تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الاسـتـفـسـارات الجـامعية
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

جامعة ستندن!
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 04-02-2010, 10:25 AM
الصوره الرمزية لـ مفكر غارق
مفكر غارق مفكر غارق غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2009
البلد: الأرض
التخصص: للحين ما تخصصت:(
قوّة التقييم: 214748370
مفكر غارق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مفكر غارق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مفكر غارق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مفكر غارق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مفكر غارق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مفكر غارق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مفكر غارق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مفكر غارق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مفكر غارق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مفكر غارق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مفكر غارق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي جامعة ستندن!

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي اعضاء المنتدى حبيت استفسر عن جامعة ستندن يقولون انها حصلت اعتماد على تخصص الإدارة الدولية شهر يناير اللي طاااااف...!
وطلب القبووول بس آيلتز 6.0 ومقابلة وامتحان قبوول بالجامعة
ويمكن نقدم عليهم
بحثت بالنت ومالقيت الا بالمنتديات ومب ماعطينا معلومات وافية عن الموضوع ...ياليت تفيدونا +عن شنو بيكون امتحان القبوووول
وهل المؤسسات الحكومية والخاصة تعترف بالشهادة؟؟؟
شاكر لكم حسن التعاون اخووكم مفكر غارق.

علشان تحب غيرك...لازم تحب نفسك

حب نفسك ...دافع عن نفسك

بتشوف انك تحب غيرك وتدافع عن غيرك

سبحان الله وبحمده,سبحان الله العظيم
الرد مع إقتباس
قديم 04-02-2010, 01:08 PM
romantic girl romantic girl غير متصل
Accounting Graduate
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2007
البلد: Qatar
قوّة التقييم: 214748373
romantic girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب romantic girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب romantic girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب romantic girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب romantic girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب romantic girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب romantic girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب romantic girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب romantic girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب romantic girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب romantic girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: جامعة ستندن!

قصدك الجامعه الهولنديــه؟

اختي كانت مقدمه عليها على اساس انهم خذوا الاعتراف الدولي للib مثل ماقلت بس للاسف ماعترفوا فيها او مااعترفوا بكل التخصصات الي عندهم !!!!
لحد الحين الي سمعته انهم اعترفو في تخصص ادارة الفنادق والضياافه على ماعتقد
الرد مع إقتباس
قديم 04-02-2010, 01:26 PM
الصوره الرمزية لـ )(.آلنظآم.آلعآم.)(
)(.آلنظآم.آلعآم.)( )(.آلنظآم.آلعآم.)( غير متصل
الفارس الأخير
علم الدولة Sri Lanka
)(.آلنظآم.آلعآم.)( غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ماعندي وقت زايد للمنتدى،

الإشتراك: Mar 2008
قوّة التقييم: 214748384
)(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يـنقل للاستفسارات الجامعية.

..{ ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام }..
الرد مع إقتباس
قديم 04-02-2010, 01:39 PM
عاقل عاقل غير متصل
جامعي موقوف
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2009
البلد: درب التبانة , الهلال
التخصص: Computer Science
قوّة التقييم: 0
عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الجامعة الهولندية شهاداتها أي كلام ,

أصلاً أغلب الي يروحون لها تمضية وقت ..

خلك على جامعة قطر أو المدينة التعليمية
الرد مع إقتباس
قديم 04-02-2010, 03:53 PM
جامعية 2009 جامعية 2009 غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2009
البلد: قطر
قوّة التقييم: 53687099
جامعية 2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعية 2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعية 2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعية 2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعية 2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعية 2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعية 2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعية 2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعية 2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعية 2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامعية 2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

انا من رايي كمان انو تضل بجامعة قطر احسن الك بصراحة جامعة بتجنن ...
الرد مع إقتباس
قديم 10-01-2011, 06:00 PM
LawBreaker LawBreaker غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2008
البلد: Qatar
قوّة التقييم: 0
LawBreaker يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LawBreaker يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LawBreaker يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LawBreaker يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LawBreaker يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LawBreaker يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LawBreaker يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LawBreaker يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LawBreaker يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LawBreaker يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب LawBreaker يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تخصص ادارة الاعمال موقوف مؤقت لان للحين ماحصلوا على الاعتراف من المجلس الأعلى, لكن كل التخصصات اللي في الجامعة بكالوريوس بزنس ادمنستريشن
انا ادرس ادارة اعمال سياحة عالميه
يبون الايلز 6 والنسبه فوق ال 70

شهادة ادارة السياحة وادارة الضيافة معترف فيها في قطر
اذا عندك اي استفسار بخصوص الجامعه انا حاضر

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة عاقل
عرض المشاركة
   الجامعة الهولندية شهاداتها أي كلام ,

أصلاً أغلب الي يروحون لها تمضية وقت ..

خلك على جامعة قطر أو المدينة التعليمية

من قالك شهادتها اي كلام؟؟
تدري ان 3 من الطلاب اللي متخرجين من الجامعه يشتغلون في مكتب الشيخة موزة! وتدري ان وايد طلاب متخرجين منها صاروا مدراء اقسام في المؤسسات! تدري ان خريج ادارة اعمال سياحيه ماسك ادارة قسم السياحة في الهيئة العامة للسياحة!
الدراسة في الجامعة مب سهله وفيها شغل وايد, في تخصصي عشان تنجح لازم تجيب فوق ال 70% في الكورس

وارجو اللي ماعنده معلومات لايتفلسف قبل مايكون عنده خبره بالموضوع
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة