تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > الجامـعــة الإســـلامـــيـــــة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

الا رسول الله، الا الحبيب ياعباد الصليب....
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 13-09-2012, 12:49 AM
الصوره الرمزية لـ بنت قانونية
بنت قانونية بنت قانونية غير متصل
روحي القـــــــــآنونـ...
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2010
البلد: الدوحة
التخصص: قانون LAW
قوّة التقييم: 214748369
بنت قانونية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قانونية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قانونية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قانونية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قانونية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قانونية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قانونية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قانونية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قانونية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قانونية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قانونية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Smile الا رسول الله، الا الحبيب ياعباد الصليب....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتى واخواني في الله

كما نعلم جميعا انتشر على موقع اليوتيوب أمس فيلم من انتاج أقباط المهجر مسئ للرسول عليه أفضل الصلاة واتم التسليمات الفيلم المسئ للرسول عنوانه محمد نبي الإسلام

الفيلم الذى أعده بعض أقباط المهجر المتطرفين، الذين يحاولون بشتى الطرق تقسيم مصر، وإثارة الفتنة الطائفية بين عنصري الأمة، من خلال الإساءة للنبي صلى الله عليه وسلم.

نحن نرفض التحجج بحرية الرأي والتعبير لتبرير هذه الإساءة، والسماح بالاعتداء على الأديان وحقوق الإنسان، وعلى مقدسات الشعوب، لما لذلك من مخاطر جمة على السلم والأمن الدوليين، وعلى العلاقات المشتركة ما بين الشعوب وبعضها البعض.

وحين اتحدث بكلمة نحن فأنا اقصد بها الامة الاسلامية جميعا
فرسول الله صلى الله عليه وسلم رسولنا جميعا

أن هذا الأمر يمثل مخالفة صريحة للمواثيق والمعاهدات الدولية التي وقعتها الدول جميعا وعلى رأسها الدول والحكومات الغربية، التي تؤكد دساتيرها أن مسألة الحريات ليست متروكة بالكامل من دون ضوابط وقوانين، بل هي وإن كانت في ظاهرها مطلقة، فإنها مقيدة بضوابط قانونية تحميها من التعارض مع قواعد الأخلاق والمصالح العامة وحقوق الآخرين والقوانين الداخلية والدولية.

إنها ليست المرة الاولى التى يسبون فيها رسول الله
لنكن معا لنصرة رسولنا الكريم ....
فالنصر للإسلام ولنبيه محمد صلى الله عليه وسلم
الشفيع لنا يوم الحساب أمام الديان
فوعده الحق لإختياره لأعظم بنى الإنسان

فداك نفسى و أهلى وروحى يا حبيبى يا رسول الله صلى الله عليه وسلم

اللهم صل على سيدنا محمد طب القلوب ودوائها ، وعافية الأبدان وشفائها ، ونور الأبصار وضيائها وقوت الأرواح وغذائها وعلى آله وصحبه وسلم ،

*صَلّوا عَلى مَن بَكى شَوقًا لِرُؤيتِنا
- إللہم صَلي وسّلم عليهـ `

الرد مع إقتباس
قديم 13-09-2012, 03:26 AM
علم الدولة Qatar

بنت قانونية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قانونية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قانونية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قانونية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قانونية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قانونية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قانونية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قانونية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قانونية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قانونية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنت قانونية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي Re: الا رسول الله، الا الحبيب ياعباد الصليب....

الرد مع إقتباس
قديم 13-09-2012, 03:57 PM
الصوره الرمزية لـ D.R.E.A.M
D.R.E.A.M D.R.E.A.M غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Sep 2011
البلد: ڨــطر ♥
التخصص: Laώ
قوّة التقييم: 0
D.R.E.A.M is on a distinguished road
القياسي الرد: الا رسول الله، الا الحبيب ياعباد الصليب....

اللُهُمَ صَلِ وَسَلِمْ عَلِيْـكْ يَآ رَسُولْ اللهْ
وَهدِيْ الأنبِيَّـــآءْ ، وَقُدوتنـآ . . خَــآتَمْ المُرسَليِنْ . .
مُكَرَّمٌ عَنْ مَـآ نُسِبَ إليهْ
يُحاوِلُونْ دَسْ الشُبهاتِ والفِتنْ فِيْ حَياتِناْ
لِنأبَهْ بِهَـآ ، لِيُجَسِدُواْ ثَقافَتُهمْ ، وأهَدافُهمْ السَّـآقِطَّةْ
وأختَّـآرُواْ أغلَّــىْ مَنْ رَقِيْ بالحُبْ فِيْ أرواحِنـآ

.

حَسْبُنـآ اللهْ وَنِعمَ الوَكيلْ
الرد مع إقتباس
قديم 13-09-2012, 08:42 PM
غلا الخور غلا الخور غير متصل
جامعي برونزي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Nov 2008
قوّة التقييم: 21474843
غلا الخور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غلا الخور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غلا الخور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غلا الخور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غلا الخور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غلا الخور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غلا الخور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غلا الخور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غلا الخور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غلا الخور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب غلا الخور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الا رسول الله..

فداك ابى وامى يارسول الله..

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد، عليه الصلاة والسلام..

حسبي الله ونعم الوكيل..
الرد مع إقتباس
قديم 14-09-2012, 12:22 AM
علم الدولة Qatar

القياسي Re: الا رسول الله، الا الحبيب ياعباد الصليب....

عليه افضل الصلاة والسلام

جزاكم الله الف خير على مروركم هنا حفظكم الله ورعاكم

الرد مع إقتباس
قديم 14-09-2012, 02:43 PM
الصوره الرمزية لـ رقية الجزائرية
رقية الجزائرية رقية الجزائرية غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Aug 2012
البلد: الجزائر
قوّة التقييم: 0
رقية الجزائرية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رقية الجزائرية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رقية الجزائرية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رقية الجزائرية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رقية الجزائرية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رقية الجزائرية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رقية الجزائرية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رقية الجزائرية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رقية الجزائرية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رقية الجزائرية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب رقية الجزائرية يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

السلام عليكم

نصرة الحبيب المصطفى تكون

باتباع سنته وتطبيقها في حياتنا

والله ماتجرأ الغرب علينا الا لأنّنا نحن المسلمين

لم نمثل الاسلام بصورته الحقيقية

وهجر سنة النبي والابتعاد عن ديننا الحنيف

شكرا اختي على مانقلتيه لنا هنا

بارك الله فيك

وأجمل منك لم ترى قط عيني وأجمل منك لم تلد النساء

تفداك عيني
تفداك عيني و مالي
أمي و أبويَ و عيالي
و أي شي ثمينٌ و غالي
يا رسول الله
طيفك يداعب خيالي
مزيون سيدَ الرجال
قدرك رفيعٌ و عالي
و نفداك ولله

صلى الله عليك وسلم

رب اغفرلي ولوالدي يوم يقوم الحساب
http://www.tvquran.com/
الرد مع إقتباس
قديم 24-09-2012, 09:07 PM
علم الدولة Qatar

تفداك عيني
تفداك عيني و مالي
أمي و أبويَ و عيالي
و أي شي ثمينٌ و غالي
يا رسول الله
طيفك يداعب خيالي
مزيون سيدَ الرجال
قدرك رفيعٌ و عالي
و نفداك ولله

صلى الله عليك وسلم

رائعه جدا اللهم صلي وسلم عليه وعلى اله وصحبه اجمعين جزاج الله خير على المرور رقيه

واصبتي فيما ذكرتيه هنا
الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة