تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإبداعي والتكنولوجي > جامعة الكمبيـوتـر والإنتـرنـت > الألـعــاب الإلكـترونيــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

فاي سيتي بلاي ستيشن 3
مشاركة

أدوات الموضوع تقييم: تقييم الموضوع: 2 صوت, 5.00 متوسط. أساليب العرض
قديم 25-07-2009, 09:53 AM
الصوره الرمزية لـ Saoud.89
Saoud.89 Saoud.89 غير متصل
مشرف المنتدى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2007
التخصص: Management / IB
قوّة التقييم: 214748375
Saoud.89 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Saoud.89 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Saoud.89 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Saoud.89 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Saoud.89 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Saoud.89 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Saoud.89 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Saoud.89 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Saoud.89 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Saoud.89 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Saoud.89 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: فاي سيتي بلاي ستيشن 3

^ ^ ^

يُفضل لو تنقله حق جامعة الألعاب الإلكترونية

"What Does Not Kill Me, Makes Me Stronger"
Friedrich Nietzsche
الرد مع إقتباس
قديم 25-07-2009, 05:19 PM
الصوره الرمزية لـ م&قلب الأسد&م
م&قلب الأسد&م م&قلب الأسد&م غير متصل
،

الإشتراك: Dec 2007
البلد: موطنٌ مسلوب .
التخصص: حسابٌ وبيعٌ وشراء .
قوّة التقييم: 214748376
م&قلب الأسد&م يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م&قلب الأسد&م يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م&قلب الأسد&م يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م&قلب الأسد&م يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م&قلب الأسد&م يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م&قلب الأسد&م يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م&قلب الأسد&م يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م&قلب الأسد&م يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م&قلب الأسد&م يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م&قلب الأسد&م يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب م&قلب الأسد&م يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مال أول vice city، الحين طلعت San andereas بتطوَّر أكثر من الأولى، وبطلها رجل أسمر، بعدين الموضوع مفروض يكون في قسم الكمبيوتر ..
الرد مع إقتباس
قديم 25-07-2009, 05:23 PM
الصوره الرمزية لـ )(.آلنظآم.آلعآم.)(
)(.آلنظآم.آلعآم.)( )(.آلنظآم.آلعآم.)( غير متصل
الفارس الأخير
علم الدولة Sri Lanka
)(.آلنظآم.آلعآم.)( غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ماعندي وقت زايد للمنتدى،

الإشتراك: Mar 2008
قوّة التقييم: 214748384
)(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

من كم سنة يالربع هالكلام؟!

بلاي ستيشن 2.. متى متى متى..

تصدقون سنة 2003..

يعني من 6 سنين.. كنت صغير السن طيشاني..

كان عمري بالضبط 11 سنة..

شكراً.

..{ ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام }..
الرد مع إقتباس
قديم 25-07-2009, 07:27 PM
حورية الشاطيء حورية الشاطيء غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2007
قوّة التقييم: 85899357
حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اوكي بس انا عندي بلاي ستيشن الثالثه

و اول مره العبها واعجبتني

واللي يعرف كلماتها السريه يعطيني

وانا كتبت الموضوع هنا

علشان يشوفونه الشباب لان لو هناك محد بيشوفه !!
الرد مع إقتباس
قديم 25-07-2009, 11:27 PM
الصوره الرمزية لـ بعيد النظر
بعيد النظر بعيد النظر غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2009
البلد: داري قطر وأنا مثل من تربوا فيه
التخصص: قاااااانون
قوّة التقييم: 0
بعيد النظر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بعيد النظر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بعيد النظر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بعيد النظر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بعيد النظر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بعيد النظر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بعيد النظر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بعيد النظر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بعيد النظر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بعيد النظر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بعيد النظر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الرد مع إقتباس
قديم 26-07-2009, 09:49 AM
الصوره الرمزية لـ alJo0o0o0ohra
alJo0o0o0ohra alJo0o0o0ohra غير متصل
مشرف المنتدى
علم الدولة Qatar
alJo0o0o0ohra غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أريد أن أتنفس وهذا كل شيء ..!~

الإشتراك: Jul 2008
البلد: [ وُحيِدَه فيِ مِنفىَ ]
التخصص: قانون ..
قوّة التقييم: 214748388
alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

أنـا وصلت ودامـ تبين الكلمات السريـه مـاراح آبخل عليج

طاقـه : 4825550100

أسلحه : 4865550100

أسلحه 2 : 4865550150

أزاله نجوم الشرطـه : 2675550100

زياده نجوم الشرطـه : 2675550150

تغير الجـو : 4685550100

الهليكـوبتر : 9385550100

المـركب اللي في البحـر ( الطراد ) : 3595550100

البطبطه : 6255550100

البطبطه 2 : 6255550150

السيارات : 2275550100

السيارات 2 : 2275550175

السيارات 3 : 2275550147

السيارات 4 : 2275550142

السيارات 5 : 2275550168

الرد مع إقتباس
قديم 29-07-2009, 12:02 AM
حورية الشاطيء حورية الشاطيء غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2007
قوّة التقييم: 85899357
حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حورية الشاطيء يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شلون ندخل من مدينة لمدينة والشرطة واقفين لنا ومايخلونا نطوف

انا من اوصل لحدود مدينة انضرب !!
الرد مع إقتباس
قديم 29-07-2009, 04:39 AM
الصوره الرمزية لـ alJo0o0o0ohra
alJo0o0o0ohra alJo0o0o0ohra غير متصل
مشرف المنتدى
علم الدولة Qatar
alJo0o0o0ohra غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أريد أن أتنفس وهذا كل شيء ..!~

الإشتراك: Jul 2008
البلد: [ وُحيِدَه فيِ مِنفىَ ]
التخصص: قانون ..
قوّة التقييم: 214748388
alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

لازم تخلصين كم مهمه عقب تفتح المدينه وهكذا ..
الرد مع إقتباس
قديم 29-07-2009, 04:52 AM
الصوره الرمزية لـ a7la student
a7la student a7la student غير متصل
رآقيــہ بذۈقي... 3>
علم الدولة Qatar
a7la student غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ~ {حتى انا تراني احترت فيني..

الإشتراك: Dec 2006
التخصص: Engineering
قوّة التقييم: 214748374
a7la student يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب a7la student يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب a7la student يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب a7la student يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب a7la student يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب a7la student يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب a7la student يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب a7la student يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب a7la student يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب a7la student يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب a7la student يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

والله ايااام لين كنت ألعبها مع اخوي ..لما توها نازلة ..كنت ادش النت وأطلع الأسرار ..ويقعد اخوي عقب يتفلسف على ربعه ههههههههههه

بس في النهاية اللعبة تخلي صج الواحد يحب حركات الإجرام ..ومع الوقت بتلاقين تصرفاتج تغيرت نتيجة هاللعبة ..

عشان هشكل أفضل ان هالألعاب تنقرض.. واشتروا العاب هادية مثل صيد السمج

كل شي \ وله نهااية..!

الرد مع إقتباس
قديم 31-07-2009, 12:47 AM
الصوره الرمزية لـ مبتدئ
مبتدئ مبتدئ غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2009
قوّة التقييم: 0
مبتدئ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مبتدئ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مبتدئ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مبتدئ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مبتدئ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مبتدئ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مبتدئ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مبتدئ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مبتدئ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مبتدئ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مبتدئ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

:n ice: : nice::ni ce::169 ::169 ::ni ce::nice :: 8888::88 88::8888 :: 8888:
iam coooooooooooooooooooooool
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة