تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى الإبداعي والتكنولوجي > جامعة الهواتـف والاتصــالات
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

بليز اللي يعرف شلون ممكن اقطع مقطع معين من اغنية او نشيده يدش هني
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 01-12-2006, 08:08 AM
حناين حناين غير متصل
أستاذ ذهبي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Mar 2006
قوّة التقييم: 214748386
حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب حناين يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: بليز اللي يعرف شلون ممكن اقطع مقطع معين من اغنية او نشيده يدش هني

@ربشه@ كنت دايما ابي اعرف ع هالبرنامج وموضوعج افادج وافادني

الرد مع إقتباس
قديم 01-12-2006, 10:27 AM
الأحبابي الأحبابي غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2006
قوّة التقييم: 0
الأحبابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الأحبابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الأحبابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الأحبابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الأحبابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الأحبابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الأحبابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الأحبابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الأحبابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الأحبابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب الأحبابي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

في طريقه سهله ومن غير لابرامج ولا شي
من الساوند ريكوردر اللي فالكمبيوتر نفسه تحطين الأغنيه فيه وتشغلينه لين توصل للمقطع اللي تبينه وتوقفينها وتروحين عند edit بعدين مكتوب delete befor ومادري شنو تضغطين عليه يمسح اللي قبل
قبل اللي انتي وقفتي عنده يعني وبعدين تشغلين الاغنيه مره ثانيه لين ينتهي المقطع اللي انتي تبينه توقفين الأغنيه وتروحين عند edit ونفس الشي بس delete after وتسوين حفظ للأغنيه وبس انتهت السالفه
عقب تحولينها على أي صيغه تبين mp3 مثلا..
هالطريقه اللي انا استخدمها..
الرد مع إقتباس
قديم 01-12-2006, 11:53 AM
الصوره الرمزية لـ جغرافية2009
جغرافية2009 جغرافية2009 غير متصل
جامعي ألماسي متميز
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Oct 2005
البلد: QATAR
التخصص: خريجة تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748378
جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب جغرافية2009 يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

انا استخدم برنامج موجود في كل جهاز كمبيووتر

Windows Movie Maker

اقص المقاطع واحفظهم بعدين اغير الصيغه بمحول الصوتيات
الرد مع إقتباس
قديم 19-12-2006, 02:34 PM
dudi dudi غير متصل
جامعي جديد
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Apr 2005
قوّة التقييم: 0
dudi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب dudi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب dudi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب dudi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب dudi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب dudi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب dudi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب dudi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب dudi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب dudi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب dudi يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اقتباس:
كل اللي عليج تفتحين المقطع اللي تبينه وتفتحين البرنامج

ولين يوصل المقطع اللي تبينه ضغطي على ايقونة التسجيل فالبرنامج ( الدائره الحمرا )
ولين تبين توقفينه ضغطي على المربع ( Stop )

وبعدين فوق ضغطي على صورة الدسك والملف بيتسجل عندج فالجهاز
وغالبا الملف يتسجل في الـ C يعني دخلي على ملف C وبتلاقينه هناك

نزلتة بس يريد اجل اول وادفع يالله يشتغل
الرد مع إقتباس
قديم 19-12-2006, 03:01 PM
ملسونا ملسونا غير متصل
خريّجة ربيع 2011 (34)
علم الدولة French Guiana Independentist

الإشتراك: Jan 2005
البلد: ღ آلدوحـہ ღ
التخصص: خريجة تخطيط عمراني
قوّة التقييم: 214748389
ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ملسونا يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

اممم عيل جربي البرنامج اللي قالت عنه جغرافيه

موجود عندج فالجهاز

اللهم لك الحمد حتى ترضى

ولك الحمد إذا رضيت

ولك الحمد بعد الرضا

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة