PDA

عرض الاصدار بالكامل : سرقه صور الخريجات

مس قطر
08-07-2006, 01:42 AM
السلام عليكم
في البدايه ابارك لكل الخريجين والخريجات وانا وحده منهم
سالفتي هي ان بعد حفله التخرج وتكريم الطالبات بدى التصور ورحت انا اصور وصورت 4صور وحده يام التسيم و وحده مع مديره الجامعه.
والمفاجاه انه يام رحت اخذ الصوري ماحصلت اله وحده والباقي 3 مختفين ودورت كذا مره ودورت الفلبينيه البياعه معاي وماحصلتهم :s28:.
وفي نفس الوقت وانا كنت ادور جات وحده منقبه ودورت في الصور وخذت يعني شرت 3 صور وراحت
يعني في امكات اي وحده تاخذ اي صور و المشكله انه البياعه تقول انه انا ماعطي اي احد الى اشيك على وجهها الجذابه
واحين انا خايفه تكون بنت حرام ماخذه صوري و تلعب فيهم وتعطيهم حق الشباب او تحطها في النت على اساس انها هي:sweatdrop لان انا الصراحه شكلي زين
وماعرف شسو احين؟؟

Nice kteeR
08-07-2006, 02:40 AM
حبيبتي..
كيف رضيتي من البدايه يتم تصويرك؟
هل ضمنتي المصوره؟
انا بنات عمي ماصور وياهم بأعراسهم عشان أصور في حفل تخرج!!
الحين قدر الله وماشاء فعـــــل
وعلى قولتج دامها منقبه أكيد ماخذه صور حد يخصهاا.. محد له حاجه بصورتج..؟
ولو يبون يصورونج فيه مليون طريقه... بس أنتي أسألي من المسؤول عن استقدام هذه المصوره وتفاهمي وياه...
والسالفه بسيطه لأني اعتقد انهم محرصين ع المصورااااااااات ... مب لعبه صور بنات الناس..
ولاتخاافين جامعتناا حكيمه :)

فجر الرحيل
08-07-2006, 03:07 AM
حبيبتي أصلاً ليش خلتيها تصورج ,, من البداية ,, وأنت مب ضامنة ,, أنها بتسلمهم لج ,,

حبيبتي ماكان عندج أي ضمان ,, عشان تخلينها تصورج ,, لكن قدر الله ماشاء فعل ,,

وإن شاء الله تكون صورج في أيدي أمينة ,,

حبيبتي مالج إلا تسألين المسؤولين ,,وإن شاء الله تلقينهم ,,

الله يعينج حبيبتي ويستر عليج ويوفقج أختي

أسير نت
08-07-2006, 04:15 AM
أصلا أختي هالفلبينيات يبيعون الصور

Nice kteeR
08-07-2006, 08:50 AM
أصلا أختي هالفلبينيات يبيعون الصور

:cus2: بل لاحد يخرع البنت... اخوي اسير ممكن يبيعونها لو كانو بمكان ثاني..
لكن انا متأكده ان الجامعه اللي حطت المصوره والجامعه هي المسؤوله الحين لو ضاعت أي صوره..
يعني أحسن حل لج اختي هو التالي..

تتصلين وبأقرب وقت تشووفين وين حطوا الصور.. ومافيه الا الخيرر...
لاتخاافين انتي..:good2:

أسير نت
08-07-2006, 10:06 AM
:cus2: بل لاحد يخرع البنت... اخوي اسير ممكن يبيعونها لو كانو بمكان ثاني..
لكن انا متأكده ان الجامعه اللي حطت المصوره والجامعه هي المسؤوله الحين لو ضاعت أي صوره..
يعني أحسن حل لج اختي هو التالي..

تتصلين وبأقرب وقت تشووفين وين حطوا الصور.. ومافيه الا الخيرر...
لاتخاافين انتي..:good2:

والله أختي صاحبت الصور شافت وحده تاخذ صور مب لها

الريانية وبس
08-07-2006, 10:12 AM
ياختي انتي غلطتي لما خليتيها تصورج

بلغى الجامعة هي المسؤوله عن الي

صار اتمنى تلقينها

خاتون
08-07-2006, 10:54 AM
اختي
الي صار صار ..... ما اعتقد انك تقدررين اتسوين شي
إلا اذا بتكلمين الجامعه

..................
دائما
تحملي اتصورين .... او تتصورين ......
اذا كان في خاطرج اتصورين
جيبي كمره خاصه بج ............ في اي مناسبه
.....................................

اختج خاتون

Student**N
08-07-2006, 12:37 PM
لا لا تخافين ,, لو لها نية شينة ما بتصور في الحرم الجامعي بتروح لاقرب ستوديو تشتغل فيه ,, بعدين احنا في جامعه ما اعتقد تسوي شي بتخاف ,, بعدين لو تبي تخربط في الصور عندها فلبنيات شكثر تلعب في صورهم ما اعتقد انها تسويها معاج لانها بنخاف وما اعتقد احد يلعب بصورج ايش مصلحتهم اذا انت ما ضريتيهم بعدين اختي بنات قطر متربيات ويخافون الله بس الاحتياط وواجب روحي
وبلغي المسؤولين بسرعه عشان ترتاحين

مس قطر
08-07-2006, 01:59 PM
مشكورين على الردود والله ريحتوني اشوي انا كنت وايد خايفه وطول اليوم احاتي
بس في بعضكم فهمني غلط المصوره الفلبينيه هي الجامعه جايبتها وصورت تقريبا كل البنات عند التسليم يعني مب بس انا.

خبيرة الاعلام
08-07-2006, 04:19 PM
اغلب الفلبينيات شغالين لناس ولهم ربع ويالله فهموا السالفه انتوا عاد

بنوتة العين
08-07-2006, 05:44 PM
الشيخه انتي غلطانه من البدايه كيف تصورين حتى ولوكان في الجامعه صح المكان تربوي بس في ناس وايد نفسهم خايسه ومالهم امان

غلا قطر
08-07-2006, 06:10 PM
بصراحه انا رحت وماشفت اي شي من اللي ذكرتيه الصور كانت موجوده وكانت العامله هناك جدا حريصه بالعكس ماعطتني الصور الا بعد ماتأكدت اني صاحبة الصورة وخذت رقمي واسمي وتوقيعي حتى حاولت اخذ صورة رفيجتي مارضت...ويوم سألتها ان في بنات مالقوا صورهم قالت لي ان مب كل الصور طلعت لأن بعضهم احترقوا او صابهم خلل...
انا ماسوي دعايه ولا ادافع عن المحل بس ألوان الخليج له سمعته اللي مستحيل يخسرها عشان صورة ولا صورتين...

حبيت أنقل اللي شفته للأمانه ...

Ahmedqatar
08-07-2006, 06:39 PM
الله يعينكم .. المفروض ما تصورون إلا لما تتأكدون ان الصور ما راح تروح في يد غير مأمنة ...

عاشقة الترحال
08-07-2006, 09:39 PM
السلام عليكم
سالفتي هي ان بعد حفله التخرج وتكريم الطالبات بدى التصور ورحت انا اصور وصورت 4صور وحده يام التسيم و وحده مع مديره الجامعه.
والمفاجاه انه يام رحت اخذ الصوري ماحصلت اله وحده والباقي 3 مختفين ودورت كذا مره ودورت الفلبينيه البياعه معاي وماحصلتهم :s28:.
وفي نفس الوقت وانا كنت ادور جات وحده منقبه ودورت في الصور وخذت يعني شرت 3 صور وراحت يعني في امكات اي وحده تاخذ اي صور و المشكله انه البياعه تقول انه انا ماعطي اي احد الى اشيك على وجهها الجذابه
واحين انا خايفه تكون بنت حرام ماخذه صوري و تلعب فيهم وتعطيهم حق الشباب او تحطها في النت على اساس انها هي:sweatdrop لان انا الصراحه شكلي زين
وماعرف شسو احين؟؟

الله يعين بس اريد اعرف شي واحد ليش الناس يشكون في المنقبة الصراحه ذبحتونا ارحمونا عاد

طالبة جامعة قطر
09-07-2006, 02:21 AM
الله يعين الجميع ..

EYE CANDY
09-07-2006, 02:38 AM
لا تخرعون البنت ..شفيكم!!

خلاص ان شاء الله ماراح يصير الا الخير وماراج تطلع الصور..

بنت المعلومات
09-07-2006, 03:14 AM
الله يعينكم وان شالله تحصلين صورج اختي
يمكن حطتهم مني او مني رجعيلها مره ثانية

tony
11-07-2006, 10:40 PM
يلا هذا درس من دروس الحياة وإن شاء الله مايتكرر معاج هالموقف مره ثانية
بس إن شاء الله تكونين مصورة بحجابج يعني حتى لو حد شاف هالصورة على الاقل انتي مستره فيها، ولا يكون كنتي كلش واثقة فيهم ثقة عمياء وفصختي حجابج!!!!

حاملة المسك
18-07-2006, 02:36 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

الله يعينج ويستر عليج يارب

امل الحب
19-07-2006, 10:08 PM
الله يعينج اختي...

sharkee
22-07-2006, 12:41 PM
مش عارف ليش مكبرين الموضوع
على ما اظن الأخت صاحبة الصور محجبة
والرسول عليه الصلاة والسلام اخبرنا بأن وجه المرأة ليس عورة فخليهم ياخدو الصور ويشبعو منها، المهم انتي عارفه نفسك وسلوكك

الخرّيجــــه
25-07-2006, 08:24 AM
حفلات التخرج..وما أدراك ماحفلات التخرج..
قمة اللاحياء في بعض الخريجات..بصراحه تامه وبدون زعل تلقى بعضهم يحضرون الحفل وجنهم رايحين عرس وتعال خذ موديلات الفساتين وتسريحات الشعر والمكياج وبعيد عن سالفة المصوره ممكن اي وحده ثانيه ماعندها ذمه ولاضمير تصور بالتلفون ..

آخر شي أقوله

الحمدلله اني ماحضرت حفل التخرج حطيت منصه في بيتنا وخليت امي وابوي يكرموني ويحتفلون فيني وانتهت السالفه لا صور ضايعه ولا سوالف مالها معنى

(ذلتهم عيونى)
25-07-2006, 08:31 AM
السلام عليكم
وفي نفس الوقت وانا كنت ادور جات وحده منقبه ودورت في الصور وخذت يعني شرت 3 صور وراحت
يعني في امكات اي وحده تاخذ اي صور و المشكله انه البياعه تقول انه انا ماعطي اي احد الى اشيك على وجهها الجذابه
وماعرف شسو احين؟؟
الله يهديج اختى انا قريت العنوان وشهقت:cry: ليه تصووورين من البدايه انشالله يااااااارب تكون اللى خذتهم ضميرها صاااحى وماتلعب فيهم والله انى حزنت على سالفتج:cry: :cry:

ذيب إعلامي
12-08-2006, 04:39 PM
:cus2:

الله يستر عليج أختي

شجن البحرين
20-08-2006, 06:17 PM
ترى الموضوع احنا في حفلة التخرج مالت المدرس صورنا وماحصلنا كل الصور ترى السالفة عادية

tony
21-08-2006, 07:53 AM
حفلات التخرج..وما أدراك ماحفلات التخرج..
قمة اللاحياء في بعض الخريجات..بصراحه تامه وبدون زعل تلقى بعضهم يحضرون الحفل وجنهم رايحين عرس وتعال خذ موديلات الفساتين وتسريحات الشعر والمكياج وبعيد عن سالفة المصوره ممكن اي وحده ثانيه ماعندها ذمه ولاضمير تصور بالتلفون ..
صح ماعندهم سالفه ليش مايروحون الحفله من دون هالاشياء مثل ماهم يروحون الجامعه بعباياتهم ومن دون مكياج.

غرام الشرق
21-08-2006, 11:38 AM
صح ماعندهم سالفه ليش مايروحون الحفله من دون هالاشياء مثل ماهم يروحون الجامعه بعباياتهم ومن دون مكياج.

شسالفه بنات شفيكم اي فساتين واي شعر ...من كم سنه هالكلام:sweatdrop !!!! حفلة تخرجنا كانت مختلطه وفيها اعضاء هيئه التدريس وكل البنات محجبات ..بعدين كل الصور سلمت والصور اللي اختفت كانت نتيجة خلل في بعض الصور (احترقت)

كل ربعي خذوا صورهم ماسمعت احد اشتكى الا اهني !!!
بعدين حدث العاقل بما يعقل و مب دفاعاً عن ألوان الخليج بس المحل له سمعته في البلد ومن اوائل محلات التصوير عندنا معقوله يهدون كلشي وسمعتهم عشان صور بنات في حفلة تخرج ولا متحجبات بعد لو يبون ينشرون صور كان نشروا صور حفلات الاعراس افضل

بعضكم ضخم الموضوع بطريقه غريبه ومستغربه من تحليلكم الموقف
احب اشكر غلا قطر ردها فعلا كان في محله ومافي داعي تحاتين اختي

**دلع**
23-08-2006, 11:00 AM
اللي صار صار انسي هالموضوع وكملي حياتج يعني لقيتي الصور ولا مالقيتها شبتستفيدين .....توكلي على الله

ملسونا
30-08-2006, 01:43 AM
اختي انا رايي مثل راي بعض الخوات

الوان الخليج مو اول مره يروحون يصورون حفله ولا ناس

هالمحل من سنين موجود
ومحد اشتكى منه

وبعدين في وايد بنات قالوا لج الصور احترقت

يعني عادي تصير دايما

مو شرط كل الصور تطلع

اتمنى انج ماتفكرين وايد بالموضوع

ولاتسمعين الكلام اللي يضيق الخلق
يعني صوره واحترقت وحتى لو نقول ضاعت

عادي دام انتي متستره ونيتج صافيه الله ما بيخلي حد يمسج بشي

العليا1
02-09-2006, 03:52 PM
حبيبتتي
لازم تقنعين نفسج وكل البنات
ان كل انسان يمكن تنلقط له صورة في اي مكان بدون علمه
عشان كذا لازم نحافظ على تصرفاتنا وين ما كنا
سؤال للجميع
من يظمن انه ما تصور في :
سيتي سنتر
لاندمارك
حرم الجامعة
المطاعم وهو ياكل
في السوق وهو ماشي
في المطار
في الطيارة
في البلد اللي راح لها
اليوم كل كبير وصغي شايل ( مسدس ) قصدي جوال بوكيمرا وبعد فيه تصوير فيدو
اليوم صورنا سهل الحصول عليها وما ندري من اللي يصورنا
وفي أماكن فيها كاميرات مراقبة في الحمامات ( تحملو من حمامات بعض الأماكن )
يعني الله يستر على الجميع

Student**N
03-09-2006, 06:22 AM
:wub: حفلات التخرج..وما أدراك ماحفلات التخرج..

آخر شي أقوله

الحمدلله اني ماحضرت حفل التخرج حطيت منصه في بيتنا وخليت امي وابوي يكرموني ويحتفلون فيني وانتهت السالفه لا صور ضايعه ولا سوالف مالها معنى

:cat: :cat: :cat: :cat:
ماااااااااال اوووووووووووووووول
خبرج قديم الحين الحفله فيه رجال من الدكاترة وضيوف الشرف والاباء يعني هذا زماان اول تحطين ميك اب الحين نووووووووووووووووووتروحيت بالعبايه مثل الدوام العادي ولا شعر ولا خراابيط ولا فتسان تلبسن بالطو التخرج فووق العبايه وبس
ومن حق اي خريجه تفرح بتخرجها ليش ما تحضر الحفل؟؟؟ بس بعد مسأله شخصيه كل وحدة وكيفها

**Lofty Girl**
03-09-2006, 03:48 PM
اختي >> المفروض ما تضمنينها ... هذولي ما همهم الا الفلوس ..,, ممكن اي احد يشتري منها الصور ..
و بعدين يهددج ...:s27: :s27: :s27:
االله المستعااان ... ان شاله تلاقينهم ....

ذبحني الهـم
04-09-2006, 03:34 AM
الجامعه جايبتها وصورت تقريبا كل البنات عند التسليم يعني مب بس انا.

يعني مب برضاج ...!

ما ادري بس دوريهم مني منااااااااك يمكن تلقينهم

العليا1
04-09-2006, 05:19 PM
الواحد يمكن يتصور في اي مكان
لا تخافين ما فيه نيه سيئه
تحملوا من المراكز التجاريه فيها كاميرات في الاماكن الممنوعة

مريومه الدوحة
04-09-2006, 05:42 PM
انزين لا تظلمون المصورة يمكن هي ماباعتهم يمكن احترقت الصور !!!

ليش ماتروحين مرة ثانية وتسئلين عن الصور وتجوفين اذا محترقة او لاء ..

انا للحين ما رحت لحفل التخرج ريضة بس صج الله يستر عليج وعلينا ان شاء الله