PDA

عرض الاصدار بالكامل : الرجل الذي تكرهه المرأة


القوة الفلسطينية
13-04-2008, 03:29 PM
الذي لا يغض بصره عن النساء:



يسترق النظر الى حرمات الآخرين دونما احترام لزوجه.. فتجد عينيه تدور في محاجرهما بحثا عن النساء وهو يجالسها..أو يلاحقهن في الأسواق ويقيم العلاقات معهن تحت شعار (الرجل حامل لعيبه) وفي حماية مجتمع يبرر للرجل جرائمه المخلة بالشرف والآداب العامة.




الشكاك:



الذي يقتفي أثر كل شيء لعله يصل إلى ما يصدق ظنه ويدور في عقله..
حتى يكاد يحسب الأنفاس على زوجه.. ويدمر البيت بسبب شكه..





الغيور

الذي يغار غيرة نارية غير محمودة تحرقه وتحرق زوجه معه.. وتهدم البيت وتشرد الأطفال.. رغم أنه لايوجد مايدعو لذلك..





المزواج:


الذي يستبدل النساء استبداله ملابسه وسقط متاعه.. دون اعتبار لإنسانية زوجته ومشاعرها.. ضاربا عرض الحائط بأسرته.. والتزاماته..




البخيل:


الذي يحبس ماله ويعدده.. حارما نفسه واولاده من لذة الحياة ومتع الدنيا.. خوفا من مستقبل لن يعشه...فما ذكر الزمان بخيلا استمتع بماله..!!!




المنان:


الذي يعطي فيعود بالمن والأذى على من ينفق أو يعطي..
وبئس الرجل هو الذي يعير الناس بما أعطاهم وانفقه عليهم..






ضعيف الشخصية:


الذي يسلم قياده للمرأة من أم إلى زوجة دون رقابة
فالرجل قوام وحينما يتنازل عن ذلك لايستحق شرف الرجولة..






غير جدير بالمسؤلية:


لايعتمد عليه.. يعدك بالتنفيذ وهو عاجز عن تحمل مسؤوليات ماوعد به.. تاركا من هم في مسؤوليته للضياع وفتن الشارع..




خائن العهد:



الذي يعدك بالشيء ويعود عنه.. مرتدا بذلك عن سيرة الرجال المحترمين..
وكم أبكاني فقدي رجلا كان وعده سيفا قاطعا لاعودة عنه إلا بالموت..






الخبيث المنافق:


الذي يبطن مالايعلن.. ويصور نفسه في أحسن صورة وهو أسوء الرجال.



النمام.. المغتاب:

الذي يمشي بين الناس بالنميمة ويغتاب صحبه.. بل ويجالس النساء
مستمتعاً بنميمتهن غيرالبريئة.. مساهما في نشرها..



الناعم المترف:


الذي يتشبه بالنساء في رقتهن وميوعتهن.. فتجده مسخا لايستحق الاحترام..
بل هو (مخنث) لايستحق حتى النظر اليه..




المهمل:


الذي يهمل في هيئته الشخصية.. فتجده قذرا وغير مرتب بحجة ان الاهتمام بذلك من شأن المرأة وحدها!!!! ولا يلتفت لكلام رسولنا الكريم صلوات الله وسلامه عليه "أن الله جميل يحب الجمال".




الديوث


الذي يقبل بالدنس في بيته.. وانحراف زوجه تحت أي ظرف أو مسمى..


وأسفي على ذكور اكتفوا بهذه الصفة.. وابتعدوا عن فضائل الرجل

العظيمة.................... .
__________________

زهور الربيع
13-04-2008, 04:08 PM
موضوع جميل وصدقت-تي في كلمة قلتها ودمت-تي بحفظ الله^_^

عاشقة الروح
13-04-2008, 08:55 PM
ههههههههههههه
يمكن هالصفات بتلات ارباع الرجال هاليومين
شو انسوي


مشكورين على الموضوع القيم

shooshooq6r
13-04-2008, 09:10 PM
القوة الفلسطينيه

يعطيك العافيه على هالموضوع

)(.آلنظآم.آلعآم.)(
13-04-2008, 09:18 PM
أإأإأإألحمدلله أإأإنا ولا وإأأإحد منهم.!.!.!!


بس يمكن فيني شوؤوؤوي من النووؤوؤوع اللي عينه زأإأإيغه.!.!.!!


شكرا"ً"ً"ً"ً".!.!.!

ولد بني خالد
13-04-2008, 09:28 PM
صدقت اخوي وجــزاك الله كل خير وانا بدون فخر

الحمد لله مافيني ولا شي من هالصفــات بس

بقول لك شي مو هالصفات هي اللي تحكم الانسـان

بشكل عـــام في ضروف ثانيه ..^_^


اخوك
ولد بني خالد

shooshooq6r
13-04-2008, 09:38 PM
بس يمكن فيني شوؤوؤوي من النووؤوؤوع اللي عينه زأإأإيغه.!.!.!!




افاااااااا والله يأخوي يبي لك:chair::chair:

ღقطـوهـ قانونيـهـღ
14-04-2008, 02:29 AM
واخس شي فيهم نسيت تذكره

الي مايعرف ربه ولا فيه خير لاهله هاي اسوء شي عندي <_<

عرباوي قطر
14-04-2008, 02:54 AM
الحمدلله طلعت براءة ....:s23:

القوة الفلسطينية
14-04-2008, 01:49 PM
مشكور على الردود بس انا صحيح اللي نزلت الموضوع بس انا فيني صفة من هالصفات مع الأسف لعدم ذكره أخوكم القوة الفلسطينية

إماراتيه كول
14-04-2008, 02:15 PM
بصراااحه صج صفااات تكرهااا المرأة ..


جيت برتبهم بالاسوووء ماقدرت ..

كلهم ماطيقهم





يعطيك العافيه اخوووي

مهند3
17-04-2008, 12:57 AM
اخ يا حسسسرة عالدنيا وين الصحابة ووين الايمان كلو راح واندثر واصبح موضة قديمة

ذيب الفيافي
17-04-2008, 01:35 AM
أنـا غيــر كللللش .. و لله الحمد و المنّه :s23:


مشكــور أخوي على الموضوع

:)

)(.آلنظآم.آلعآم.)(
18-04-2008, 12:38 AM
اخ يا حسسسرة عالدنيا وين الصحابة ووين الايمان كلو راح واندثر واصبح موضة قديمة

إأإأخي اأإأإلكريم.!.!!


إأإأؤلائك قوؤوؤم قد خلوا!.!.!


وفي اأإأإلحديث الشريف.!.!.

" لو لم تذنبوا لأتى الله بقوم غيركم يذنبون فيستغفرون فيغفر الله لهم " !.!.!!


شكرا"ً"ً"ً"ً.!.!!

مجد فلسطين
18-04-2008, 03:24 AM
كلها صفات يكرهها الانسان والله لا يبتليني بحدا فيه كلهم :cry:
لكن أريد التعليق على "ضعيف الشخصية"
شخصيا أنا لا أحب أن يكون الرجل ضعيف الشخصية لكني أحبه أن يكون رقيق المشاعر
ولا أحب الرجل أن يكون سليطا في كلامه وأفعاله <يعني سي سيد>، الوسط هو أفضل شيئ

شكرا لك أخوي القوة الفلسطينيه ^_^أنا هلأ صار فيني فضول عايشي مابدك تحكي شو هو :s23:

اليمامة
18-04-2008, 02:51 PM
اسمح لي ياخي .. المرأة تحب الرجل وماذكرته صفات لايتسم بها الرجال انما يتسم بها من هم محسوبون على الرجال من الذكور لان هناك فرق بين الرجل والذكر ولكن للاسف ما آراه هذه الايام ان الاغلبية في هذا الزمان ذكور فقط .. مع احترامي للجميع

القوة الفلسطينية
18-04-2008, 04:46 PM
كلامك سليم ولكن أن أعرف أن طلبت جامعة قطر الذين أعرفهم أي أصدقاء القوة الفلسطينية وطالب لشريعة وغيره هم رجال بكل ما من كلمة من معنى

Tareq Nehad
18-04-2008, 07:23 PM
موضوع مفيد تسلم ايديك

طالب الشريعه
18-04-2008, 07:48 PM
اسمح لي ياخي .. المرأة تحب الرجل وماذكرته صفات لايتسم بها الرجال انما يتسم بها من هم محسوبون على الرجال من الذكور لان هناك فرق بين الرجل والذكر ولكن للاسف ما آراه هذه الايام ان الاغلبية في هذا الزمان ذكور فقط .. مع احترامي للجميع

لا تعمين .. على ما اعتقد انتي بنت .. قلما تتعاملين مع الرجال .. ونحن رجال نتعامل مع الرجال ونراهم ونجلس معاهم شبابنا فيهم الخير والبركه ..

جزاك الله خير ..

)(.آلنظآم.آلعآم.)(
18-04-2008, 08:05 PM
اسمح لي ياخي .. المرأة تحب الرجل وماذكرته صفات لايتسم بها الرجال انما يتسم بها من هم محسوبون على الرجال من الذكور لان هناك فرق بين الرجل والذكر ولكن للاسف ما آراه هذه الايام ان الاغلبية في هذا الزمان ذكور فقط .. مع احترامي للجميع

أإأختي اأإأليمامه.!.!!

يمكن أإأنتي تتكلمين عن اأإألمحيط أإأللي تعيشين فيه.!.!!

أإأو بيتكم.!.!!

وكونج مأإأتشوفين الا الذكوؤوؤر دون الرجال فقط.!.!!


هذأإأ أإأمر جأإأإأئز.!.!!


لكن اأإألمحيط أأإأللي انا عايش فيه والشباب اللي قبلي.!.!!

عايشين فيه.!.!

محيط زأأأخر بالرجأإأل.!.!!

وممتلئ.!.!.!!


أإأشكرج على وصف المكأإأن اللي تعيشين فيه.!.!!


شكرا"ً"ً"ًً".!.!!

خووود
18-04-2008, 10:06 PM
اكثر شي ما تحبه المره في الريال المتسلط البخيل راعي الحريم

القوة الفلسطينية
19-04-2008, 03:04 PM
هو صحيح يا يجماعة بالنسبة ألي شخصيا كل شخص يعرفني هو رجل لأني لا أتعرف ألا على رجال ولقد وقفو معي الشباب وقفة رجل وكنو بالضبط كل المثل القائل (( الصيق وقت الضيق )) ولم يتخلى عني أحد وأسمحو لي أن أشكر طالب الشريعة و النظام العام والاخت حناين والأخت أهات على مساعدتي في ترتيب المواضيع التي أضيفها في أماكنها الخاصة وأسمحولي تعبتكم معي وشكرا على الردود