تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتديات العامة > المنتدى العام > جامعة الاقتصــاد والتجــارة > إعلانات الوظائف
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

رواتب مستشفى حمد
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 04-08-2008, 06:00 PM
الصوره الرمزية لـ GeeGee
GeeGee GeeGee غير متصل
جامعي فضي متميز
علم الدولة Palestine
GeeGee غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: وكلت أمري لله....

الإشتراك: Dec 2006
البلد: Qatar
التخصص: !!Graduated!!
قوّة التقييم: 214748372
GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب GeeGee يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: رواتب مستشفى حمد

انا كلامي اكييد

انا سألت اللي بيشتغلو في حمد في اللابات بنفسي لاني عندي فرصة اني اشتغل هناك،، وعلى فكرة الزيادة كانت 15% ومش 25% والراتب هذا بعد الزيادة،، لانو قبل كان اساسي 3800 وبدل مواصلات 1000= 4800
وبعد الزيادة صار زي ما حكيتلك من قبل 5370 مع بدل المواصلات،، هذا بالنسبة للمقيمين حسب ما سألتي

طبعا الوضع مختلف تماما بالنسبة للمواطنين

تحياتي

There are things that we don't want to happen but we have to accept, things we don't want to know but have to learn, and people we can't live without but have to let go.

I PROMISE TO LOVE YOU EVERY MOMENT OF FOREVER
الرد مع إقتباس
قديم 04-08-2008, 08:46 PM
عاشقة الروح عاشقة الروح غير متصل
دلوووووووعة وكيفي
علم الدولة Palestine

الإشتراك: Nov 2007
البلد: قطـــــ فلسطين ـــــــر
التخصص: Bio-Medical
قوّة التقييم: 0
عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب عاشقة الروح يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

بس اللي بعرفو اختي جيجي انو هلأ اقل شي 7000 وطالع للمقيمين

انت متأكدة من كلامك .. من كم سنة سألتي هالبنات ؟؟؟؟
الرد مع إقتباس
قديم 04-08-2008, 09:43 PM
Dr.Rema Dr.Rema غير متصل
جامعي ذهبي متميز
علم الدولة Egypt

الإشتراك: Jan 2006
البلد: ارض الفراعنة
التخصص: faculty of medicine
قوّة التقييم: 12885252
Dr.Rema يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dr.Rema يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dr.Rema يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dr.Rema يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dr.Rema يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dr.Rema يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dr.Rema يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dr.Rema يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dr.Rema يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dr.Rema يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Dr.Rema يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

طيب وبالنسبة لرواتب الاطباء حد عنده فكرة ؟؟
للمقيمين برضه
الرد مع إقتباس
قديم 19-03-2009, 01:12 PM
هندسي هندسي غير متصل
جامعي ذهبي
علم الدولة Syria

الإشتراك: Oct 2004
البلد: Dafna
التخصص: Broadcast Engineer
قوّة التقييم: 214748376
هندسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هندسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هندسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هندسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هندسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هندسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هندسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هندسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هندسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هندسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب هندسي يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

طيب ...
مهندس في قسم الاتصالات والطوارئ كم تتوقعوا الراتب ؟؟؟

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة