تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعة الاقتصــاد والتجــارة > إعلانات الوظائف
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

أعلان وظائف شاغره ( في مجال التدريس )
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 18-05-2009, 11:03 AM
الصوره الرمزية لـ أصـــايل
أصـــايل أصـــايل غير متصل
أستاذ فضي متميز
علم الدولة Qatar
أصـــايل غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أستغفرك اللهم وأتوب اليك

الإشتراك: Feb 2007
قوّة التقييم: 214748383
أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Smile أعلان وظائف شاغره ( في مجال التدريس )

=====

الرد مع إقتباس
قديم 19-05-2009, 03:18 AM
الصوره الرمزية لـ alJo0o0o0ohra
alJo0o0o0ohra alJo0o0o0ohra غير متصل
مشرف المنتدى
علم الدولة Qatar
alJo0o0o0ohra غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أريد أن أتنفس وهذا كل شيء ..!~

الإشتراك: Jul 2008
البلد: [ وُحيِدَه فيِ مِنفىَ ]
التخصص: قانون ..
قوّة التقييم: 214748388
alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب alJo0o0o0ohra يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: أعلان وظائف شاغره ( في مجال التدريس )

ب ـالتـوفيق للجميع

شكراً أآاآأصــــــايل ع الـآعلان

لـآهنتِ
الرد مع إقتباس
قديم 19-05-2009, 06:52 AM
الصوره الرمزية لـ سراب الشوق
سراب الشوق سراب الشوق غير متصل
جمــود ج ــمرهـ (f)
علم الدولة Saudi Arabia
سراب الشوق غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: في المطبـــخ !!.

الإشتراك: Apr 2006
البلد: غرفتي العنابيه
التخصص: أعلآميه
قوّة التقييم: 214748373
سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الله يوووفقهم جميعا

اصايل :: جزاج الله كل خير
الرد مع إقتباس
قديم 24-05-2009, 10:59 PM
سودانيه جد سودانيه جد غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2009
قوّة التقييم: 0
سودانيه جد is on a distinguished road

صراحة جزاك الله كل خير
الرد مع إقتباس
قديم 24-05-2009, 11:45 PM
أستاذ فضي متميز
علم الدولة Qatar

أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الله يوفق الجميع

الرد مع إقتباس
قديم 25-05-2009, 01:07 AM
الصوره الرمزية لـ صاحبة الامتياز
صاحبة الامتياز صاحبة الامتياز غير متصل
جامعي برونزي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2009
قوّة التقييم: 120259093
صاحبة الامتياز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صاحبة الامتياز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صاحبة الامتياز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صاحبة الامتياز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صاحبة الامتياز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صاحبة الامتياز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صاحبة الامتياز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صاحبة الامتياز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صاحبة الامتياز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صاحبة الامتياز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صاحبة الامتياز يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

جزاج الله الف خير
الرد مع إقتباس
قديم 25-05-2009, 07:19 AM
الصوره الرمزية لـ sami salim
sami salim sami salim غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2008
البلد: أرض الله الواسعة
التخصص: مغناطيس القلوب
قوّة التقييم: 42949682
sami salim يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sami salim يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sami salim يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sami salim يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sami salim يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sami salim يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sami salim يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sami salim يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sami salim يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sami salim يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب sami salim يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

حن بالعافية يس و نو !!! الله كريم ما للطيب نصيب!!!!

اللهم إني أسألك علما نافعا و قلبا خاشعا...
الرد مع إقتباس
قديم 25-05-2009, 08:58 PM
أستاذ فضي متميز
علم الدولة Qatar

بالتوفيق أن شاءالله..

الرد مع إقتباس
قديم 29-05-2009, 02:59 AM
أستاذ فضي متميز
علم الدولة Qatar

أخوي هلال.. ياليت تعتمد ع الأعلانات المطروحه في المنتدى..
والمراسله عن طريق الايميل او الفاكس

وموفقين أن شاءالله

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة