تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعـة الــحــــوار الــعــــام
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

أنعش عقلك | عبارات تحفيزية ملهمة
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 07-04-2010, 11:32 AM
الصوره الرمزية لـ القائد الملهم
القائد الملهم القائد الملهم غير متصل
عاقد العزم لتحقيق النجاح
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Mar 2007
البلد: Qatar-Ghrapha
التخصص: مستشار إنعاش عقول
قوّة التقييم: 214748374
القائد الملهم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القائد الملهم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القائد الملهم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القائد الملهم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القائد الملهم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القائد الملهم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القائد الملهم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القائد الملهم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القائد الملهم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القائد الملهم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب القائد الملهم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي أنعش عقلك | عبارات تحفيزية ملهمة

أنعش عقلك

لحظة من فضلك !!

اقتباس:
الشهادة الجامعية تحتوي على عسل من العلم والثقافة والمعرفة والمعلومات...وفي سلك هذه السنوات الدراسية..لاتنسى أبداً أن تصقل مواهبك وقدراتك ومهاراتك وعلاقاتك...كي تصل للقمة بتأهل وإبداع لا حدود له بعد التخرج..وأنت الحكم! عبدالعزيز دلول

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

العبارات الدلالية
عبدالعزيز دلول

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة