تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعة الاقتصــاد والتجــارة > إعلانات الوظائف
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

التوظيف في الشــــــفلح
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 03-02-2010, 06:01 AM
قطرية555 قطرية555 غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2010
قوّة التقييم: 0
قطرية555 is on a distinguished road
القياسي التوظيف في الشــــــفلح

[CENTER]السلام عليكم...

خواتي بليييز ابي اسال عن توظيف بنات الثانوي والجامعيات في الشفلح شلون دوامهم؟ شو شغلهم؟ ورواتبهم كم؟ واللي هناك شيقولون عن المكان؟ والمكان يبيله واسطــة ولا؟ اتمنى بعد الغرامة اللي كتبوا عنها في الجرايد للي يخالف نظام تقــطير في المؤسسات والشركات تأدبهم لانه حنا بنات البلاد اولا فيها الصراحة انا مقهورة 3 سنين وانا ادور وماتوفقت...

اتمنى ماتبخلون علي..
[/CENTER
]
الرد مع إقتباس
قديم 03-02-2010, 06:07 AM
متفوقه متفوقه غير متصل
حسبي الله ونعم الوكيل
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Dec 2006
البلد: سبحان الله وبحمده
التخصص: أصول دين/شريعه
متفوقه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب متفوقه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب متفوقه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب متفوقه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب متفوقه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب متفوقه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب متفوقه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب متفوقه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب متفوقه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب متفوقه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب متفوقه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: التوظيف في الشــــــفلح...بليييز لاحد يبخل علي وعلى من يدور الوظيفة...

والله مادري بس سمعت معشاتهم حلوة

الله يوفقج
الرد مع إقتباس
قديم 03-02-2010, 09:06 AM
الصوره الرمزية لـ الاماني
الاماني الاماني غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar
الاماني غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ...... بعد +شوووق :(

الإشتراك: Apr 2007
البلد: && QATAR &&
قوّة التقييم: 214748372
الاماني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الاماني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الاماني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الاماني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الاماني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الاماني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الاماني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الاماني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الاماني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الاماني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الاماني يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: التوظيف في الشــــــفلح...بليييز لاحد يبخل علي وعلى من يدور الوظيفة...

هلا أختي
الصراحة مادري عنهم ..
بس لاتيأسين أنا أختي نفسج لها سنتين وهي تدور وظيفة وما لقت. بنات تخرجوا عقبها وحصلوا وظايف السالفة فيها واسطة شئ أكيد ..
الله يوفقج وتتوظفين قريب إن شآء الله وأختي معاج قولي آميييييين
الرد مع إقتباس
قديم 03-02-2010, 03:08 PM
عاشقة الروح عاشقة الروح غير متصل
دلوووووووعة وكيفي
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Nov 2007
البلد: قطـــــ فلسطين ـــــــر
التخصص: Bio-Medical
عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شنو تخصصك اختي ؟؟
الرد مع إقتباس
قديم 03-02-2010, 05:44 PM
قطرية555 قطرية555 غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2010
قطرية555 is on a distinguished road

انا مخلصة ثانوي بنسبة 93% ودخلت تأسيسي ولاقدرت اجيب العله التوفل ماكن لي خيار الا الاطلنطي عشان اخذ دبلوم بس محد مدحلي الاطلنطي ومحد نصحني فقلت بشتغل افضل لي.. واختي بتقدم معاي خريجة علم نفس..
الرد مع إقتباس
قديم 03-02-2010, 07:44 PM
دلوووووووعة وكيفي
علم الدولة Palestine

عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

^^

أختي انا اللي بالاستقبال اشوفهم قطريات وحتى اللي بالسكرتارية
لاني سويت مقابلة عندهم

بس يبون خبرة طبعا بمجالي

بس انتي بنت البلد ما اظن يبون خبرة والأولوية لكم

بالتوفيق
الرد مع إقتباس
قديم 03-02-2010, 08:47 PM
الصوره الرمزية لـ أصـــايل
أصـــايل أصـــايل غير متصل
أستاذ فضي متميز
علم الدولة Qatar
أصـــايل غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أستغفرك اللهم وأتوب اليك

الإشتراك: Feb 2007
قوّة التقييم: 214748383
أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

حماتي شغاله هناااك بسألهااا يوم السبت وبرد عليج ..

وأختي لاتيأسين .. والله يوفقج يارب ..

الرد مع إقتباس
قديم 03-02-2010, 09:31 PM
طالبه بيولوجي طالبه بيولوجي غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Mar 2006
قوّة التقييم: 10
طالبه بيولوجي is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة عاشقة الروح
عرض المشاركة
   ^^

أختي انا اللي بالاستقبال اشوفهم قطريات وحتى اللي بالسكرتارية
لاني سويت مقابلة عندهم

بس يبون خبرة طبعا بمجالي

بس انتي بنت البلد ما اظن يبون خبرة والأولوية لكم

بالتوفيق

انا تخصصي زيك اختي بيوميدكال بس كيف بدهم خبره يعني ؟؟

انتي قصدج بالطب الجيني ؟؟؟؟

ايش خبروكي وامتى قدمتي عندهم ؟؟؟؟
الرد مع إقتباس
قديم 03-02-2010, 11:04 PM
دلوووووووعة وكيفي
علم الدولة Palestine

^^

اذا سويتي مشروع تخرج او عندك خبرة بمختبر ابحاث روحيلهم

ما عندك انسي الموضوع
الرد مع إقتباس
قديم 03-02-2010, 11:41 PM
طالبه بيولوجي طالبه بيولوجي غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Mar 2006
قوّة التقييم: 10
طالبه بيولوجي is on a distinguished road

8
8

والله مافهمت عليكي اختي

طيب انا معي 4 بنات تخرجواا ومشروع تخرجهم مالو اي علاقه بالابحاث والمختبرات وهيك

واتوظفوا هونيك بالمعمل بالطب الجيني وماعندهم اي خبره زينا خريجين جداد

طيب انتي شو خبروكي بالمقابله والله كثير كثير ودي اشتغل هونيك ممكن تعطيني تفاصيل اكثر حتى لو على الخاص
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة