تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإجتماعي > جامعـة عــالــم الــــمـــــرأة > استفسارات عالم المرأة
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

اغاني ليلة الحنا
Closed Thread

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 27-02-2007, 03:41 PM
Dlo3a Dlo3a غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jul 2006
قوّة التقييم: 0
Dlo3a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dlo3a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dlo3a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dlo3a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dlo3a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dlo3a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dlo3a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dlo3a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dlo3a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dlo3a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dlo3a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
Question اغاني ليلة الحنا

السلام عليكم بنات

شخباركم؟؟

بعد اسبوعين عندنا ليلة حنا ..بغيت اعرف من وين اييب اغاني خاصه

حق ليلة الحنا ..اللي تعرف مواقع او شي تحطها هني بلييييز

ومشكورين ..
قديم 27-02-2007, 04:23 PM
الصوره الرمزية لـ محبة العنابي
محبة العنابي محبة العنابي غير متصل
..عنابية..
علم الدولة Qatar
محبة العنابي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ..كانت هنا ورحلت..

الإشتراك: Nov 2006
البلد: دوحتــــــــ قطــــــــــرـــــــــي
قوّة التقييم: 214748382
محبة العنابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة العنابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة العنابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة العنابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة العنابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة العنابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة العنابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة العنابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة العنابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة العنابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة العنابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: اغاني ليلة الحنا

إختي أنا عندي أناشيد إسلاميه للدخله مب حق ليلة الحنا بس صج عجيبه الاناشيد <<ما تقولين أنها أناشيد

/\/ مسنجرك تــحــت المـ (ج) ـــهر /\/\

اللهمـ اغفر لنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض ..برحمتك يا أرحم الراحمين.. ويا رب العالمين..
قديم 27-02-2007, 04:28 PM
بنتQبلادي بنتQبلادي غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2007
البلد: دوحة الخير
التخصص: BIO+CHEMIS
قوّة التقييم: 12840724
بنتQبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنتQبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنتQبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنتQبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنتQبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنتQبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنتQبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنتQبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنتQبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنتQبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنتQبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

احلى شي زفة فطومه اللي فيها اليلوة بس تقدرين تحصلينها في اغانيها القديمة من زمااان منزله هالشريط هي تقريبا من ست سنين بس وايد حلوة وخصوصا اذا كان ستايل الحنه خليجي

قديم 27-02-2007, 10:51 PM
Dlo3a Dlo3a غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

Dlo3a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dlo3a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dlo3a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dlo3a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dlo3a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dlo3a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dlo3a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dlo3a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dlo3a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dlo3a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dlo3a يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة محبة العنابي
عرض المشاركة
   إختي أنا عندي أناشيد إسلاميه للدخله مب حق ليلة الحنا بس صج عجيبه الاناشيد <<ما تقولين أنها أناشيد

هلا وغلا خيتووو

ممكن تحطين لي روابط عشان اسمعهم

يعطيج العافيه
قديم 27-02-2007, 10:52 PM
Dlo3a Dlo3a غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة بنتqبلادي
عرض المشاركة
   احلى شي زفة فطومه اللي فيها اليلوة بس تقدرين تحصلينها في اغانيها القديمة من زمااان منزله هالشريط هي تقريبا من ست سنين بس وايد حلوة وخصوصا اذا كان ستايل الحنه خليجي

هلا وغلا خيتووو

ممكن ألقاها فالنت ولا لازم اشتري شريط واذا عندج روابط حطيهم لي اذا ماعليج امر

يعطيج العافيه
قديم 27-02-2007, 11:14 PM
الصوره الرمزية لـ محبة العنابي
محبة العنابي محبة العنابي غير متصل
..عنابية..
علم الدولة Qatar
محبة العنابي غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ..كانت هنا ورحلت..

الإشتراك: Nov 2006
البلد: دوحتــــــــ قطــــــــــرـــــــــي
قوّة التقييم: 214748382
محبة العنابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة العنابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة العنابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة العنابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة العنابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة العنابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة العنابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة العنابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة العنابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة العنابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب محبة العنابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

تفضلي الرابط أختي بس الأناشيد قصيره <<لازم تطلبينهم من الموزع عشان تكون كامله

النشيده الاولى لابراهيم وايد حلوه رفيجتي حطتها يوم دخلتها بس البدايه كان شعر لها شخصيا

/\/ مسنجرك تــحــت المـ (ج) ـــهر /\/\

اللهمـ اغفر لنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض ..برحمتك يا أرحم الراحمين.. ويا رب العالمين..
قديم 28-02-2007, 12:06 AM
Dlo3a Dlo3a غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

تسلمين حبيبتي ماقصرتي تعبتج معاي
قديم 28-02-2007, 12:45 AM
ملسونا ملسونا غير متصل
خريّجة ربيع 2011 (34)
علم الدولة French Guiana Independentist

الإشتراك: Jan 2005
البلد: ღ آلدوحـہ ღ
التخصص: خريجة تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748389
ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

ملاحظة :- يمنع وضع الملفات الموسيقيه

اللهم لك الحمد حتى ترضى

ولك الحمد إذا رضيت

ولك الحمد بعد الرضا

قديم 28-02-2007, 12:52 AM
بنتQبلادي بنتQبلادي غير متصل
جامعي فضي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jan 2007
البلد: دوحة الخير
التخصص: BIO+CHEMIS
قوّة التقييم: 12840724
بنتQبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنتQبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنتQبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنتQبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنتQبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنتQبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنتQبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنتQبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنتQبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنتQبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب بنتQبلادي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة ملسونا
عرض المشاركة
   ملاحظة :- يمنع وضع الملفات الموسيقيه

يمكن ماقدر احط لج الرابط عشان القوانين بس تقدرين تسوين لها بحث حتى لو في جوجل او في موقع طرب او طرب توب واكتبي اليلوة ( الجلوة) يمكن تطلع لج، ولا اكتبي فطومه واكيد بتطلع لج لاغانيها كلها

Closed Thread

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة