تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعة الثقافة و المعلومـات > المعلومات العامة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

صورة لمعرفة هل انت بنت ام ولد ؟؟!!
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 30-05-2009, 09:13 PM
الصوره الرمزية لـ diomnd
diomnd diomnd غير متصل
ابتـسـ:) م فالله ربي وربك
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2008
البلد: داري قطر
التخصص: ؟!مجهول؟!
قوّة التقييم: 214748372
diomnd يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب diomnd يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب diomnd يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب diomnd يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب diomnd يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب diomnd يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب diomnd يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب diomnd يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب diomnd يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب diomnd يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب diomnd يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي صورة لمعرفة هل انت بنت ام ولد ؟؟!!

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكُن صبايا وشباب ان شاء الله مناح
هللا بدنا نعرف ازا كنتوا صبايا او شباب عن جد
<<<خللي اللبناني لهله

كيف تعرف إذا كنت ولد أو بنت من اليد اليمنى

(شوفوا الصورة)

*

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*

*
*
*
**
*

" عيب عليك تشك اذا انت بنت ولا ولد !! "

الرد مع إقتباس
قديم 30-05-2009, 09:17 PM
الصوره الرمزية لـ خاطري بلكزس
خاطري بلكزس خاطري بلكزس غير متصل
][ فاتحة خير ][
علم الدولة Qatar
خاطري بلكزس غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: وحدها الطبيعة تعرف مبتغانـــا ~

الإشتراك: Sep 2008
قوّة التقييم: 214748383
خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: صورة لمعرفة هل انت بنت ام ولد ؟؟!!

شو هالحكي ؟؟

أنا أصابعي طلعت مثل صورة الولد

لا لا لا .. اسمحيلي .. المعلومة مب دقيقة

(وَأَن لَّيْسَ لِلْإِنسَانِ إِلَّا مَا سَعَى , وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَى , ثُمَّ يُجْزَاهُ الْجَزَاء الْأَوْفَى)
الرد مع إقتباس
قديم 30-05-2009, 09:20 PM
الصوره الرمزية لـ حياة الروووح
حياة الروووح حياة الروووح غير متصل
ليه تبطي وانت خابرني شفوق
علم الدولة Qatar
حياة الروووح غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: وكبرنا وصـرنا بالجاامعه

الإشتراك: May 2008
التخصص: Social work Inshallh
حياة الروووح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حياة الروووح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حياة الروووح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حياة الروووح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حياة الروووح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حياة الروووح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حياة الروووح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حياة الروووح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حياة الروووح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حياة الروووح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حياة الروووح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

أكيد العكس ..أنا طلعت نفس أصاابع الأولاد ..

رااجعي معلومااتج ..

يـــآآآآآآآرب تــوفيقـــك ..
الرد مع إقتباس
قديم 30-05-2009, 09:30 PM
طالبه تاريخ طالبه تاريخ غير متصل
~ لِـغَــزْ آلقِصيــدَ ~
علم الدولة Qatar
طالبه تاريخ غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ادعولـي بالتوفيــق

الإشتراك: Sep 2008
البلد: الـدحـيـــل ،،وآحبــهـا حـيــل *_^
التخصص: ياكـريم
قوّة التقييم: 214748371
طالبه تاريخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبه تاريخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبه تاريخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبه تاريخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبه تاريخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبه تاريخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبه تاريخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبه تاريخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبه تاريخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبه تاريخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب طالبه تاريخ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

هههههه

تبين تشككينا فنفسنا

جاني عالايميل
واول ماشفته على طول قعدت اشوف اصابعي

ههههههه
بس عجيب الموقف

لحد يشك بنفسه بس
الرد مع إقتباس
قديم 30-05-2009, 09:37 PM
الصوره الرمزية لـ نوبل
نوبل نوبل غير متصل
عضو موقوف
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2007
التخصص: Computer Science
قوّة التقييم: 0
نوبل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوبل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوبل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوبل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوبل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوبل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوبل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوبل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوبل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوبل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب نوبل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

بس عادي جت سليمة معاي
الرد مع إقتباس
قديم 30-05-2009, 09:38 PM
الصوره الرمزية لـ alzean-kela
alzean-kela alzean-kela غير متصل
أستاذ برونزي
علم الدولة Qatar

التخصص: marketing/economics
قوّة التقييم: 214748377
alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alzean-kela يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الحمد الله تاكد اني بنت خخخخخخخخخخخخخخخخ

يسلمو خيتي

Life isn't about finding yoursef. Life is about creating yourself
الرد مع إقتباس
قديم 30-05-2009, 09:43 PM
الجـــــــــوري الجـــــــــوري غير متصل
εïз Alumni εïз
علم الدولة Qatar
الجـــــــــوري غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: بعض الكلام احيان ماله ضرورة ..~

الإشتراك: Aug 2006
البلد: Qــــــــــــــــطر
قوّة التقييم: 214748374
الجـــــــــوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــــــــوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــــــــوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــــــــوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــــــــوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــــــــوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــــــــوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــــــــوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــــــــوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــــــــوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الجـــــــــوري يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

بنوته ^^

الرد مع إقتباس
قديم 30-05-2009, 09:51 PM
الصوره الرمزية لـ diomnd
diomnd diomnd غير متصل
علم الدولة Qatar

diomnd يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب diomnd يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب diomnd يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب diomnd يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب diomnd يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب diomnd يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب diomnd يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب diomnd يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب diomnd يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب diomnd يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب diomnd يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة خاطري بلكزس
عرض المشاركة
   شو هالحكي ؟؟

أنا أصابعي طلعت مثل صورة الولد

لا لا لا .. اسمحيلي .. المعلومة مب دقيقة

سويتيها بيدج اليمين هي لازم اليد اليمين

البيت كله طبقت عليهم هالمعلومه ومشت ميه ميه
وللعلم اذا طلعت السبابه اطول من الثاني بعد يعني انت بنت
واذا ماصارت لاذي ولاذيك عادي لحد يشك بعمره
هي مجرد معلومه
الرد مع إقتباس
قديم 30-05-2009, 09:52 PM
الصوره الرمزية لـ diomnd
diomnd diomnd غير متصل
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة حياة الروووح
عرض المشاركة
   أكيد العكس ..أنا طلعت نفس أصاابع الأولاد ..

رااجعي معلومااتج ..

سويتيها ع اليد اليمين
الرد مع إقتباس
قديم 30-05-2009, 09:56 PM
الصوره الرمزية لـ diomnd
diomnd diomnd غير متصل
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة طالبه تاريخ
عرض المشاركة
   هههههه

تبين تشككينا فنفسنا

جاني عالايميل
واول ماشفته على طول قعدت اشوف اصابعي

وعقب نزلت تحت وكان مكتوب " عيب عليك تشك اذا انت بنت ولا ولد !! "

ههههههه
بس عجيب الموقف

لحد يشك بنفسه بس

اهاا <<< بحرر الموضوعو وبحط هالجمله تحت الصوره وعلى اني ادري انها مقلب خخخخ بس لحد يدري بيني وبينج

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة