تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > كليــــــة القانــــــــون
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

بحوث قانونية
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 08-06-2009, 11:38 AM
ms.al3jmi ms.al3jmi غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Bahrain

الإشتراك: Jun 2009
التخصص: قانون
قوّة التقييم: 0
ms.al3jmi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ms.al3jmi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ms.al3jmi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ms.al3jmi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ms.al3jmi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ms.al3jmi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ms.al3jmi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ms.al3jmi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ms.al3jmi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ms.al3jmi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ms.al3jmi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي بحوث قانونية

السلام عليكم

اخواني عندي مجموعة من البحوث القانوينة قلت احطها لكم هني يمكن احد يحتاج منها شي

البحوث مب منقولة من مكان انا كاتبتها بنفسي الا بنعض النقاط لازم تكون منقولة بحط اول بحثين وبحاول اشوف باقي البحوث اللي عندي واخليها لكم هني ونقدر نسوي مكتبة بحوث على قدنا كل عضو يقدر يحط اي بحث لو احتاج له اي احد من خواتنا او اخوانا يلقاه موجود لأ، مثل ما تعرفون بعض الأحيان ناس ما تلقى وقت تكتب كلمتين مب بعد تكتب بحث كامل

اول بحث عن اعلان حقوق الإنسان في الإسلام
هذا بصراحة تعبت عليه وكان اول فصل لي بكلية الحقوق بذلت فيه مجهود والدكتور اعجب بالبحث وقالي انه من افضل البحوث اللي قدمت له فأتمنى انكم تستفيدون

والثاني عن دستور قطر البحث صغير نوعا ما بالنسبة للبحوث بس يتكلم عن دستور قطر بصورة عامة

وان شاء الله اي بحث بلقاه عندي راح احطه لكم بهالموضوع
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc اعلان حقوق الإنسان في الإسلام.doc (91.5 كيلوبايت, 49 مشاهدين)
نوع الملف: doc دستور قطر.doc (113.0 كيلوبايت, 34 مشاهدين)
الرد مع إقتباس
قديم 08-06-2009, 11:44 AM
الصوره الرمزية لـ )(.آلنظآم.آلعآم.)(
)(.آلنظآم.آلعآم.)( )(.آلنظآم.آلعآم.)( غير متصل
الفارس الأخير
علم الدولة Sri Lanka
)(.آلنظآم.آلعآم.)( غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ماعندي وقت زايد للمنتدى،

الإشتراك: Mar 2008
قوّة التقييم: 214748384
)(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب )(.آلنظآم.آلعآم.)( يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: بحوث قانونية

إن شاء الله راح أطلع على البحوث، وإذا عنــدي ملاحظات أو محاور نـقاش..

لن أتردد بطرحــها..

كــل الشكر والتقــدير أختي مس العجمي..

..{ ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام }..
الرد مع إقتباس
قديم 08-06-2009, 11:51 AM
جامعي جديد
علم الدولة Bahrain

ms.al3jmi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ms.al3jmi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ms.al3jmi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ms.al3jmi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ms.al3jmi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ms.al3jmi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ms.al3jmi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ms.al3jmi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ms.al3jmi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ms.al3jmi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ms.al3jmi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تسلم اخوي

وشاكرة لك مرورك الدائم

البحوث كانت في الفصول الأولى يعني يمكن يكون الإسلوب القانوني ضعيف نوعا ما بس اي نقد انا اتقبله واتعلم منه بما اني حاليا اكتب بحث تخرجي
الرد مع إقتباس
قديم 08-06-2009, 01:35 PM
الصوره الرمزية لـ سوسو قطر
سوسو قطر سوسو قطر غير متصل
مشرف المنتدى
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2007
البلد: قطـريه
التخصص: قآنون
قوّة التقييم: 214748376
سوسو قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سوسو قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سوسو قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سوسو قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سوسو قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سوسو قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سوسو قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سوسو قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سوسو قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سوسو قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سوسو قطر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

يا سلام عليج ,, بارك الله فيج اختي
وعمل طيب تستحقين الشكر عليه

الحمدلله الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات

تخرجنا وانتهى المشوار
الرد مع إقتباس
قديم 08-06-2009, 03:32 PM
جامعي جديد
علم الدولة Bahrain

تسلمين اختي وعندي بحوث ثانية في القانون المدني والجنائي والدولي بس في بعضها حجمها كبير بحاول ارفعها عقب احطها لكم وتستفيدون منها كثر ما تقدرون
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة