تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعة الاقتصــاد والتجــارة > إعلانات الوظائف
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

التوظيف في مركز سدرة
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 08-03-2010, 09:14 AM
honesty honesty غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2009
قوّة التقييم: 0
honesty is on a distinguished road
القياسي التوظيف في مركز سدرة

لو سمحتم كيف يتم التقديم لمركز سدرة ... وأين يمكن أن أقدم ؟؟
الرد مع إقتباس
قديم 08-03-2010, 09:43 AM
الصوره الرمزية لـ آهات
آهات آهات غير متصل
نائب المدير
علم الدولة Qatar
آهات غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ضغط عمل مؤقت

الإشتراك: Sep 2004
البلد: قطر .. يافرح ياحب
قوّة التقييم: 214748390
آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب آهات يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: التوظيف في مركز سدرة

السلام عليكم ..

مركز سدرة بيكون متواجد في المعرض المهني 2010 وبـ فرص عمل كثيرة في تخصصات طبية وادارية حسب كلام احد المسئولين اللي تواجد في الملتقى المهني اللي صار في لندن من فتره بسيطه ..
الرد مع إقتباس
قديم 08-03-2010, 09:51 AM
الصوره الرمزية لـ alzean-kela
alzean-kela alzean-kela غير متصل
أستاذ برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2008
التخصص: marketing/economics
قوّة التقييم: 214748377
alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

قصدكم مركز سدره للابحاث؟

تقدر تروح لهم وله تنتظر المعرض المهني وله تدخل الموقع الخاص فيهم وتشوف

بالتوفيق

Life isn't about finding yoursef. Life is about creating yourself
الرد مع إقتباس
قديم 08-03-2010, 05:12 PM
الصوره الرمزية لـ ريـمـاس
ريـمـاس ريـمـاس غير متصل
جامعي موقوف
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2010
ريـمـاس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريـمـاس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريـمـاس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريـمـاس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريـمـاس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريـمـاس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريـمـاس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريـمـاس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريـمـاس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريـمـاس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ريـمـاس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اللي سمعته إن الحين ياخذون الوظائف الإدارية أما التخصصات الطبية التقديم لها على نص 2011 لأنه بيفتح 2012

وطبعا بننطر المعرض المهني
الرد مع إقتباس
قديم 08-03-2010, 08:41 PM
honesty honesty غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2009
honesty is on a distinguished road

شكرا علي الرد وربنا يوفقنا حتى نحصل وظيفة فيه ...
الرد مع إقتباس
قديم 09-03-2010, 11:44 AM
ننّوسة قطر ننّوسة قطر غير متصل
جامعي برونزي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2006
قوّة التقييم: 21474846
ننّوسة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ننّوسة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ننّوسة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ننّوسة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ننّوسة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ننّوسة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ننّوسة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ننّوسة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ننّوسة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ننّوسة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ننّوسة قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

التقديم بس اون لاين في الموقع مالهم

انا رحت لهم في المعرض قالوا لي هالشكل
ورحت مكانهم الي في قطر فاونديشن قالوا لي ماناخذ طلبات باليد
بس يمكن تغير الوضع الحين هم نقلوا في برج النصر
الرد مع إقتباس
قديم 14-03-2010, 09:41 AM
الصوره الرمزية لـ دريمز
دريمز دريمز غير متصل
ياهم خذ همك وروح !!!
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2008
البلد: داري قطر ولا لي غيرها دار
التخصص: مادري
قوّة التقييم: 128849029
دريمز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دريمز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دريمز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دريمز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دريمز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دريمز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دريمز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دريمز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دريمز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دريمز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دريمز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

بالتوفيق

والله وكبـــــرنا وتخرّجنــــــــــــــــا

QU Good bye
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة