تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الـــدورات والــتــطـــويــــر
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

تدريب صيفي
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 21-06-2009, 02:33 AM
طالبة علم 1 طالبة علم 1 غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2006
قوّة التقييم: 64477183
طالبة علم 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة علم 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة علم 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة علم 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة علم 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة علم 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة علم 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة علم 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة علم 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة علم 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبة علم 1 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي تدريب صيفي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اين اجد اماكن للتدريب الوظيفي في الصيف على شرط بدون اختلاط

وجزاكم الله خيرا
الرد مع إقتباس
قديم 22-06-2009, 02:49 PM
الصوره الرمزية لـ DAVIDOFF
DAVIDOFF DAVIDOFF غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2007
قوّة التقييم: 9
DAVIDOFF is on a distinguished road
القياسي الرد: تدريب صيفي

انا بعد ادور على مكان مافيه خلط .. واغلبيتهم سكروا التسجيل
احد يفيدنا بلييز

ألا كل ما هو آت قريب وللأرض من كل حي نصيب
الرد مع إقتباس
قديم 22-06-2009, 05:05 PM
الصوره الرمزية لـ Cute -Girl
Cute -Girl Cute -Girl غير متصل
جامعي ذهبي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2008
البلد: IN MY HOUSE
التخصص: BUSINESS
قوّة التقييم: 214748373
Cute -Girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Cute -Girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Cute -Girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Cute -Girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Cute -Girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Cute -Girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Cute -Girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Cute -Girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Cute -Girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Cute -Girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Cute -Girl يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اتمنى غيري يفيدكم
لأن ما اعرف
الرد مع إقتباس
قديم 23-06-2009, 12:52 AM
الصوره الرمزية لـ ولــيـف الــشـوق
ولــيـف الــشـوق ولــيـف الــشـوق غير متصل
إنــســان أكــثــر
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2006
البلد: QẳţẳЯ
التخصص: هندسة
قوّة التقييم: 131441127
ولــيـف الــشـوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ولــيـف الــشـوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ولــيـف الــشـوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ولــيـف الــشـوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ولــيـف الــشـوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ولــيـف الــشـوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ولــيـف الــشـوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ولــيـف الــشـوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ولــيـف الــشـوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ولــيـف الــشـوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ولــيـف الــشـوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مرحبا طالبة علم

جربي تروحين للقسم يمكن عندهم شركات فيها اقسام للبنات بس،، بالنسبة للهيئات الايغاثية مثل الهلال الاحمر ومؤسسة الشيخ عيد وغيرها ١٠٠٪ فيها اقسام خاصة للبنات لاني سمعت ان عندهم نظام للتطوع وهو منفصل اكيد.

وبالتوفيق

سبحانك اللهم وبحمدك .. سبحانك ربي العظيم
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة