تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > كليـة الآداب والعـلـوم > العلــــــوم الإنسانيـــــــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

تاريخ اليونان والرومان القديم
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 10-12-2009, 06:43 AM
الصوره الرمزية لـ جامـ كووول ـعية
جامـ كووول ـعية جامـ كووول ـعية غير متصل
Ťǿŭtçђı
علم الدولة Qatar
جامـ كووول ـعية غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: الليل بيستر العيوبِ ..

الإشتراك: Mar 2006
البلد: Le' Qatar
قوّة التقييم: 190413174
جامـ كووول ـعية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامـ كووول ـعية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامـ كووول ـعية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامـ كووول ـعية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامـ كووول ـعية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامـ كووول ـعية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامـ كووول ـعية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامـ كووول ـعية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامـ كووول ـعية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامـ كووول ـعية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جامـ كووول ـعية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
icon14 تاريخ اليونان والرومان القديم

السلام عليكم ..

بس حبيت اسأل عن مادة تاريخ اليونان والرومان القديم .. لأن في وحده اعرفها تبي تاخذها كماده اختيارية

يعني هالماده سهله او صعبه و شلون شرح الدكتوره (هيا آل ثاني) .. يعني تسهل الماده ولا تعقدها

يعني اللي عنده معلومات يقدر يفيدنا فيها يا ريت ما يقصر معانا

وتسلمون

الرد مع إقتباس
قديم 11-12-2009, 12:32 PM
mmdo mmdo غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2005
قوّة التقييم: 214748375
mmdo يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mmdo يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mmdo يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mmdo يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mmdo يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mmdo يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mmdo يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mmdo يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mmdo يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mmdo يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب mmdo يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: تاريخ اليونان والرومان القديم

ممكن اي حد ياخذها اختياري

ومقررات الدكتور هيا وايد سهلة وامتحاناتها سهلة وتعطيكم الاسئلة قبل الامتحان
الرد مع إقتباس
قديم 11-12-2009, 09:40 PM
الصوره الرمزية لـ الجذابه
الجذابه الجذابه غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2007
البلد: قطر
قوّة التقييم: 214748373
الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

انا خذت مع الدكتوره هيا الكورس الي طاف لزم تشاركين كل يوم في المحاضره هي ماتشرح كل بنت تجب معلومة عن الدرس و تشارك فيها و بنسبة للإمتحان امتحنتها سهلة و تجيب كذا سؤال في الامتحان مثلا 10 أكتبي 4 أجباري و هذا سهل طبعنا بس لزم تراجعينها في كل خطوة في البحث أو ماتعطي درجات ابد في البحث

الرد مع إقتباس
قديم 27-01-2010, 03:36 PM
ms-qtr ms-qtr غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2009
قوّة التقييم: 0
ms-qtr is on a distinguished road

ياريت تفيدونا أكثر انا ماخذه عندها الكورس الجاي بعد ..

من ناحية التقادير تعطي ولالا ؟؟
الرد مع إقتباس
قديم 27-01-2010, 07:31 PM
الصوره الرمزية لـ الجذابه
الجذابه الجذابه غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2007
قوّة التقييم: 214748373
الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجذابه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تعطي بس الي دايم تشارك و تحسها مهتمه في المحاضرت مش البنات الي تحضر بس ما تكون لها تاثير في المحاضره و متتكلم ابد و بنسبة للبحث لزم ترجعينها و تشوف المراجع الا تستخدمنه و تقارن بين كلام الي كاتبته و بين الكلام الي في المراجع و إذا ما رحتي تنقصك في البحث و اي استفسار جاهزه

الرد مع إقتباس
قديم 27-01-2010, 09:01 PM
Nawara.559 Nawara.559 غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2008
التخصص: تاريخ\جغرافيا
قوّة التقييم: 32212265
Nawara.559 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nawara.559 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nawara.559 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nawara.559 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nawara.559 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nawara.559 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nawara.559 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nawara.559 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nawara.559 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nawara.559 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Nawara.559 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

بالنسبـــه للماده وايد حلوه وسهله ( يعني فيها من فلم 300 مقاتل )

والدكتووووره بعد طيبه....
الرد مع إقتباس
قديم 31-01-2010, 12:00 PM
مصر مصر غير متصل
جامعي موقوف
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2008
قوّة التقييم: 0
مصر is on a distinguished road

بالتوفيق
الرد مع إقتباس