تراجع   منتديات جامعة قطر > المنتدى التعليمي > جامعة الــعــلــم والــتــعــلــيــــم > كليــــــة القانــــــــون
مرحبا بكم في منتديات جامعة قطر.
إذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا , ننصحك بقراءة التعليمات. وللمشاركة في المنتدى يجب عليك التسجيل والإنضمام إلينا بالضغط على رابط التسجيل.

إعلانات المنتدى (للطلب)

قانون إدارة الموارد البشرية الجديد
مشاركة

أدوات الموضوع قييم الموضوع أساليب العرض
قديم 04-01-2009, 11:05 AM
الصوره الرمزية لـ }{مادةقانونية}{
}{مادةقانونية}{ }{مادةقانونية}{ غير متصل
حان وقت الوداع يالغالين~
علم الدولة Qatar
}{مادةقانونية}{ غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ~}المنتدى مب مثل قبل ~

الإشتراك: Mar 2006
البلد: قطر ديرتي ومالي غيرها
التخصص: خريج قانون ((31 ))
قوّة التقييم: 214748376
}{مادةقانونية}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{مادةقانونية}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{مادةقانونية}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{مادةقانونية}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{مادةقانونية}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{مادةقانونية}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{مادةقانونية}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{مادةقانونية}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{مادةقانونية}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{مادةقانونية}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{مادةقانونية}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي قانون إدارة الموارد البشرية الجديد

بسم الله الرحمن الرحيم

هذي قانون الموارد البشرية (( قطر ))

الرد مع إقتباس
قديم 04-01-2009, 04:44 PM
AND JUSTICE FOR ALL AND JUSTICE FOR ALL غير متصل
.
علم الدولة Jordan

الإشتراك: Apr 2008
قوّة التقييم: 214748373
AND JUSTICE FOR ALL يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب AND JUSTICE FOR ALL يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب AND JUSTICE FOR ALL يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب AND JUSTICE FOR ALL يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب AND JUSTICE FOR ALL يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب AND JUSTICE FOR ALL يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب AND JUSTICE FOR ALL يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب AND JUSTICE FOR ALL يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب AND JUSTICE FOR ALL يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب AND JUSTICE FOR ALL يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب AND JUSTICE FOR ALL يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب
القياسي الرد: قانون إدارة الموارد البشرية الجديد

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد،،،
حقيقة مجهود طيب اخي الكريم
بارك الله فيك
وجزاك الله خيراً
تقديري
العدالة للجميع
الرد مع إقتباس
قديم 04-01-2009, 07:09 PM
الصوره الرمزية لـ Looly
Looly Looly غير متصل
جامعي فضي متميز

الإشتراك: Aug 2008
البلد: قطر
التخصص: قانونية عجيبة
قوّة التقييم: 214748370
Looly يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Looly يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Looly يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Looly يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Looly يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Looly يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Looly يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Looly يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Looly يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Looly يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب Looly يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

عاش عاش مادة طلع منه فايدة
>> امزح طبعا لووووووووول

الا بذكر الله تطمئن القلوب

الرد مع إقتباس
قديم 04-01-2009, 07:21 PM
الصوره الرمزية لـ ro7i-q6r
ro7i-q6r ro7i-q6r غير متصل
جامعي برونزي
ro7i-q6r غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: الدنيا مشاغل ..

الإشتراك: Oct 2008
البلد: قطـــــــــــر
التخصص: قانون
قوّة التقييم: 64424517
ro7i-q6r يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ro7i-q6r يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ro7i-q6r يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ro7i-q6r يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ro7i-q6r يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ro7i-q6r يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ro7i-q6r يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ro7i-q6r يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ro7i-q6r يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ro7i-q6r يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ro7i-q6r يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مشكووووووووور على هالمجهود المتعوب عليه

واكيد راح يفيدني هالقانون وااااايد

Whatever you do in life will be insignificant but it is very important that you do it

Gandhi
الرد مع إقتباس
قديم 05-01-2009, 08:50 AM
حان وقت الوداع يالغالين~
علم الدولة Qatar

}{مادةقانونية}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{مادةقانونية}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{مادةقانونية}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{مادةقانونية}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{مادةقانونية}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{مادةقانونية}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{مادةقانونية}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{مادةقانونية}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{مادةقانونية}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{مادةقانونية}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب }{مادةقانونية}{ يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

لولي اكيد مني فايدة .. مب هذرة وبس
اشوف ان ما صارت زايده كبيرة ترى ... بس ضافوا بعض العلاوة
احس القانون بس نزل لتعديل القانون السابق في الثغارات الموجوده فيه ...

الرد مع إقتباس
قديم 05-01-2009, 09:29 AM
الصوره الرمزية لـ معْــــذور
معْــــذور معْــــذور غير متصل
ღ๑فقيـــر الحــظღ๑
علم الدولة France
معْــــذور غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: ღيزداد مع قسوة زماني ثبوتي

الإشتراك: Oct 2007
البلد: ღQaTaRღ
التخصص: [IT]خريج الدفعه[31]
قوّة التقييم: 214748372
معْــــذور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب معْــــذور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب معْــــذور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب معْــــذور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب معْــــذور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب معْــــذور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب معْــــذور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب معْــــذور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب معْــــذور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب معْــــذور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب معْــــذور يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

شاكر لك مجهودك..ماده قانونيه

فاقـــد الشي مايعطيــــه

الرد مع إقتباس
قديم 05-02-2009, 06:14 PM
الصوره الرمزية لـ سراب الشوق
سراب الشوق سراب الشوق غير متصل
جمــود ج ــمرهـ (f)
علم الدولة Saudi Arabia
سراب الشوق غير متواجد في هذه الفترة.
السبب: في المطبـــخ !!.

الإشتراك: Apr 2006
البلد: غرفتي العنابيه
التخصص: أعلآميه
قوّة التقييم: 214748373
سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب سراب الشوق يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

مــوووضـوع رووعــه .. كنت أدوورهـ

أنزين أذا عندي سؤال يصير أسأل ؟؟

اللهــــــــــــــــمـ اجـــعـــل همــــــي الآخـــــــرهـ
الرد مع إقتباس
قديم 05-02-2009, 11:42 PM
حان وقت الوداع يالغالين~
علم الدولة Qatar

اسئلي اختي سراب
ان شالله اذا كانت الاجابة موجودة بنقولج ..

الرد مع إقتباس
قديم 07-02-2009, 12:10 AM
ذئب الاحراش ذئب الاحراش غير متصل
جامعي موقوف
علم الدولة Qatar

الإشتراك: Jun 2005
قوّة التقييم: 0
ذئب الاحراش يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذئب الاحراش يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذئب الاحراش يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذئب الاحراش يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذئب الاحراش يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذئب الاحراش يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذئب الاحراش يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذئب الاحراش يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذئب الاحراش يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذئب الاحراش يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب ذئب الاحراش يعطيج العافيه أختي على المجهود الطيب

الرد مع إقتباس
قديم 07-02-2009, 12:20 AM
حان وقت الوداع يالغالين~
علم الدولة Qatar

شسالفه اخوي ذئب الاحراش
مافي شي يضحك ... على العموم اسعدنا تواجدك .. واستمراك في المنتدى

الرد مع إقتباس
مشاركة

شارك الموضوع مع أصدقائك

أساليب العرض قييم هذا الموضوع
قييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة