تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعـة عــالــم الــــمـــــرأة > استفسارات عالم المرأة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

آفضل " فاونديشن " برونزي ..
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 28-07-2009, 08:04 AM
الصوره الرمزية لـ نسمة فجر
نسمة فجر نسمة فجر غير متصل
smile ^_^
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2004
قوّة التقييم: 214748377
نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي آفضل " فاونديشن " برونزي ..

السسلام عليكم ورحمة الله ..

شحآلكم بنات ؟

بغيت اسالكم عن احسن كريم اساس برونزي جربتوه .. يعطي لمعه طبيعية ويكون خفيف ع البشرة ..

نصحوني بـ ديور و جيرلاين ..

اتمنى من اللي جربت .. تفيدنا

ومشكوررين
الرد مع إقتباس
قديم 29-07-2009, 07:41 AM
ما في داعي ما في داعي غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2009
البلد: قطـر الحبـ
التخصص: تأسيسي شؤون دولية
قوّة التقييم: 7
ما في داعي is on a distinguished road
القياسي الرد: آفضل " فاونديشن " برونزي ..

أناا جربت ديوور وجربت جيرلاين

والاثنين حلوووين وما عليهم كلام
بس أحسن شي مااااك الصرااحة روعة ويخلي البشرة تبين طبيعية
وأنا رجعت له مرة ثااانية
وانصحج فيه والاختياار لج

تقبلي مروري
الرد مع إقتباس
قديم 29-07-2009, 04:36 PM
smile ^_^
علم الدولة Qatar

نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نسمة فجر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تسلمين حبوبة ..

جربت بنيفت وحسيته اووكى خصوصا ان فيه لمعه حلوة

انا مب وايد مع البرونزاج .. ابي اخذه حق وحدة
الرد مع إقتباس
قديم 29-07-2009, 11:49 PM
الكهربجيه الكهربجيه غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar
الكهربجيه غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: سياسة التغييب

الإشتراك: Nov 2005
التخصص: Graduate Class 2009
قوّة التقييم: 214748373
الكهربجيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الكهربجيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الكهربجيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الكهربجيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الكهربجيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الكهربجيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الكهربجيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الكهربجيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الكهربجيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الكهربجيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الكهربجيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

انا ماجربت كريم اساس برونزي بس احب استخدم البلاشر البرونزي والبني يعطي لوك حلو بدون مبالغه ويعطيج تاثير الفنديشن برونزي
واكيد نفس ماقالت الاخت مافي داعي/ ماك شغلهم مضمون وانشالله يطيح عليج.

ان المجتمع صندوق كبير مقفل،والفرد ثقب صغير ولكنه ثقب يدخل منه الضوء،والمجتمع بحاجه الى ضوء وهواء انه ليس دائما في حاله جيده ليس دائما على صواب، فهو يتقدم كما يتدهور ويتماسك كما يتوعك، والفرد الحر الواعي هو وحده الذي يستطيع ان يكتشف قوانين التحلل والفساد في مجتمعه ويستطيع ان يلقي بحبل النجاه في الوقت المناسب.
ليس من صالح المجتمع ان يذيب افراده في داخله وان يحولهم الى اصفار والى تشكيلات من النمل، وانما عليه ان يحفظ لكل فرد نطاقا من الحريه يتنفس فيه وبهذا يكتسب مرونه وقوه وقدره على البقاء ويصبح كالخزف الثمين لايقبل الكسر.
"مصطفى محمود"
الرد مع إقتباس
قديم 29-07-2009, 11:54 PM
الصوره الرمزية لـ قانونية..}
قانونية..} قانونية..} غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Feb 2009
البلد: قطر الخير
التخصص: قآنون
قوّة التقييم: 150323868
قانونية..} يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قانونية..} يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قانونية..} يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قانونية..} يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قانونية..} يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قانونية..} يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قانونية..} يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قانونية..} يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قانونية..} يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قانونية..} يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب قانونية..} يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

لازم تجربينه عقب تحكمين عليه اذا اوكي ولآلآ ..
فيه نآس يضبط عليهم وفيه ناس مايضبط ..
وعلى حسب درجة لون البنت ..
يعني لو كانت وايد بيضآ راح تحتاج أشيآ ثآنية غير الفنديشن عشآن تكسب اللون البرونزي ..

<< بلآ تفلسف بليز ..
لآ جد والله ..
مب شرط أي نوع يضبط معآهآ ..
بس أنـآ أنصحج بمآك لأن أغلب البنات جربوهآ ومدحوهآ ..
وفيه ماركة مايحضرني إسمهآ بالوقت الحآلي ..
بس موجوده بفيسس ..
الماركة عليهآ صور بنات من الستينآت والسبعينات ..

الرد مع إقتباس
قديم 30-07-2009, 04:18 PM
smile ^_^
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة الكهربجيه
عرض المشاركة
   انا ماجربت كريم اساس برونزي بس احب استخدم البلاشر البرونزي والبني يعطي لوك حلو بدون مبالغه ويعطيج تاثير الفنديشن برونزي
واكيد نفس ماقالت الاخت مافي داعي/ ماك شغلهم مضمون وانشالله يطيح عليج.

صح البلاشر له تآثير قوي وحلوو ..

تسلمين ع الرد حبوبة
الرد مع إقتباس
قديم 30-07-2009, 04:24 PM
smile ^_^
علم الدولة Qatar

[QUOTE=قانونية..};1611003][FONT="Comic Sans MS"][SIZE="6"][B][COLOR="Blue"]لازم تجربينه عقب تحكمين عليه اذا اوكي ولآلآ ..
فيه نآس يضبط عليهم وفيه ناس مايضبط ..
وعلى حسب درجة لون البنت ..
يعني لو كانت وايد بيضآ راح تحتاج أشيآ ثآنية غير الفنديشن عشآن تكسب اللون البرونزي ..

<< بلآ تفلسف بليز ..
لآ جد والله ..
مب شرط أي نوع يضبط معآهآ ..
بس أنـآ أنصحج بمآك لأن أغلب البنات جربوهآ ومدحوهآ ..

وفيه ماركة مايحضرني إسمهآ بالوقت الحآلي ..
بس موجوده بفيسس ..
الماركة عليهآ صور بنات من الستينآت والسبعينات ..

اعتقد تقصدين مآركة بينفت .. صور البنات اللي عليها توحي بالشي اللي ذكرتيه

وتسلمين حبوبة على مشاركتج
الرد مع إقتباس
قديم 03-08-2009, 06:17 AM
فقدتك فقدتك غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2006
التخصص: اداراة واقتصاد
قوّة التقييم: 10
فقدتك is on a distinguished road

انا استخدم ماركة ستلودر وانا بيضه بس حلو علي البرونز وبرونزهم حلو
الرد مع إقتباس
قديم 03-08-2009, 09:08 AM
smile ^_^
علم الدولة Qatar

تسلمين " فقدتك " ع المشاركة ..

واايد يمدحون هالماركة .. وان شاء الله نجربها
الرد مع إقتباس
قديم 08-08-2009, 12:09 AM
الصوره الرمزية لـ بنت المهندي ~
بنت المهندي ~ بنت المهندي ~ غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2009
البلد: قـطـ‘ـ’ـر } . . ~
التخصص: ه‘ــندسة كـَيميآئيةٌ
قوّة التقييم: 214748370
بنت المهندي ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المهندي ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المهندي ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المهندي ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المهندي ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المهندي ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المهندي ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المهندي ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المهندي ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المهندي ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت المهندي ~ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

بنات ــ

ماتدرون انه ماك تسبب امراض السرطان .. تحملوا منهااا

وتبون الصج اموووت ع شي اسمه بروونزي ثانكيووو وايد لطارحه الموضوع
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة