تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > الجامـعــة الإســـلامـــيـــــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

..:: || صور نادرة للشيخ أحمد العجمي || ::..
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 26-11-2004, 12:31 PM
QaTaReeN QaTaReeN غير متصل
.. قطريين ..
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2003
قوّة التقييم: 24405390
QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي ..:: || صور نادرة للشيخ أحمد العجمي || ::..

بسم الله الرحمن الرحيم

مقدمة

هذا اللي طالع معاكم بالصورة هو الشيخ احمد العجمي اشهر من النار على علم كما يقولون بحيث لا يحتاج إلى الكثير من التعريف فهو احد القراء المعروفين والمميزين والمشهورين بصوته العذب والشجي على مستوى المملكة وعلى مستوى المنطقة الشرقية بمدينة الخبر ومن الناس المشهود لهم بالخير و الصلاح كان أمام مسجد الجامع الكبير بالخبر وفي ظروف غامضة ابتعد الشيخ عن ائمامة المسجد بل ابتعد عن الساحة الدعوية بشكل عام داخل المملكة حيث انتقل إلى الإقامة في دولة قطر الشقيقة بشكل شبه دائم... إلا ان المفاجأة حين ما ظهر الشيخ على شاشة تلفزيون قطر العام الذي قبل الماضي في برنامج يأتي بعد صلاة المغرب في شهر رمضان المباركة نسأل الله ان يلحقنا إياه عبارة عن (( تلاوة بعض الآيات بصوته وتفسيرها مع تبيان إحكامها )) ثم انقطع في العام الذي بعده وفي هذه السنة ظهر من جديد مع بداية انطلاق قناة الجزيرة الرياضية عند افتتاحها "الظاهر للبركة " وبعد مع كونت قاعدة جماهيرية استبدلت الذي هو ادنى بالذي هو خير تلاوة القرآن بموسيقى والله المستعان الله يهديهم على العموم هذا ما أردت أن أقوله باختصار

أليكم مقطع صوتي للشيخ احمد من ارض البوسنة

ينقل فيه معاناة الشعب البوسني للمسلمين أيام الحرب قبل

عشر سنوات تقريبا او اكثر

http://www.geocities.com/alwgeeh2003/algmi.zip
الرد مع إقتباس
قديم 26-11-2004, 12:59 PM
الصوره الرمزية لـ Qatar Perfume
Qatar Perfume Qatar Perfume غير متصل
أستاذ جديد
علم الدولة United Kingdom

الإشتراك: May 2004
البلد: أرض الـمــهـا
التخصص: InternationalBusines
قوّة التقييم: 214748380
Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Qatar Perfume يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: ..:: || صور نادرة للشيخ أحمد العجمي || ::..

شكرا لج اختي قطريين وجزاج الله الف خير ذي اول مره اسمعه ينشد صوته ماعليه كلام
الرد مع إقتباس
قديم 26-11-2004, 01:27 PM
الفجر البعيد الفجر البعيد غير متصل
فجــر المنتـــدى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2004
البلد: دوحـ الخيــــر ـــة
قوّة التقييم: 1354
الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute الفجر البعيد has a reputation beyond repute

يسلمووووو قطريييين على هالصور الحلوه..عن قارئنـــا المميز العجمي..

اول مره اعرف ان قناة الجزيره الرياضيه صارت ماتحط العجمي .. الله يهديهم ويرجعون يحطونه.. فعلا كان معطي القناه طابع مميز..

تسلمين حبيبتي...على هالموضوع..

ويعطيج الف عافيـــــــــه
الرد مع إقتباس
قديم 26-11-2004, 02:14 PM
.. قطريين ..
علم الدولة Qatar

QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب QaTaReeN يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكورين خواتي ع الرد

..
.

تسلمين الفجر البعيد على التوضيح .. وماقصرتي الغاليه

الرد مع إقتباس
قديم 26-11-2004, 09:16 PM
مريم مريم غير متصل
مؤسسة المنتدى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2003
البلد: قطر
قوّة التقييم: 214748393
مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مريم يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شكرا لج اختي قطريين على صور الشيخ ..
وعلى الموضوع ..
..

" بيــتي يــا بــعد كــل بيــت "
..
الرد مع إقتباس
قديم 27-11-2004, 11:54 AM
فارس الكلمة فارس الكلمة غير متصل
فارس قطري
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2004
البلد: قطر
قوّة التقييم: 21474849
فارس الكلمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فارس الكلمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فارس الكلمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فارس الكلمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فارس الكلمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فارس الكلمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فارس الكلمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فارس الكلمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فارس الكلمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فارس الكلمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب فارس الكلمة يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

بارك الله له في صوته و دعوته للحق..

ننشأ وفي إعتقادنا أن السعادة في الأخذ ثم نكتشف أنها في العطاء
الرد مع إقتباس
قديم 27-11-2004, 12:13 PM
Ahmad Ahmad غير متصل
مؤسس المنتدى
علم الدولة Qatar
Ahmad غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان

الإشتراك: Dec 2003
البلد: QATAR
قوّة التقييم: 214748396
Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Ahmad يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تم تحرير الموضوع و الردود.

الرجاء عدم التعرض للأمور الشخصية للشيخ أو لغيره.

يعطيج العافية أختي على الصور.

(فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللّهُ مَرَضاً وَلَهُم عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ،

وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ،

أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِن لاَّ يَشْعُرُونَ ) البقرة (10- 12)

( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ) يوسف(18)
الرد مع إقتباس
قديم 27-11-2004, 12:21 PM
.. قطريين ..
علم الدولة Qatar

مشكورين اخواني مريم وفارس الكلمه ع الرد

..
.

(( والهدف الرئيسي من موضوعي الصور ومساعداته لأهالي البوسنه ))
.
..

مشكورين مره ثانيه
الرد مع إقتباس
قديم 27-11-2004, 01:42 PM
.. قطريين ..
علم الدولة Qatar

الله يعافيك اخوي احمد..
اسمح لي ماشفت ردك
الرد مع إقتباس
قديم 28-11-2004, 08:51 AM
whisspper whisspper غير متصل
جامعي ذهبي متميز
علم الدولة Saudi Arabia

الإشتراك: Dec 2003
البلد: السعودية - الخبر
قوّة التقييم: 21474857
whisspper يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب whisspper يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب whisspper يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب whisspper يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب whisspper يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب whisspper يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب whisspper يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب whisspper يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب whisspper يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب whisspper يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب whisspper يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكوره اختي قطريين وان شاء الله في موازين اعمالك

شكرا لاختي مريم

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة