تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعة الاقتصــاد والتجــارة > إعلانات الوظائف
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

التوظيف في الشــــــفلح
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 21-02-2010, 01:48 PM
الصوره الرمزية لـ haneen_nada
haneen_nada haneen_nada غير متصل
ربـي لك الحمـد..
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2005
التخصص: و أفوض أمري إلى الله
قوّة التقييم: 214748378
haneen_nada يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب haneen_nada يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب haneen_nada يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب haneen_nada يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب haneen_nada يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب haneen_nada يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب haneen_nada يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب haneen_nada يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب haneen_nada يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب haneen_nada يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب haneen_nada يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: التوظيف في الشــــــفلح

اقتباس:
والي يبي يدور على وظيفة يستغل المعرض المهني

بصراحة.. ما انصح فيه..

الواحد اللي يقرر مكان يشتغل فيه لازم يجد.. وكل فترة يشيك على أوراقه..

مو يحطها بمكان و ينتظر..

راجعي مباشرة بالمكان.. واسألي.. و لا تترددي..

أختي/ قطرية555 ..

ما بينتي اش تخصصك أو شهادتك..

يمكن ندلك على مكان غير..

" الله يكتب لك الخير و يرزقك من أوسع أبوابه "

" رب اغفر و ارحم وأنت خير الراحمين "
الرد مع إقتباس
قديم 21-02-2010, 09:45 PM
قطرية555 قطرية555 غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2010
قوّة التقييم: 0
قطرية555 is on a distinguished road
القياسي الرد: التوظيف في الشــــــفلح...بليييز لاحد يبخل علي وعلى من يدور الوظيفة...

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة خريجة 2009
عرض المشاركة
   اختي الشفلح انا مقدمة عندهم وقالوا لي شهر 4 عشان ميزانية الدولة ...
لكن ما قالوا تقطير الاني انا خليجية وعادي .
وفقة يارب .. والي يبي يدور على وظيفة يستغل المعرض المهني ويتوكل على ربه

هلا اختي اي يوم قدمت قالت لي مالت الاستقبال شهر 4 مع العلم يوم اتصلت كان كلامها غير كلش هذا اللي قصدتة قالت مانخذ طلبات توظيف!!!!!

اما عن سياسة التقطير المقصود فيها الاولوية للقطرين اذا مافيه قطريات بيكون البديل الاجنبي وهذا المقصود.. والله يوفق الجميع
الرد مع إقتباس
قديم 21-02-2010, 09:49 PM
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة haneen_nada
عرض المشاركة

أختي الكريمة.. في الشفلح هذه هي الوظائف المطلوبة حاليا:

من هنــا

شوفي الصفحة واختاري ما يناسب تخصصك وشهاداتك..وخبرتك..
ثم راسليهم بالإيميل الخاص فيهم..

والله يوفقك.. رزقك راح تاخذيه.. راح تاخذيه..

إن الله ما كتب لك بهالمكان.. جربي بغيره..

تسلمين اختي واتمنى ربي يكتب لي اشغل في مجال التربية والتعليم لاني احب هذا المجال اللي فيه حركة وتربية وبذات الشفلح اللي يعلم الانسان الصبر وكيف يتعامل مع هذي الفئة من المجتمع...
الرد مع إقتباس
قديم 21-02-2010, 10:02 PM
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة haneen_nada
عرض المشاركة

بصراحة.. ما انصح فيه..

الواحد اللي يقرر مكان يشتغل فيه لازم يجد.. وكل فترة يشيك على أوراقه..

مو يحطها بمكان و ينتظر..

راجعي مباشرة بالمكان.. واسألي.. و لا تترددي..

أختي/ قطرية555 ..

ما بينتي اش تخصصك أو شهادتك..

يمكن ندلك على مكان غير..

" الله يكتب لك الخير و يرزقك من أوسع أبوابه "

اشكرج اختي على كلامج اللي عطاني دافع الصراحة انا خريجة ثانوي بنسبة 93% ودخلت تأسيسي ولاقدرت اجيب العله التوفل و فتجمد قيدي بس انا حابة اكمل درستي الجامعية بس الدرسة في جامعة قطر صاااارت معقدة معقدة معقدة.........
اما شهاداتي..
ثانوي عامة ادبي ورياضيات
شهادات icdl
شهادة في برمجة الحاسب الالي
شهادة في البرمجة العصبية
دبلوم في تنمية المجتمع
دبلوم في الارشاد التربوي

بس انا سمعت انة الشفلح يحطونج مساعدة مدرسة وبعدين اذا شافوج متمكنة يحطونج مدرسة..هذا اذا كنتي شهادة ثانوية.
الرد مع إقتباس
قديم 24-02-2010, 07:05 AM
الصوره الرمزية لـ دكتور أشرف
دكتور أشرف دكتور أشرف غير متصل
جامعي ألماسي
علم الدولة Egypt

الإشتراك: May 2008
البلد: أمريكا
التخصص: كيمياء تحليلية عضوية
قوّة التقييم: 214748374
دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب دكتور أشرف يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: التوظيف في الشــــــفلح...بليييز لاحد يبخل علي وعلى من يدور الوظيفة...

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة قطرية555
عرض المشاركة
   اولا اشكرك على ردك اخوي..
ثانيا المواطن احق بالوظيفة من الوافد بكونة ولد البلد ولو انا ماسكة هذي الوظيفة وانا قطرية باي دولة كان قامت الدنيا علي اخوي القطريات والقطرين جامعين وقاعدين في بيوتهم باي حق يجي اجنبي ويقعد على كرسي اللي القطري احق فيه ((( لا وتتصل تسال عن توظيف تحبط امالك وتيجي تقولك مافي وظايف عندنا وغيري راحوا وقدموا اورقهم ولاتجرئت تتكلم وانا قدمت اوراقي ولاتجرئت تتكلم ولافي سكيورتي ولا شي... ))) بس الحمد لله سياسية التقطير بدت تطبق على الاماكن وحكومتنا ماتقصر ..الله يحفظها

في النهاية الاجنبي مثل البركان الخامد ماتعرف متى ينفجر بيخذ خير البلد وبيرجع لبلادة .. عيال البلد هم بيعطون بلادهم وبيخدمونها حتي لو باروحهم مافي اغلا من الوطن نبي نتوظف لنرد جزء من عطاء دولتنا الحبيبة قطر علينا

أنا لا أنكر يا أختى الكريمة أن المواطن أحق بالعمل فى بلده و لكن تفسيرى كان على الموظفة الوافدة التى حاولت صرف نظرك عن التقديم و ذلك لأنها تخاف على وظيفتها. و ما أردت أن أقوله هو أنه إذا كانت الوظائف محدودة و كانت مواطنة مكانها لكانت صرفت نظرك عن التقديم هى الأخرى و هذه طبيعة البشر. أما عن الوافدين و أنهم قنابل موقوتة فأنا أعرف أن أولاد الكثير من الوافدين قد ولدوا على أرض قطر و لا يشعرون بإرتباط أكبر من إرتبطاتهم بالبلد التى ولدوا و عاشوا فيها طول حياتهم... لذلك فوصف القنابل الموقوتة غير دقيق بالمرة و على العموم هذا موضوع آخر منفصل ... و تمنياتى لكى بالتوفيق.
الرد مع إقتباس
قديم 24-02-2010, 08:40 AM
الصوره الرمزية لـ شموخه
شموخه شموخه غير متصل
Love UR Self .. MORE
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2007
البلد: QάŧάЯ
قوّة التقييم: 214748373
شموخه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شموخه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شموخه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شموخه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شموخه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شموخه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شموخه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شموخه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شموخه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شموخه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شموخه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ماحبيت اطلع من الموضوع بدون رد
[الله يوفقج وييسر أمرج ]

,

خريجة 2011

الرد مع إقتباس
قديم 24-02-2010, 08:56 AM
الصوره الرمزية لـ وجدان الشوق
وجدان الشوق وجدان الشوق غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2007
قوّة التقييم: 21474845
وجدان الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب وجدان الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب وجدان الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب وجدان الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب وجدان الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب وجدان الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب وجدان الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب وجدان الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب وجدان الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب وجدان الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب وجدان الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة قطرية555
عرض المشاركة
   اشكرج اختي على كلامج اللي عطاني دافع الصراحة انا خريجة ثانوي بنسبة 93% ودخلت تأسيسي ولاقدرت اجيب العله التوفل و فتجمد قيدي بس انا حابة اكمل درستي الجامعية بس الدرسة في جامعة قطر صاااارت معقدة معقدة معقدة.........
اما شهاداتي..
ثانوي عامة ادبي ورياضيات
شهادات icdl
شهادة في البرمجة العصبية
دبلوم في تنمية المجتمع
دبلوم في الارشاد التربوي

بس انا سمعت انة الشفلح يحطونج مساعدة مدرسة وبعدين اذا شافوج متمكنة يحطونج مدرسة..هذا اذا كنتي شهادة ثانوية.

حبوبة ف وين ماخذه هالدورات ؟!

بالنسبة للشفلح وحده من هلي مقدمه عندهم بس مب متأكده اذا توظفت ولا بسألج وبرد علييج ..

الله يوفقج ويسر امورج ان شاء الله ..
الرد مع إقتباس
قديم 24-02-2010, 09:05 AM
الصوره الرمزية لـ haneen_nada
haneen_nada haneen_nada غير متصل
ربـي لك الحمـد..
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2005
التخصص: و أفوض أمري إلى الله
قوّة التقييم: 214748378
haneen_nada يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب haneen_nada يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب haneen_nada يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب haneen_nada يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب haneen_nada يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب haneen_nada يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب haneen_nada يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب haneen_nada يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب haneen_nada يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب haneen_nada يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب haneen_nada يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
انا خريجة ثانوي بنسبة 93% ودخلت تأسيسي ولاقدرت اجيب العله التوفل و فتجمد قيدي بس انا حابة اكمل درستي الجامعية بس الدرسة في جامعة قطر صاااارت معقدة معقدة معقدة.

مستواك حلو ما شاء الله..

جربتي تاخذي آيلز؟

.

اقتباس:
ثانوي عامة ادبي ورياضيات
شهادات icdl
شهادة في البرمجة العصبية
دبلوم في تنمية المجتمع
دبلوم في الارشاد التربوي

الله يبارك لك إن شاء الله.. و ينفعك بم تعلمتي ويزيدك علما..

هل جربتي تقدمي في المدارس المستقلة " كمساعد مدرس "..

أو منسق انشطة في مراكز؟ أو مجمع البيان التربوي..

أو في " مجمع قطر التربوي للبنات " اللي بخليفة الشمالية.. قدمي أوراقك عندهم.. بإذن الله تتوفقي بوظيفة تناسبك فيه..

الله يكتب لك الخير و يرزقك.. إن شاء الله..

" رب اغفر و ارحم وأنت خير الراحمين "
الرد مع إقتباس
قديم 27-02-2010, 02:28 AM
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة دكتور أشرف
عرض المشاركة
   أنا لا أنكر يا أختى الكريمة أن المواطن أحق بالعمل فى بلده و لكن تفسيرى كان على الموظفة الوافدة التى حاولت صرف نظرك عن التقديم و ذلك لأنها تخاف على وظيفتها. و ما أردت أن أقوله هو أنه إذا كانت الوظائف محدودة و كانت مواطنة مكانها لكانت صرفت نظرك عن التقديم هى الأخرى و هذه طبيعة البشر. أما عن الوافدين و أنهم قنابل موقوتة فأنا أعرف أن أولاد الكثير من الوافدين قد ولدوا على أرض قطر و لا يشعرون بإرتباط أكبر من إرتبطاتهم بالبلد التى ولدوا و عاشوا فيها طول حياتهم... لذلك فوصف القنابل الموقوتة غير دقيق بالمرة و على العموم هذا موضوع آخر منفصل ... و تمنياتى لكى بالتوفيق.

اذا موطنة صرفت نظري عن الوظيفة عليها بالف عافية فهي بنت البلد انا او هي(( فكلنا واحد )).. تسلم اخوي على مرورك
الرد مع إقتباس
قديم 27-02-2010, 02:32 AM
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة شموخه
عرض المشاركة