تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعة الاقتصــاد والتجــارة > إعلانات الوظائف
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

أعلان توظيف /الهلال الأحمر القطري
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 29-04-2009, 04:52 AM
الصوره الرمزية لـ أصـــايل
أصـــايل أصـــايل غير متصل
أستاذ فضي متميز
علم الدولة Qatar
أصـــايل غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: أستغفرك اللهم وأتوب اليك

الإشتراك: Feb 2007
قوّة التقييم: 214748383
أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أصـــايل يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Smile أعلان توظيف /الهلال الأحمر القطري

الرد مع إقتباس
قديم 29-04-2009, 07:15 AM
الصوره الرمزية لـ خاطري بلكزس
خاطري بلكزس خاطري بلكزس غير متصل
][ فاتحة خير ][
علم الدولة Qatar
خاطري بلكزس غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: وحدها الطبيعة تعرف مبتغانـــا ~

الإشتراك: Sep 2008
قوّة التقييم: 214748384
خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب خاطري بلكزس يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: أعلان توظيف /الهلال الأحمر القطري

هالاعلان حق البنات بعد ولا بس شباب؟؟

(وَأَن لَّيْسَ لِلْإِنسَانِ إِلَّا مَا سَعَى , وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَى , ثُمَّ يُجْزَاهُ الْجَزَاء الْأَوْفَى)
الرد مع إقتباس
قديم 29-04-2009, 10:51 AM
الصوره الرمزية لـ أجمل غربه
أجمل غربه أجمل غربه غير متصل
بنت الجامعه
علم الدولة Oman
أجمل غربه غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: الله يــجازي من يــســوي سواتك

الإشتراك: Oct 2008
البلد: في بلادي بس مو بلادي
التخصص: تخطيطيةٌ أنا
قوّة التقييم: 64424518
أجمل غربه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أجمل غربه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أجمل غربه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أجمل غربه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أجمل غربه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أجمل غربه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أجمل غربه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أجمل غربه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أجمل غربه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أجمل غربه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب أجمل غربه يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ليش ما مسووين ارقام بالاعلان عشان الاستفسار؟
الرد مع إقتباس
قديم 29-04-2009, 10:15 PM
الشمس66 الشمس66 غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2009
قوّة التقييم: 0
الشمس66 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الشمس66 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الشمس66 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الشمس66 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الشمس66 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الشمس66 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الشمس66 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الشمس66 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الشمس66 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الشمس66 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الشمس66 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

خبروني اش معنى نقل كفالة؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل الاعلان للقطريين؟؟؟؟؟؟؟
الرد مع إقتباس
قديم 29-04-2009, 10:34 PM
al3na al3na غير متصل
جامعي موقوف
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2008
البلد: قــطـــ الحب ـــــر
التخصص: احصاء\ علوم حاسب :)
al3na يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب al3na يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب al3na يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب al3na يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب al3na يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب al3na يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب al3na يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب al3na يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب al3na يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب al3na يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب al3na يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

نقل الكفالة للاجانب مش للقطريين ولا الخليجيين

شكرا على الاعلان
الرد مع إقتباس
قديم 30-07-2010, 12:17 AM
شفيق محمد شفيق محمد غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: May 2010
شفيق محمد is on a distinguished road

الرد مع إقتباس
قديم 30-07-2010, 01:37 PM
مرحبانية مرحبانية غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2010
قوّة التقييم: 21474843
مرحبانية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مرحبانية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مرحبانية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مرحبانية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مرحبانية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مرحبانية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مرحبانية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مرحبانية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مرحبانية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مرحبانية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب مرحبانية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اللي عنده إيميلهم يطرشه حقي
ومشكورة فديتج على الإعلان
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة