تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الـنـقــاشـات الجـامــعـيــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

شيخة بنت جبر تطلب الإعفاء من منصبها بجامعة قطر
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 20-10-2012, 07:21 PM
الكميائى الكميائى غير متصل
طالب دكتوراه حيويه
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2010
البلد: QATAR
التخصص: Biomedical
قوّة التقييم: 85899353
الكميائى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الكميائى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الكميائى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الكميائى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الكميائى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الكميائى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الكميائى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الكميائى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الكميائى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الكميائى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الكميائى يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
icon10 شيخة بنت جبر تطلب الإعفاء من منصبها بجامعة قطر

أعلن مكتب رئيس جامعة قطر أن الدكتورة شيخة بنت جبر آل ثاني تقدمت بطلب إعفائها من مهام منصبها كنائب لرئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وذلك لأسباب شخصية وبناء على طلبها وتم قبول الاستقالة وستستمر الدكتورة شيخة بعملها كعضو هيئة تدريس في كلية الآداب والعلوم

وتقدمت الدكتورة رئيس الجامعة للدكتورة شيخة بنت جبر آل ثاني بجزيل الشكر على خدماتها المتميزة التي قدمتها للجامعة آملين أن تستمر جهودها ومساهماتها في دعم وإثراء الحياة الأكاديمية في الجامعة. وفي ضوء ما جاء أعلاه، تم تكليف الدكتور مازن حسنة، العميد الحالي لكلية الهندسة، بمهام نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية بالإنابة.
الرد مع إقتباس
قديم 20-10-2012, 07:37 PM
الصوره الرمزية لـ صيدلانية وافتخر
صيدلانية وافتخر صيدلانية وافتخر غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2012
البلد: قطر / الدوحة
التخصص: Pharmacy
قوّة التقييم: 214748367
صيدلانية وافتخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صيدلانية وافتخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صيدلانية وافتخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صيدلانية وافتخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صيدلانية وافتخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صيدلانية وافتخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صيدلانية وافتخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صيدلانية وافتخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صيدلانية وافتخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صيدلانية وافتخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب صيدلانية وافتخر يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: شيخة بنت جبر تطلب الإعفاء من منصبها بجامعة قطر

امممممممممم
عالعموم مبروك للدكتور مازن حسنة ( يستأهل ) لانه حيوي ونشيط واتمنى يستغل هالمنصًب ويكون في صالحنا إحنا الطلبة

نحترم رأي الدكتورة شيخة ال ثاني وهاي قرارها وبالتوفيق لها اين ما كانت

والصراااحًة الجامعة محتاجة تغيير دماء و وجوه جديدة لإضفاء الكثير من التعديلات الجذرية
للجامعة رؤية واضحة .... هذا صحيح ولكنها غير مدروسة للأسف واذا كانت مدروسة فأن القائمين على تطبيقها لا يعملون حقا على العمل لمصلحة الجميع ........
اكتفي بهذا القدر من الحديث حتى لا ادخل في متاهات كثيرة *

انا ابعد ابعد من طموح الاول وهم الاخير
وانا اعمق اعمق من حديث تخنقه عبرة ملام
الرد مع إقتباس
قديم 20-10-2012, 11:04 PM
الصوره الرمزية لـ shinichi
shinichi shinichi غير متصل
قل آمنت بالله ثم استقم
علم الدولة Qatar
shinichi غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: على البدوان ....

الإشتراك: Dec 2007
البلد: QATAR
التخصص: وجاهه إجتماعية
قوّة التقييم: 214748375
shinichi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب shinichi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب shinichi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب shinichi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب shinichi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب shinichi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب shinichi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب shinichi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب shinichi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب shinichi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب shinichi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: شيخة بنت جبر تطلب الإعفاء من منصبها بجامعة قطر

قرار صائب

احترم وجود المرأة

لكن ليس في المناصب القيادية ~

كفاية اعتماد على أجانب

( الشاب القطري)

{ كفو} . . ~
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع: