تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > Foreign Languages Forum
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

ما معنى كلمة شكراً بعدة لغات ؟؟؟؟
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 20-02-2010, 01:50 PM
الصوره الرمزية لـ فرحانة ويا الجامعة
فرحانة ويا الجامعة فرحانة ويا الجامعة غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Syria

الإشتراك: Feb 2010
قوّة التقييم: 214748370
فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Cool ما معنى كلمة شكراً بعدة لغات ؟؟؟؟

بالإنجليزية
Thanks

بالألبانية
Faleminderit

بالإيطالية
Grazie

بالأفريقانية
Dankie

بالفارسية
با تشکر

بالفرنسية
Merci

الرد مع إقتباس
قديم 20-02-2010, 01:54 PM
الصوره الرمزية لـ دلة وفنجان
دلة وفنجان دلة وفنجان غير متصل
جامعي ألماسي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2008
البلد: قطر الخير
التخصص: ولله الحمد تخرجنا
قوّة التقييم: 214748373
دلة وفنجان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلة وفنجان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلة وفنجان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلة وفنجان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلة وفنجان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلة وفنجان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلة وفنجان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلة وفنجان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلة وفنجان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلة وفنجان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دلة وفنجان يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: ما معنى كلمة شكراً بعدة لغات ؟؟؟؟

أعرف بالفلبيني

سلامه

الكوري

كمايووا

ما أعرف اكتبها غير بالعربي

مشكوره ع الموضوع
الرد مع إقتباس
قديم 20-02-2010, 02:06 PM
نور الظلام نور الظلام غير متصل
نِبْرَاسْ الْحَقِيقَةْ .
علم الدولة Qatar
نور الظلام غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: إلَى ذاكَ الحِينْ .

الإشتراك: Dec 2009
قوّة التقييم: 214748369
نور الظلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الظلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الظلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الظلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الظلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الظلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الظلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الظلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الظلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الظلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نور الظلام يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

Gracias
بالإسبانية .

الرد مع إقتباس
قديم 20-02-2010, 03:50 PM
الصوره الرمزية لـ دكتور أشرف
دكتور أشرف دكتور أشرف غير متصل
جامعي ألماسي
علم الدولة Egypt

الإشتراك: May 2008
البلد: أمريكا
التخصص: كيمياء تحليلية عضوية
قوّة التقييم: 214748374
دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

Arigato باليابانى و شكرا جزيلا Domo Arigato
الرد مع إقتباس
قديم 20-02-2010, 04:46 PM
جامعي ذهبي
علم الدولة Syria

فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فرحانة ويا الجامعة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكورين

الرد مع إقتباس
قديم 20-02-2010, 04:47 PM
الصوره الرمزية لـ )(.آلنظآم.آلعآم.)(
)(.آلنظآم.آلعآم.)( )(.آلنظآم.آلعآم.)( غير متصل
الفارس الأخير
علم الدولة Sri Lanka
)(.آلنظآم.آلعآم.)( غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ماعندي وقت زايد للمنتدى،

الإشتراك: Mar 2008
قوّة التقييم: 214748384
)(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اريقاتو قوزايمس..

شكراً.

..{ ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام }..
الرد مع إقتباس
قديم 20-02-2010, 05:11 PM
جامعي ذهبي
علم الدولة Syria

مشكورين زدتوا معلوماتكم على معلوماتي ....

الرد مع إقتباس
قديم 20-02-2010, 05:49 PM
الصوره الرمزية لـ حلوة مثل السكر
حلوة مثل السكر حلوة مثل السكر غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2008
البلد: دوحـتنا الحبيـبة
التخصص: الله اعـلــم
قوّة التقييم: 214748371
حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يعطيكم العافيه

لاتتحطم لو تحطم لك "امل"
واعرف انه الله "يحبك" وابتسم
لاتقول الحظ عمره ماكمل
قول انا "حاولت"
بس "الله ماقسم"

" الحمدلله على كــل حـــاال "
الرد مع إقتباس
قديم 20-02-2010, 07:03 PM
الصوره الرمزية لـ إحسآس شآعر
إحسآس شآعر إحسآس شآعر غير متصل
!! مـَلآمِح يـgسِفيّـة !!
علم الدولة Qatar
إحسآس شآعر غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ◊ سلآم على الدنيا ◊

الإشتراك: Dec 2009
البلد: ظلآل الرحمن
قوّة التقييم: 214748369
إحسآس شآعر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب إحسآس شآعر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب إحسآس شآعر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب إحسآس شآعر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب إحسآس شآعر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب إحسآس شآعر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب إحسآس شآعر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب إحسآس شآعر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب إحسآس شآعر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب إحسآس شآعر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب إحسآس شآعر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

بالعبري :

תוֹדָּה רָבָּה تودا ربا = شكراً جزيلاً

::

شكراً جزيلاً لكِ .

الرد مع إقتباس
قديم 21-02-2010, 09:36 AM
الصوره الرمزية لـ دكتور أشرف
دكتور أشرف دكتور أشرف غير متصل
جامعي ألماسي
علم الدولة Egypt

الإشتراك: May 2008
البلد: أمريكا
التخصص: كيمياء تحليلية عضوية
قوّة التقييم: 214748374
دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة )(.آلنظآم.آلعآم.)(
عرض المشاركة
   اريقاتو قوزايمس..

شكراً.

فعلا وجدت Arigato Gozaimas على الإنترنت و قد تكون مثل "شكرا" و "مشكور" و "ممنون" و لكن Domo Arigato أخذتها من فم الأسد نفسه ... أقصد من أحد اليابانيين فى قطر للحديد و الصلب ... مافيش حد يابانى هنا يطلعلى؟
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة