والمادة وايد سهلة عند دكتورة منيرة الرميحي

صح كرف بس آخر شي يبت عندها b+

الله يوفقكم .. هي دسمة اشوي بس سهلة

الف شكر غلاي ع التوضيح . .

وربي يوفقج . . }
الرد مع إقتباس
قديم 06-07-2011, 02:26 AM
سراوي سراوي غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2011
سراوي is on a distinguished road

انا خذتها عند دكتوره لاسي سالون و كان واااايد صعببببب ودسسم و الامتحان كان اصعب و نص الكلاس ارسبوا فيه ومن بينهم انا
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة