تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعة الديكـور وفنون الطبخ > أطباق الأعضاء
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

عــجينة مضمونة وسهلة لجميع الإستعمالات ..
مشاركة

أدوات الموضوع تقييم: تقييم الموضوع: 2 صوت, 5.00 متوسط. أساليب العرض
قديم 31-10-2009, 11:46 PM
الصوره الرمزية لـ NewCandle
NewCandle NewCandle غير متصل
شهدت بأن الله لارب غيره
علم الدولة Antarctica
NewCandle غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ياليت قومي يعلمون !!

الإشتراك: Jun 2009
البلد: أستظل تحت شجرة !!
التخصص: جبر الخواطر !!
قوّة التقييم: 214748370
NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي عــجينة مضمونة وسهلة لجميع الإستعمالات ..

السلام عليكم ورحمة الله ... اشلونكم بناااات شخباركم ؟؟

اليوم أقدم لكم عجينة مضمونة وسهلة تقدرين تستعملينه في كل شي مثل الفطاير البيتزا خلية نحل وغيره ..

الحمدالله كل من ذاقه سألني عن الطريقة ..

بس أهم شي تتبعين تعليماتي والمقااااادير بالضبط بدون زيادة ولا نقصان علشان تتطلع النتيجة إللي تتمنينها ومايروح تعبج عالفاااضي ...

المقادير :

4 أكوا ب طحين رقم واحد وأفضل الطحين الكويتي ..

ملعقتين ونص خميرة فورية >> ( ملعقة طعام ) ..

ملعقة ونص باكينج باودر ..

ثلاثة أربااع كوب زيت نباتي ..

6 ملاعق طعام حليب مجفف ( نيدو مثلاً ) ..

2 كوب ماء دافئ ..

نص ملعقة طعااام ملح ..

واحد ونص ملعقة طعام سكر ..

الطريقة :

أول شي قصي أظافرج وطلعي كل الخواتم والأساور والساعة من يدج وبعدين غسلي يدج بالماي والصابون وقولي بسم الله وتوكلي على الله ..

نخلط كل المقادير مع بعض وبعدين شمري يدج وابدي العجن زين مازين لمدة ماتقل عن ربع ساااعة أهم شي العجن الجيد هو إللي يطلع العجينة ناعمة .. وتتكون عندج عجينة ومتماسكة ومتجانسة ..

اذا عندج العجانة عيل خير وبركة يكون وفرتي الجهد .. بس حلاته لين تعجنين بروحج واطلعين كل حرتج في هالعجينة

وبعدين تغطين العجينة بكيس نايلون وتغطينه وتحطينه في مكان دافي لمدة نص ساعة أو ساااعة بالكثير لين ماتتخمر ..

وهذي شكلها ...

وبعدين تسوين بالعجين إللي تبين تسوين فطاير جبن أو زعتر أو بيتزا أو ممكن تحشينة بجبنة كيري وتسوين خلية نحل يعني الخيارااات متعددة عندج ...

شغلي الفرن من قبل ماتبدين بتشكيل العجينة وبعد ماتحسينة سخن عدل دهني صينية وحطي الفطاير في الفرن لمدة 5 دقااايق انتبهي زين لانه راح يستوي بسرعة ومايحتاج تغطينة بالقصدير ..

وهذي النتيجة ..

وعليكم بالعااافية ..

تحيتي لكم

NewCandle

ورزقك ليس ينقصه التأنـي..... وليس يزيد في الرزق العناء

ولاحـزنٌ يـــدوم ولاسرورٌ .....ولا بــؤس عليـك ولارخــاء

اذا ما كنت ذا قلـبٍ قنـوعٍ .....فأنت ومالـــك الدنيـا ســواء

ومن نزلت بساحتـه المنايـا..... فـلا أرض تقيـه ولا سمـاء
الرد مع إقتباس
قديم 02-11-2009, 07:07 AM
الصوره الرمزية لـ شموخه
شموخه شموخه غير متصل
Love UR Self .. MORE
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2007
البلد: QάŧάЯ
قوّة التقييم: 214748373
شموخه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شموخه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شموخه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شموخه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شموخه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شموخه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شموخه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شموخه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شموخه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شموخه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب شموخه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: عــجينة مضمونة وسهلة لجميع الإستعمالات ..

حلوووووه ..

انزين تنفع للبيتزا بعد؟
ويعطيج العافيه اختي ..

,

خريجة 2011

الرد مع إقتباس
قديم 04-11-2009, 09:50 PM
شهدت بأن الله لارب غيره
علم الدولة Antarctica

NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب NewCandle يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة شموخه
عرض المشاركة
   حلوووووه ..

انزين تنفع للبيتزا بعد؟
ويعطيج العافيه اختي ..

السلام عليكم اختي (شموخه ) ..

أكيد تنفع للبيتزا بس لا تخلين العجينة متينة لأنها راح تنتفخ في الفرن

الله يعااافيج ..

الرد مع إقتباس
قديم 06-11-2009, 07:46 PM
الصوره الرمزية لـ Abo Mariam
Abo Mariam Abo Mariam غير متصل
مشرف عام
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2006
البلد: Qatar
قوّة التقييم: 214748385
Abo Mariam قد اوقف السمعة

سلمت الايادي

و يعطيكم الف عافية
الرد مع إقتباس
قديم 09-11-2009, 12:39 PM
شهدت بأن الله لارب غيره
علم الدولة Antarctica

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة abo mariam
عرض المشاركة
   سلمت الايادي

و يعطيكم الف عافية

حياااك الله أخوي بومريم ..

الله يعااافيك .. تسلم

الرد مع إقتباس
قديم 15-11-2009, 11:50 AM
الصوره الرمزية لـ نـــــواره
نـــــواره نـــــواره غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

قوّة التقييم: 0
نـــــواره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــــواره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــــواره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــــواره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــــواره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــــواره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــــواره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــــواره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــــواره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــــواره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نـــــواره يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تسلم ايدج روووووووووعة

الرد مع إقتباس
قديم 15-11-2009, 12:35 PM
الصوره الرمزية لـ بقايا الأمس
بقايا الأمس بقايا الأمس غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar
بقايا الأمس غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: اضحك للدنيا تضحك لك ^_^

الإشتراك: Jun 2006
البلد: عيــــــ ابوي ـــون
التخصص: اداره اعمال-تسويق
قوّة التقييم: 214748373
بقايا الأمس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بقايا الأمس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بقايا الأمس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بقايا الأمس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بقايا الأمس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بقايا الأمس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بقايا الأمس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بقايا الأمس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بقايا الأمس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بقايا الأمس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بقايا الأمس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تسلم الايادي ..

يعطيج العافيه اختي ..

ومشكوره على الطريقه
الرد مع إقتباس
قديم 15-11-2009, 07:45 PM
الصوره الرمزية لـ мĻάαķ ΆĻяόσόħ °
мĻάαķ ΆĻяόσόħ ° мĻάαķ ΆĻяόσόħ ° غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2009
قوّة التقييم: 214748369
мĻάαķ ΆĻяόσόħ ° يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب мĻάαķ ΆĻяόσόħ ° يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب мĻάαķ ΆĻяόσόħ ° يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب мĻάαķ ΆĻяόσόħ ° يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب мĻάαķ ΆĻяόσόħ ° يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب мĻάαķ ΆĻяόσόħ ° يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب мĻάαķ ΆĻяόσόħ ° يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب мĻάαķ ΆĻяόσόħ ° يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب мĻάαķ ΆĻяόσόħ ° يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب мĻάαķ ΆĻяόσόħ ° يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب мĻάαķ ΆĻяόσόħ ° يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

new candle

تسلم الايادي شهيتينا خيتو
طباخه طلعتي من ورانا هاا هاا
وين نصيبي عيل ابيي يوعآآانه انا

هني وعافيه
الرد مع إقتباس
قديم 17-11-2009, 03:07 AM
بنت طلال بنت طلال غير متصل
Samt-Masmo0o3
بنت طلال غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: يا ليت كل من قرأ خطي "دعَا لِي"

الإشتراك: Dec 2007
قوّة التقييم: 214748381
بنت طلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت طلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت طلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت طلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت طلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت طلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت طلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت طلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت طلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت طلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت طلال يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

جربتها امس فعلا الطريقه حلوة
وعجبت الكل

يعطيك العافيه

{ اللَّهم رِضني بقضائك، وبارك لِي فيما قدَّر لي حتى لا أحب تعجيل ما أخّرت ولا تأخير ما عجّلت}.

الرد مع إقتباس
قديم 17-11-2009, 08:56 AM
الصوره الرمزية لـ جغرافية2009
جغرافية2009 جغرافية2009 غير متصل
جامعي ألماسي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2005
البلد: QATAR
التخصص: خريجة تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748377
جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

انا اذا ما لقيت حليب بودره احط قوطي روب و تعطي نفس النتايج

مشكوره ع الطريقه الحلووه
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة