تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جـامــعــــة الأخـــــبــــــــار
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

قوانين جامعة الأخبار

خدمه "نجوم" من كيوتل
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 29-05-2009, 09:39 PM
MCsam97 MCsam97 غير متصل
:)
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Nov 2006
البلد: Qatar
قوّة التقييم: 214748375
MCsam97 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MCsam97 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MCsam97 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MCsam97 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MCsam97 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MCsam97 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MCsam97 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MCsam97 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MCsam97 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MCsam97 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MCsam97 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي خدمه "نجوم" من كيوتل

NEW SERVICE "NOJOOM"

توفر لك نجوم نقاطاً يمكن استبدالها بتشكيلة واسعة من المكافآت وخدمات كيوتل المجانية
للبدء بجمع نقاط نجوم من خلال استخدامك العادي لخدمات ومنتجات كيوتل

زر الموقع
https://www.nojoom.qtel.com.qa

----------

Nojoom gives you points that can be converted into a wide range of gifts and Qtel services
earning Nojoom Points by simply continuing to use our products and services

by visiting
https://www.nojoom.qtel.com.qa

وستحصل على 500 نقطه مجانا عبر التسجيل بالموقع

and by register in web you will get free 500 points

مزيد من المعلومات -->> اضغط هنااا "كيوتل - لنتواصل" بقسم جامعه الهواتف والاتصالات

الرد مع إقتباس
قديم 29-05-2009, 11:19 PM
الصوره الرمزية لـ tarkan
tarkan tarkan غير متصل
عضـــوه ماكـــو مثلهـــا
علم الدولة Qatar
tarkan غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: اغرد في تويتر :$

الإشتراك: Dec 2003
البلد: بقلب تــــــــــــاركان
التخصص: Computer Engineering;)
قوّة التقييم: 214748383
tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: خدمه "نجوم" من كيوتل

شكرا حبيبتي ..
لكني للحين حاقده على كيوتل اللي خذت مني 4000 ريال
أحلى شي البوق عيني عينك . . .

tarkan

الرد مع إقتباس
قديم 30-05-2009, 08:49 AM
MCsam97 MCsam97 غير متصل
:)
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Nov 2006
قوّة التقييم: 214748375
MCsam97 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MCsam97 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MCsam97 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MCsam97 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MCsam97 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MCsam97 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MCsam97 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MCsam97 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MCsam97 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MCsam97 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب MCsam97 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة tarkan
عرض المشاركة

شكرا حبيبتي ..
لكني للحين حاقده على كيوتل اللي خذت مني 4000 ريال
أحلى شي البوق عيني عينك . . .

العفو اختي

قوليلي قصه ال 4000 ريال !! كيف يعني !! يمكن أقدر اساعدك

الرد مع إقتباس
قديم 31-05-2009, 09:10 AM
الصوره الرمزية لـ tarkan
tarkan tarkan غير متصل
عضـــوه ماكـــو مثلهـــا
علم الدولة Qatar
tarkan غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: اغرد في تويتر :$

الإشتراك: Dec 2003
البلد: بقلب تــــــــــــاركان
التخصص: Computer Engineering;)
قوّة التقييم: 214748383
tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب tarkan يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

سالفه طويله عريضه مختصرها اني لما غيرت نظام البروباند الى النظام اليديد اللي تحملين بدون حدود كان حسابي عند كيوتل -4000 لأني ماأحب ادفع كل شهر قاموا صفروا حسابي من غير مايقولون لي
بذمتج مو حراميه؟
لكن خل تفتح شركه فودافون والله لا أنقل خطي والأنترنت وخط بيتنا وأهلي كلهم وربعي حق فودافون نكايه في كيوتل!!!

tarkan

الرد مع إقتباس
قديم 31-05-2009, 08:35 PM
الصوره الرمزية لـ alJo0o0o0ohra
alJo0o0o0ohra alJo0o0o0ohra غير متصل
مشرف المنتدى
علم الدولة Qatar
alJo0o0o0ohra غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أريد أن أتنفس وهذا كل شيء ..!~

الإشتراك: Jul 2008
البلد: [ وُحيِدَه فيِ مِنفىَ ]
التخصص: قانون ..
قوّة التقييم: 214748388
alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شكراً
الرد مع إقتباس
قديم 11-06-2009, 08:35 PM
مقهوره من الجامعه مقهوره من الجامعه غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2008
قوّة التقييم: 21474845
مقهوره من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مقهوره من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مقهوره من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مقهوره من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مقهوره من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مقهوره من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مقهوره من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مقهوره من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مقهوره من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مقهوره من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مقهوره من الجامعه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الحين أنا أبي حد يفهمني شوو سالفه خدمه نجوووم
الرد مع إقتباس
قديم 12-06-2009, 10:00 AM
bokhalil bokhalil غير متصل
جامعي موقوف
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2008
البلد: الدوحــــ قطر ــة
التخصص: هندسة مدنية
قوّة التقييم: 0
bokhalil يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bokhalil يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bokhalil يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bokhalil يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bokhalil يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bokhalil يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bokhalil يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bokhalil يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bokhalil يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bokhalil يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب bokhalil يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة tarkan
عرض المشاركة

سالفه طويله عريضه مختصرها اني لما غيرت نظام البروباند الى النظام اليديد اللي تحملين بدون حدود كان حسابي عند كيوتل -4000 لأني ماأحب ادفع كل شهر قاموا صفروا حسابي من غير مايقولون لي
بذمتج مو حراميه؟
لكن خل تفتح شركه فودافون والله لا أنقل خطي والأنترنت وخط بيتنا وأهلي كلهم وربعي حق فودافون نكايه في كيوتل!!!

هه حراميه وبس ... من زماااااان بالعه فلوسنا عالشركه اللي تلعب على راحتها

انا بعد بقلب فودا فوون

اختي مقهورة ... هالخدمه عباره عن انج تشتركين وياهم
وتتكلمين عادي وكل شي عادي بس على كل ريال تصرفينه يعطونج نقطه فحسابج ولي وصلوا 250 تقدرين تستبدلينه ب5 ريال رصيد و 350 نقطه ب 10 ريال رصيد ... شفتي الكرم

وفي جوائز ثانيه ممكن تحصلينها باستبدالج النقاط
وعند التسجيل في 500 نقطه ترحيبيه
الرد مع إقتباس
قديم 12-06-2009, 10:28 AM
الصوره الرمزية لـ ××عازفه الأحزان××
××عازفه الأحزان×× ××عازفه الأحزان×× غير متصل
[ Think Big ]
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2006
التخصص: Finance Graduate
قوّة التقييم: 214748376
××عازفه الأحزان×× يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ××عازفه الأحزان×× يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ××عازفه الأحزان×× يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ××عازفه الأحزان×× يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ××عازفه الأحزان×× يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ××عازفه الأحزان×× يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ××عازفه الأحزان×× يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ××عازفه الأحزان×× يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ××عازفه الأحزان×× يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ××عازفه الأحزان×× يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ××عازفه الأحزان×× يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

رصيـــد .. ؟

والي فوآتير

شنو مكافئته هههـ ..

ثـآنكس عـ الإعلآن ..

شفته وآيد فـ الشوآرع بس مآفهمت

Graduate !

الرد مع إقتباس
قديم 12-06-2009, 11:36 AM
سياسيه سياسيه غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2006
البلد: دوحه الخير
قوّة التقييم: 198233220
سياسيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سياسيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سياسيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سياسيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سياسيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سياسيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سياسيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سياسيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سياسيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سياسيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سياسيه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اشتركت والله فيها فايده حلوه الخدمه
الرد مع إقتباس
قديم 12-06-2009, 11:52 AM
Smily Moon Smily Moon غير متصل
أستاذ فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2007
التخصص: Computer Science @QU
قوّة التقييم: 214748381
Smily Moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Smily Moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Smily Moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Smily Moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Smily Moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Smily Moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Smily Moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Smily Moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Smily Moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Smily Moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Smily Moon يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

Bad service

بس عجبني الشعار "النجمـة" تصميمها جميل جداً..

شكراً.
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة