تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الاسـتـفـسـارات الجـامعية
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

صوره من شهادة الايلتس
Closed Thread

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 08-11-2009, 01:07 PM
P.e.A.r.L P.e.A.r.L غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2009
قوّة التقييم: 0
P.e.A.r.L يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب P.e.A.r.L يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب P.e.A.r.L يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب P.e.A.r.L يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب P.e.A.r.L يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب P.e.A.r.L يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب P.e.A.r.L يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب P.e.A.r.L يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب P.e.A.r.L يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب P.e.A.r.L يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب P.e.A.r.L يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
icon13 صوره من شهادة الايلتس

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي طلب انتوا راح تشوفونه غريب بس انا في امس الحاجه له
الا وهو صوره من شهادة الايلتس وحده من جامعه قطر ووحده من البرتش واللي بيساعدني جعله يجيب ال6 في الايلتس واذا كنتوا متخصصين فالكم الالف في كل المواد
ضرووووووووووووري لوسمحتوا

قديم 08-11-2009, 01:22 PM
الصوره الرمزية لـ حلوة مثل السكر
حلوة مثل السكر حلوة مثل السكر غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2008
البلد: دوحـتنا الحبيـبة
التخصص: الله اعـلــم
قوّة التقييم: 214748371
حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: صوره من شهادة الايلتس

انا عندي شهاده من جامعه قطر ،،، وخذت 4 شلون تبين صوره منها ،،، بعدين ليش تبينهــا ،،،

لاتتحطم لو تحطم لك "امل"
واعرف انه الله "يحبك" وابتسم
لاتقول الحظ عمره ماكمل
قول انا "حاولت"
بس "الله ماقسم"

" الحمدلله على كــل حـــاال "
قديم 08-11-2009, 04:59 PM
الصوره الرمزية لـ f.justsmile
f.justsmile f.justsmile غير متصل
الله يحفظ الغاليين ع قلبي
علم الدولة Qatar
f.justsmile غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: واخيراااااا الحمدالله :’)

الإشتراك: Sep 2009
البلد: مكان مليان ابتسامات ههههه
التخصص: مبتسمه =)
قوّة التقييم: 42949680
f.justsmile يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب f.justsmile يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب f.justsmile يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب f.justsmile يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب f.justsmile يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب f.justsmile يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب f.justsmile يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب f.justsmile يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب f.justsmile يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب f.justsmile يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب f.justsmile يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اختى انا عندي من البرتش جايبة 4.5 والجامعه جايبة 5 ,,, واشلون اوصلهم لج واصلا صورتي في الشهاده موجوده

<<<<فاهمتج

قديم 08-11-2009, 11:33 PM
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

P.e.A.r.L يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب P.e.A.r.L يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب P.e.A.r.L يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب P.e.A.r.L يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب P.e.A.r.L يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب P.e.A.r.L يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب P.e.A.r.L يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب P.e.A.r.L يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب P.e.A.r.L يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب P.e.A.r.L يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب P.e.A.r.L يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

انا ما ابي الصوره ولا الدرجات ممكن تشيلونها حتى من برنامج الرسام العادي انا بس ابي اشوف شكلها ممكن او لا

والف شكر للي بيساعدني منكم
قديم 09-11-2009, 12:06 AM
من جد وجد من جد وجد غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2009
من جد وجد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب من جد وجد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب من جد وجد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب من جد وجد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب من جد وجد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب من جد وجد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب من جد وجد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب من جد وجد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب من جد وجد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب من جد وجد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب من جد وجد يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

فعلا طلب غريب بس يمكن له اسباب
قديم 09-11-2009, 12:13 AM
عاقل عاقل غير متصل
جامعي موقوف
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2009
البلد: درب التبانة , الهلال
التخصص: Computer Science
عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاقل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الإثنين فيهم اعتماد من الكامبريدج والبرتش كونسل ..
قديم 09-11-2009, 06:44 PM
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

جزاكم الله خير
ع اللف والدوران
انا ماطلبت اللا صوره ومستخسرينها فيني
ع العموم مشكورين
قديم 09-11-2009, 06:57 PM
الصوره الرمزية لـ حلوة مثل السكر
حلوة مثل السكر حلوة مثل السكر غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2008
البلد: دوحـتنا الحبيـبة
التخصص: الله اعـلــم
قوّة التقييم: 214748371
حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حلوة مثل السكر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

لا فديتج مب مستخسرينهـــا فيج كلها الا ورقـــه
بس شلون اوصلها لــج ,,,

لاتتحطم لو تحطم لك "امل"
واعرف انه الله "يحبك" وابتسم
لاتقول الحظ عمره ماكمل
قول انا "حاولت"
بس "الله ماقسم"

" الحمدلله على كــل حـــاال "
قديم 09-11-2009, 07:47 PM
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

مشكوره حبيبتي زين حد عبرني
ممكن ع الخاص او في نفس الموضوع ع شكل مرفقات وامسحي الصوره والنتيجه اذا تبين
والف شكر لج وفالج ال6 ياااااااااااااارب
قديم 11-11-2009, 08:09 PM
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

وينكم
الله يسامحكم
Closed Thread

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة